• آخر الأخبار

    السبت، 26 مارس 2022

    رسالة الي مجلس المريخ بخصوص اعادة تأهيل الاستاد

     


    رسالة الي مجلس المريخ بخصوص اعادة تأهيل صيانة ملعب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمهور المريخ العظيم
    أما بعد
    (مجلس المريخ يعلن بداية العمل في صيانة ملعب المريخ غداً بدعم كامل من الدعم السريع وشركات الدعم السريع)
    🎙️
    المريخ السوداني ومنذ بدايه تأسيسه كان ملكاً للشعب وقريباً من كل أحداث الوطن ومشاركا في كل فعاليات السودان وقدم جمهوره دروسا في الوطنيه والنضال ولم يكن يوما رهينا لاي حزب او حركة مسلحة او واجهة لتلميع شخص.
    🎙️
    المريخ السوداني ملك للجميع و وطن يضم الكل بمختلف لهجاتهم وقبائلهم والوانهم واديانهم وتوجهاتهم السياسيه، يتفرقون في سبل الحياة ويجمعهم مدرج العشق الاحمر وروح القميص الغالي.
    🎙️
    المريخ السوداني هو الكيان الاهم وهو الذي من اجله نقاتل ونشجع، ندخل الملعب متوحدين كلنا خلف القميص الاحمر ونتناسي اصلنا وقبيلتنا وحزبنا، ودوستور المريخ ونظامه الاساسي لايمنع اي شخص يمتلك عضوية النادي من الترشح وخوض الانتخابات.
    🎙️
    لكن ان يتم استغلال اسم المريخ وسمعة هذا الكيان العظيم لتلميع صورة الدعم السريع وقائد الدعم السريع في اسوأ استغلال من حازم والجاكومي وبقيه أعضاء المجلس فهو امر خطير ولن نصمت عليه ويجب ان لايصمت عليه كل صاحب عقل وضمير .
    🎙️
    واذا كان حازم ومجلسه وجد دعما من المريخاب فالدعم والمساندة لم تكن يوما من اجل خلفياتهم السياسيه ولم يتم التصويت لهم داخل دور احزابهم وحركاتهَم المسلحة ولا تجمعاتهم السياسية، تم انتخابهم ودعمهم لحملهم بطاقة عضويه نادي المريخ والذي يجب احترام تاريخة وموروثاته.
    🎙️
    اذا كان مجلس حازم عاجز تماما عن تاهيل القلعة الحمراء ولا يملك القدرة المالية فيجب توضيح هذا الامر لجمهور المريخ عبر بيان رسمي بدلا من اطلاق التصريحات كل يوم عن موعد انطلاق الصيانة وعندما ينكشف الغطاء يظهر للجميع ان الامر مجرد لعبة سياسية لتلميع جهات معينة.
    🎙️
    جمهور المريخ هو صاحب القرار في كل مايخص امور النادي المصيرية ويجب ان لايتم الاستخفاف والاستهتار به ويجب ان يكون شريكا في القرار، وعندما استنكر الجمهور تصرفات سوداكال وتحويله للنادي لمقر للحركات المسلحة لم يكن من فراغ ولكن مخافة تحويل اسم المريخ الي نكرة ولعبه في يد إداريين لايعرفون قيمة واسم هذا الكيان التاريخي.
    🎙️
    جمهور المريخ واقطاب النادي قادرين علي اعادة بناء النادي ولو بعد الف عام، طوبه طوبه،. وجنيه جنيه، وهذا افضل واشرف لهم من ان يتم تلميع صوره اي حزب او حركه او شخص علي حساب اسم المريخ.
    🎙️
    جمهور المريخ ساندكم بقوة عند انتخابكم وقاتل في كل الجبهات من اجل وصولكم للكرسي ولكن يبدو ان مقعد ادارة نادي المريخ اكبر منكم، وبرغم فشلكم التام حتي الان في كل الملفات الرياضية ساندتكم الجماهير ، أخطاء ادارية في التسجيلات والتعاقد مع انصاف المحترفين وفشل تام في ادارة القطاع الرياضي وأخطاء ادارية لايتم ارتكابها في اصغر نادي درجة ثالثه في الدوري (المصري) وتبادل للبيانات و(القوالات) في الصحف والصفحات والمواقع دون احترام لاسم وسمعة هذا الكيان.
    🎙️
    الجمهور وقف معكم وقت حوجتكم له، والان انتم لم تحترموا ابدا هذه الوقفه وضربتم بتاريخ وسمعة المريخ عرض الحائط واذا استمر نهجكم بهذا المنوال، وكان الاتجاه نحو تحويل النادي لواجهة لدعم السياسه ستكون العواقب وخيمة، ابعدوا النادي عن صراعاتكم السياسية وعن محاوركم التي تدعمونها، وارتقوا لقيمه المسؤلية وقيمة الامانه التي انتخبكم وساندكم من اجلها جمهور المريخ .
    🎙️
    وعلي جمهور المريخ التفكير بعيدا عن العاطفه ومعرفة ان الموضوع لن يقف عن هذا الحد وسيتم استغلال اسم النادي مجددا، اذا صمتنا عن هذه الفضيحة، وسيصبح النادي واجهة رسمية لممارسة السياسه ولن ينفع الندم عندها.
    🎙️
    رابط قروب المسالمة 1908
    قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎media center চ‎‏'‏‏

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: رسالة الي مجلس المريخ بخصوص اعادة تأهيل الاستاد Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top