• آخر الأخبار

    الخميس، 31 مارس 2022

    رصد مسيرة الحارس جرس كافي مع الأمل العطبراوي

     



     ترصد مسيرة الحارس جرس كافي مع الأمل العطبراوي
    رصد: د.لؤي عبدالنور

    كسب المريخ رسميًا خدمات حارس مرمى الأمل العطبراوي جرس كافي.. ورغم أن الأمل استقبل هذا الموسم 13 هدفًا في 14 مباراة لعبها في الدوري حتى الآن إلا أن مرماه تناوب على حراسته عدة حراس .. ونستعرض فيما يلي مسيرة الفريق هذا الموسم من حيث حراسة المرمى.

    بدأ الأمل مبارياته في الدوري الممتاز لهذا الموسم بالحارس الطيب تابكو الذي حرس عرين الفريق في أول ثلاث مباريات أمام توتي وهلال الأبيض وهلال الفاشر .. ونجح تابكو في الخروج بشباكه نظيفة في المباريات الثلاث.. لتشهد المباراة الرابعة مشاركة الحارس تابكو نفسه أمام الخرطوم الوطني والتي استقبل فيها ثلاثة أهداف .. ليعود ذات الحارس ويحافظ على شباكه نظيفة أمام هلال الساحل ..
    المباراة السادسة للأمل أمام أهلي مروي والتي انتهت بفوز الأمل 2/1 لم نستطيع تحديد هوية الحارس الذي شارك فيها لكن المؤكد أن المباراة السابعة أمام الاهلي شندي والتي خرجت فيها شباك الأمل نظيفة شهدت مشاركة الحارس جرس كافي.. الذي عاد واستقبل هدفًا في مباراة حي الوادي نيالا ثم هدفين في مباراة ودنوباوي..
    وفي المباراة العاشرة أمام أهلي الخرطوم كانت النتيجة تعادلية 1/1 قبل أن يغادر الحارس كافي مطرودا بالبطاقة الحمراء لتنتهي المباراة بخسارة الأمل 2/1 ويغيب الحارس كافي بالإيقاف عن المباراة التالية أمام حي العرب بورتسودان .. قبل ان يعود مجددًا في مباراة كوبر ويحافظ على شباكه نظيفة ثم يستقبل هدفًا في مباراة المريخ من ركلة جزاء ثم هدفًا آخر في آخر مبارياته مع الامل أمام الشرطة القضارف قبل أن ينتقل رسميًا إلى كشوفات المريخ..
    المحصلة أن مشاركات الحارس كافي مع الأمل هذا الموسم (وهو موسمه الأول والأخير مع النادي العطبراوي) بلغت سبع أو ثماني مباريات .. خرج فيها بشباكه نظيفة مرتين واستقبل سبعة أو ثمانية أهداف بمعدل هدف في كل مباراة .. منها هدفان من ركلات جزاء .. مع استصحاب حقيقة أن عدد الأهداف التي تلج مرمى الحارس ليست كافية وحدها للتقييم حيث أن لمدافعي الفريق دور فيها أيضًا.. ويبقى الحكم النهائي على اللاعب عندما يرتدي شعار فريقه الجديد المريخ ..




    الرد كاسل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: رصد مسيرة الحارس جرس كافي مع الأمل العطبراوي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top