• آخر الأخبار

    الجمعة، 25 فبراير 2022

    المريخ يلدغ الهلال بقذيفتي الصاوي ويتصدر



    المريخ يلدغ الهلال بقذيفتي الصاوي ويتصدر

     

    الخرطوم : عبد الوهاب ازرق

    حقق فريق المريخ السوداني الفوز على نده الهلال اليوم باستاد السلام بالقاهرة بهدفين مقابل هدف ضمن بطولة أبطال إفريقيا في المجموعة الأولى التي تضم الأهلي المصري ، وصن داونز الجنوب افريقي .

    فاجأ المريخ الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة بقدم اللاعب السماني الصاوي كهرب حركة لاعبي الهلال في بداية المباراة التي جاءت بندية ، وحماس ، وتنظيم جيد .وحاء الهدف الاول من خطا من الحارس ابو عشرين في إبعاد الكرة ، والدفاع الذي تباطأ في اخرج الكرة ، فوجدها السماني وارسلها قذيفة في شباك ابو عشرين .

    وبعد نصف ساعة من الشوط الأول ، ومن ركنية للمريخ ابعدها الدفاع الهلالي و في هجمة مرتدة خطرة وصلت لعيد مقدم الذي انطق وتخطى المدافع وهرب ولحظة خروج الحارس منجد النيل مرر الكرة لمحمد عبد الرحمن الغربال المنفرد بالمرمى الخالي محرزا هدف التعادل الهلال ، وبعده تسيد الهلال المباراة في شوطها الاول ولم يتمكن من احراز هدف آخر . وعلى خلاف مجريات اللقاء ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من رمية تماس مررها بخيت خميس سريعة لتوني الذي تخطى بوغبا ولعبها الي الخلف للمنطلق السماني الصاوي سددها قذيفة يسارية خارقة هدفا ثانيا يمين ابو عشرين المهتز المستوى .

    وبدأ الشوط الثاني بهجمة هنا وهناك ، و تمركز اللعب في وسط الملعب ، ومع مرور الوقت أخرج مدرب المريخ الجزولي نوح ، وادخل وجدي هندسة ، فيما خرج لاعب الهلال عيد مقدم مصابا ودخل ياسر مزمل بديلا له ، الذي نشط الجانب الهجومي الايمن وتسبب في ركنيات لم يستفد منها الهلال .

    ولتنشيط الجانب الهجومي اجرى الهلال تغييرا بدخول عبد الرؤوف ، وموفق صديق ، وخرج بوغبا ، وبالمقابل ادخل المريخ التاج ، وضياء ، ومحمد موسى ، وخرج توني ، والصيني ،و توماس ، وفي اخر خمسة دقائق أخرج مدرب الهلال محمد عبد الرحمن ودخل ويمي في الهجوم ، ومن هجمة منظمة طالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء ، وفشل في إدراك التعادل الذي انتهت عليه المباراة.

    بالنتيجة تصدر المريخ المجموعة برصيد “4” نقاط ، وبقى الهلال في المؤخرة بنقطة وحيدة . وسوف بتقابل الاهلي المصري وصن داونز .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: المريخ يلدغ الهلال بقذيفتي الصاوي ويتصدر Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top