• آخر الأخبار

    الخميس، 24 فبراير 2022

    لمن تقرع الاجراس؟ حسن محمد حمد ديربي القاهرة ..جاهزية(ابزرد)!!

     



    لمن تقرع الاجراس؟
    حسن محمد حمد
    ديربي القاهرة ..جاهزية(ابزرد)!!
    ■ صحيح اننا سنلعبها في قاهرة المعز لدين الله الفاطمي.. هناك بالقرب من خوفو وخفرع والمطرية والجاردن سيتي..لكنها لا تعدو ان تكون معركة ..مثلها مثل كل كل ديربيات النيلين..التي تبقي..هي هي ..في كل مكان وزمان ..!!
    ■ يدخلها الفريقان وفي (ابط)ايا منهما نقطة يتيمة ..لا تسمن ولا تغني من جوع .. نقطة الهلال تسبب بها عجزه الهجومي وثغرات دفسوار في دفاعاته..فارس وارينق.. بينما تسبب خطأ كوتشينغ مريخي في فقدان المريخ لشكله ولنقطتين أمام صن داونز..السبت الماضي..!!
    ■ بكل القياسات كشف المريخ يتفوق كثيرا علي كشف الازرق..
    دفاع الأحمر هو دفاع المنتخب الحقيقي..لأن بخيت خميس الظهير الأيسر الافضل في ملاعبنا ... بينما يتفوق توماس علي غيره .. فيما كرشوم ونمر وأمير والصيني .. ايا منهم يمكنه وضع (احمد حجازي) في دكة الاحتياط بكل سهولة..
    ■ الوسط الأحمر..الحقيقي.. وليس ذلك الذي تم انهاك افراده.. بفرض بيبو..عليهم في شوط كامل أمام عتاولة صن داونز..يتكون من عمار طيفور والصيني او امير محاور ارتكاز ..مع محمد الرشيد.. في (الهاف ماش) الكلاسيكي.. بجانب السماني الصاوي..علي اليمين.. وهذا وسط مؤهل لاحتلال ملعب الإتحاد في مانشيستر..وليس ملعب بافريقيا ان وجد ..التاهيل السايكولوجي.. الذي خصص له مجلس حازم.. استشاري شاطر هو د. الفاتح ..
    ■ في المقدمة ..منطقة الصواريخ البالستية الحمراء..يرابط (الدربلر) النيجيري الزئبقي..توني..والذي كان استبداله ..أمام صن داونز.. خطيئة تقنية لا تغتفر..والذي يمكنه صناعة الفوارق..وخلخلة اي دفاع مهما كانت صلابته ..لاجادته المذهلة للسحب والتخطي(الدريبلنغ).. وبذا يظل يشكل خطرا مريعا وبعبعا وصدعا حقيقيا..في اي ثانية من عمر المباراة
    ■ فيما يبقي الدولي المخضرم الظاهرة..رمضان عجب.. خيارا نموذجيا ..ليرافق الرخ النيجيري توني في ثنائية الهجوم ..بديلا لسيف تيري..الذي اضاعه سوداكال وخيري ايام التيه..
    ■ وهناك .. محمد موسي الضي.. القناص الذي يتقن التوقيع على الهجمات ببصمته بالغة الخصوصية.. بقدراته وموهبته المميزة في هز الشباك بالرأس والقدم اليسارية.. إضافة الي دوافعه الخاصة.. في مواجهة من شطبوه .. تشكيكا في مواهبه..
    ■ وهناك ..خيارات عديدة اخرى .. لا تقل جودة او جاهزية عن المذكورين .. هناك عزام ..الغزال الاسمر الموهوب في صناعة الاهداف وهناك وجدي هندسة ملك الاسيست الأحمر...مع الافريكان تايغر ضياء ورفيقه المحارب التاج يعقوب.. بجانب الدولي الصاعد الجزولي نوح
    ..مع احتمال المفاجأة باشراك الدبابة الليبيرية (تايلور)..
    ■ واذا قلنا ..ان خيارات الدفاع .. تتمدد لتضم الفهد حمزة داؤود واديلي وصلاح نمر .. مع تقارب مستوي منجد ومحمد المصطفى وتعافي أكرم سليم.. يكون تصريحات الخواجة..صحيحة..مع جلطة تاريخية في مباراة الافتتاح.. بس لي خير .. ان شاء الله تعالي..!!
    اخر الاجراس
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~
    التازى..ونداء الكيان..!!!
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ■ كل ما طرح عن خلاف ابراهومة مع لي كلارك ..(ثقب) مؤسف وخطير في(السفينة) الحمراء.. لا يقل عن تواطؤ مدثر خيري..ضد المريخ..
    ■ ذهاب ابراهومة..لا يمكن أن يعادل عند مريخي حقيقي ..هدم الاستقرار الذي ..دفع فيه كل المجتمع المريخي الدم والدموع ..
    ■ أعجبتني جدا ..ردة فعل العدد الاكبر من الزملاء..والشارع المريخي بخصوص فتح هذا (الملف) ..في غير مكانه ولا زمانه.. إضافة الي عدم أهميته علي الإطلاق ..
    ■ اما محاولة(حشر) حازم .. في هذه الازمة المفتعلة..فامر لن يقبله مجتمع المريخ الذي يعلم ما يتحمله الرئيس الأحمر..( اللدر العلي ضهرو الخبوب والطين )..
    ■ نعلم ان هناك من لا يسعده وجود كلارك وإسلام جمال.. ويسعي لاستعادة هيمنته التي (لا تكره) جماهير المريخ ..شيئا اكثر منها ومن سوداكال وخيري..فقط ..
    ■ سيبقي حازم بأمر الأوفياء الخلص الذين لم ينسوا الوالي .. لأنهم أبناء القبيلة الحمراء النبيلة ومنسوبي كيان الوفاء الأحمر المهيب.. وسيذهب الذين لا يفكرون الا في ذواتهم..دائما ..ولتحرق روما..
    ■ نداء الكيان ..لرجالات الأحمر.. ادعموا الريس الأحمر.. الان لانه يقوم ببعض المعجزات ..بعدما ولي زمان ألمعجزات..
    ■ ونداء بالغ الخصوصية .. لابن المريخ البار..رئيسه الشرفي.. الشيخ احمد التازى.. الشعب يريد أن يراك الان ..يا تازي ...!
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لمن تقرع الاجراس؟ حسن محمد حمد ديربي القاهرة ..جاهزية(ابزرد)!! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top