• آخر الأخبار

    الاثنين، 21 مارس 2022

    *“الهلال” و”عطا المنان” يربكان برنامج الممتاز.*




    *“الهلال” و”عطا المنان” يربكان برنامج الممتاز.*


    تحصل #سبورتاق على تفاصيل التطورات المثيرة التي صاحبت ملف مباريات الهلال القادمة في بطولة الدوري الممتاز في ظل تقديم الهلال لطلب بتأجيل مباراتيه أمام “حي الوادي وودنوباوي” أو تحويلهما إلى ملعب جبل أولياء الأمر الذي أدى إلى أزمة انفرد “سبورتاق” بتفاصيلها أمس.

    وبحسب المتابعات، فإن النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني “أسامة عطا المنان” تدخل مع قادة لجنة المسابقات لايجاد معالجات لمباريات الهلال بالشكل الذي يرضي مسئولي الأزرق.

    وبحسب ما تحصل عليه #سبورتاق، فإن لجنة المسابقات تتجه إلى تحويل مباراة الهلال مع حي الوادي نيالا إلى ملعب جبل أولياء مع تأخيرها “24 ساعة” لتلعب يوم الأربعاء مع تأخير مباراة الهلال المقبلة مع “ود نوباوي” لتلعب يوم السبت بجبل أولياء بدلا عن بورتسودان وذات الأمر بالنسبة لمباراة حي الوادي نيالا القادمة مع توتي التي سيتم تحويلها إلى يوم السبت بدلا عن الجمعة وتحويلها إلى جبل أولياء بدلا عن بورتسودان.

    وبحسب البرنامج المعلن، فإن مباراة “الهلال وحي الوادي” يفترض أن تقام مساء غد الثلاثاء بملعب بورتسودان على أن يلتقي الهلال بود نوباوي يوم الجمعة بالملعب ذاته والذي يستضيف كذلك مباراة حي الوادي نيالا وتوتي.

    وبحسب مصادر “سبورتاق”، فإن التعديلات التي تم مناقشتها خلال ساعات اليوم من خلال تواصل بين مسئولي الهلال ونائب رئيس الإتحاد ستؤدي إلى أزمة كبيرة في ظل أنباء تشير إلى أن أندية “ود نوباوي” وتوتي” اللذان يلتقيان غدا بملعب بورتسودان سيرفضان التعديلات الجديدة ويتمسكان بالبرمجة الصادرة التي تشير لأن مبارياتهم القادمة أمام الهلال وحي الوادي ستكون بملعب بورتسودان يوم الجمعة

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *“الهلال” و”عطا المنان” يربكان برنامج الممتاز.* Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top