• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 22 مارس 2022

    مابعد الأبطال وكلارك ماذا فاعلون؟




     مابعد الأبطال وكلارك


    ماذا فاعلون؟


    ✍عمرالمختار 


    بفوزالأهلي علي المريخ تأكد خروج الفريق من البطولة الأفريقية دون النظر لما تسفر عنه مواجهته الأخيرة أمام صن دواز الجنوب أفريقي!


    غادر مدرب الفريق لي كلارك ومعه أسلام جمال وأيمن يماني بذلك القرار المعيب ولأ نريد أجترار الماضي ولكن نقول ماذا بعد كل هذا أنت فاعل يامجلس لأن تلك صفحة وطواها الجمهور بمحاسنها ومفاسدها فما هو كتابكم؟


    كنت أتوقع أعلن المجلس خطته للموسم الجديد وماهي المعالجات الشاملة في ملف التدريب وأروقة الفريق لما يحتاجه من معالجات لسد الخلل الكبير في خطوطه بلأعبين يحدثون الفارق وتنظيف كشف الفريق من اللأعبين الغير مفيدين للفريق لكن لم يصدر حتي الآن مايفيد بذلك من المجلس!


    مثل ماأتخذ المجلس قرار أقالة طاقمه الفني بأستثناء أبراهومة بهذه السرعة كنت أتوقع أعلان البديل فورآ فلا يعقل أن تتخذ قرار وأنت غير جاهز لأصدار قرار تصحيحي جاهز غيره فهذا يسمي تخبط!


    المجلس لديه خياران أما أعادة طاقمه الفني أو أستجلاب بديله لأتاحة الوقت له لمعالجة الخلل الكبير ولكن الإبقاء على أبراهومة وحده ليدير الفريق فهذا يعتبر كارثة ليست في أدارته لمباريات الدوري الممتاز ولكن للمعالجات آنفة الذكر فهي تحتاج لمن لديه الأمكانيات الفنية الهائلة الغير متوفره في الكادر الوطني!


    قبل أن يبدآ المجلس في هذه المعالجات عليه بعقد جلسة لمعالجة أخطاءهم والخلل الكبير الذي تسبب فيه بعض الأداريين علي رأسهم أعضاء القطاع الرياضي بقيادة أبوجريشة!


    أيضآ حسم ملف صيانة ملعب الفريق باالسرعة المطلوبة وعدم التباطأ في صيانة الملعب لأن بسببه تواجد الفريق في القاهرة وتمرمط هناك 


    هذه الملفات وأجبة التنفيذ ولأتقبل أي عجز وإلا أنتم يامجلس أولي باالمغادرة لأتاحة المجال لغيركم لأنجازها!


    والسلام

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: مابعد الأبطال وكلارك ماذا فاعلون؟ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top