• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 22 مارس 2022

    غضب وغليان في المريخ بسبب تأثير اسامة عطا المنان على المسابقات لخدمة الهلال !

     



    غضب وغليان في المريخ بسبب تأثير اسامة عطا المنان على المسابقات لخدمة الهلال !

    #ووااوواا

    علمت الرد كاسل ان قرارات اللجنة المنظمة المسنودة بتوجيهات اسامة عطا المنان نائب رئيس الاتحاد تركت ردود فعل عنيفة داخل نادي المريخ وأشارت متابعات الرد كاسل حالة الغضب والغليان التي اعترت جماهير النادي في أعقاب قرار محاباة الهلال والغير مسنود بقانون ويوضح بجلاء مدى الأزمة التي تعيشها الكرة السودانية و خضوع لجنة المسابقات لقرارات مجلس الهلال وتدخل نائب رئيس الاتحاد السافر في شئون اللجنة.


    واستنكرت جماهير المريخ القرارات والتي اعتبرتها إدانة صريحة وطعن في شرف المنافسة حتى ولو كانت على شاكلة إقامة المباريات  في الملاعب المذكورة ولا يوجد ما يمنع الهلال من اللعب خاصة وأن مباراته أمام الاهلي المصري ستلعب بعد أكثر من عشرة أيام.


    من جهة أخرى طالبت  جماهير المريخ من مجلس الإدارة ضرورة إيصال صوت المريخ وعدم أداء اي مباراة في ظل التدخلات السفارة ومجاملة الهلال على حساب المنافسة خاصة في ظل الانخياز الواضح من لجنة المسابقات التي انتفت الاستقلالية والحيادية في قراراتها وهي المنوط بها العمل وفقا للقانون وما يرضي الضمير دون أي تدخلات من اسامة عطا المنان من شأنها ان تفسد عدالة المنافسة .


    وطالبت الجماهير ان تكون الساعات القادمة حاسمة من قبل مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة القنصل حازم مصطفى من أجل الدفاع عن حقوق ومكتسبات الزعيم خاصة وأن ذات اللجنة رفضت طلب المريخ وهو نفس الفريق الذي سيمثل السودان في دوري أبطال أفريقيا أمام صنداونز وسيلعب بجنوب أفريقيا في ذات البطولة وذات التوقيت

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: غضب وغليان في المريخ بسبب تأثير اسامة عطا المنان على المسابقات لخدمة الهلال ! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top