• آخر الأخبار

    الخميس، 10 فبراير 2022

    لمن تقرع الاجراس

    لمن     تقرع      الاجراس؟

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

         حسن     محمد     حمد 

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      سيف تيري..الإتحاد العام ..وعودة  

                مريخ افريقيا..!!

        ~~~~~~~~~~~~~~


    ■عفوا..من يرفض عودة تيري ..لانه أصبح (خرابا)..عليه رفض الاستاد .. الذي أصبح(خرابة).. نفس ما تعرض له الاستاد من خراب ممنهج حدث مع سيف المريخ المسلول ونجمه الاخطر (تيري)..من سوداكال.. باوامر من داعمي سوداكال من قادة الإتحاد السوداني..ليذهب للهلال.. أسوة بالصاوي والغربال وابعشرين ورمضان والرشيد وخميس..!!

    ■ لكن سيف الوفي رفض ان (يقطع الظلط) ولو (يقطعوا)راسه.. هذه هي الحقيقة التي لا تحتاج لتليسكوب لابصارها.. رجاءا ..لا تتعاملوا مع الأشياء المصيرية بدون امتلاك كل المعلومات..

    ■سيف لم يتسلم(كل) ما دفعه التازى لاعادة قيده ..وكان الشرط الذي وضعوه له هو (تلبية أوامر السوباط)..و الحصول على مليون دولار من الهلال لو (قطع الظلط)..

    ■لماذا نسي السذج والمندسون الموقف البطولي لسيف تيري وهو يرفض قطع الظلط .. ؟؟ لماذا نسي هؤلاء انه تمسك بمريخه بينما غادر من هم اقدم منه الي دولارات العليقي ..وقطعوا الظلط .. بينما تيري وحده (قطع الرحط).. قبل أن يقطع لسان اعلام ابلة ظاظا .. من لغاليغو)..؟؟؟؟

    ■ اين كان الذين يرفضون سيف المريخ المسلول ونجمه الاخطر عندمآ وقف النجم وحيدا ..يتمسك بمريخه الذي يهيمن عليه ربيب أعداء المريخ سوداكال ومستشاروه ..الذين اجبروه عقب (قمة تيري) (ام استفراغ ونوبات الزار ..وأم هلا هلا)  علي خيار وحيد هو الهلال ..او فاركو.. او ترك كرة القدم نهائيا ..؟؟ رجاءا لا تصدقوا حرفا واحدا من اي شخص دعم سوداكال ولو بحرف او صفقة واحدة وكفاية عونا لمخططات العدو ..بالله عليكم

    ■ لم تمض ساعات علي فراغي من إنهاء هذه المادة ..وارسالها..حتي وصلت هذه الرسالة الحاسمة من سيف تيري  ..وانا اترككم مع نجم الأحمر الما باع ولا بدل ..بلا تدخل الي حين ..


         اخر     الاجراس 

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

        رسالة تيري الي الأوفياء 

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    ■ (جمهور المريخ سيجد لي العذر عندمآ يعرف السبب الرئيسي وراء انتقالي لفاركو..

    والله المريخ بيتي سوى كنت لاعب له الآن او لا ..ولكن لكل شخص ظروف يمكن ان تبعده عن عشقه وهناك اشخاص يجبرونك علي الإبتعاد باكيا ومظلوما وهذا ما حدث لي ..سأعود قريبا لبيتي وساعوض الصفوة وستعود العلاقه بيننا كما كانت)..

    ■ سأترك التعليق الي وقت لاحق بإذن الله ..تعالي 

    ■ نجاح مذهل للجمعية العمومية للاتحاد السوداني..اطاحت بكل لجان العواطف..وكنستها تمامآ..

    ■ الف مبروك ...وعقبال اعادة الحق للدكتور معتصم جعفر ونائبه ..وهما فائزان بأمر الصناديق ..

    ■ اما اكتساح معركة استرداد الردكاسل...فتلك ملحمة تستحق مجلدات ..بحق البطل الجاكومي ورفاقه ..متوكل وسنادة ..واسامة عبدالجليل..

    ■ وللوفي المنسق الأمني ابن المريخ نجم النجوم ابوالجاز ..واللواء مريخ ياسر ابوالبشر ..وآخرين..سنوفيهم كل حقهم بإذن الله تعالى 

    ■ تهنئة خاصة بعودة المريخ للعاتكة سعدية ..وللعمدة مريخ صلاح سمعريت وللمرابط عادل محمد نور ..وللباشمهندس الصديق عادل ذار .. و لكل من وصل واشترك في تسطير الحدث 22/2/2 ..


    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لمن تقرع الاجراس Rating: 5 Reviewed By: HassanZeyada
    Scroll to Top