• آخر الأخبار

    الأربعاء، 30 مارس 2022

    غضب وسط أندية الممتاز بسبب “القمة”

     


    غضب وسط أندية الممتاز بسبب “القمة”


    علم #سبورتاق أن حالة غضب كبيرة تسيطر على مجالس إدارات أندية الدوري الممتاز والأجهزة الفنية بسبب المباريات المؤجلة مع أندية القمة.

    وبحسب ما تحصل عليه “سبورتاق”، فإن الأجهزة الفنية لأندية الممتاز مستاءة من فشل الروزنامة التي وضعها الإتحاد والتي كان يفترض بحسب ما اعلن عنه قبل بداية الموسم أن تكون هنالك فترة راحة في النصف الأول من أبريل ثم فترة اعداد للنصف الثاني غير أن وجود مباريات مؤجلة مع أندية القمة لكل أندية الممتاز اربك حسابات تلك الأندية خصوصا وان بعضها سينتظر لأسابيع حتى يحين موعد مبارياته المؤجلة مع القمة بعد أن أكملت الأندية بقية مبارياتها..

    وبحسب مصادر “سبورتاق”، فإن برمجة المباريات ابان فترة التعاقدات التكميلية يزيد من ربكة الأجهزة الفنية في ظل امكانية فقدان خدمات عناصر أساسية ودخول لاعبين جدد.

    وبحسب رصد “سبورتاق”، فإن مجالس إدارات أندية الممتاز يسيطر عليها غضب أكبر في ظل الأعباء المالية الإضافية التي تنتظرهم جراء وجود مباريات مؤجلة مع القمة تتطلب استمرار المعسكرات والتدريبات مع التزامات فترة التسجيلات ومع الأخذ في الاعتبار أن المباريات المؤجلة ستلعب في رمضان.

    وترى الأجهزة الإدارية والفنية انها تدفع ثمن مجاملة المسابقات للقمة وتأجيل عدد كبير من مبارياتها دون مسوغ موضوعي بصورة صنعت الواقع الحالي في الروليت حيث خاضت الأندية ما بين “13 إلى 14” مباراة في وقت خاضت فيه الهلال ثلاث مباريات فقط واربع للمريخ.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غضب وسط أندية الممتاز بسبب “القمة” Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top