• آخر الأخبار

    الأربعاء، 27 أبريل 2022

    بعثة المريخ تزور مركز جراحة وغسيل الكلى بمدينة بورتسودان




    بعثة المريخ تزور مركز جراحة وغسيل الكلى بمدينة بورتسودان


    زارت بعثة المريخ ممثلة في رئيس البعثة نائب الرئيس للشؤون القانونية والإدارية بدرالدين عبدالله النور، والمدرب ابراهيم حسين "ابراهومة"، و حاتم محمد احمد مدير الكرة، مساء الاربعاء، مركز جراحة وغسيل الكلى بمدينة بورتسودان، بحضور المدير العام للمركز ياسر محمد محمود، والمدير الطبي اريج التجاني، والمترون العام هادية سيداحمد، ومن جمعية أصدقاء مرضى الكلى نزار محمد عبده وجمال سيداحمد.

     

    ووقفت البعثة على مرافق المركز بشكل كامل، والتقت عدد من المرضى، ودارت العديد من النقاشات بين الدعم المعنوي وكرة القدم.


    واكد رئيس البعثة بدرالدين عبدالله النور ان الزيارة شي طبيعي بالنسبة لنادي مثل المريخ، مشيرا الى ان الاندية الجماهيرية مسؤولياتها تجاه المجتمع والمواطن اكثر من النشاط الرياضي نفسه.


    وقال ابراهيم حسين "ابراهومة" مدرب المريخ انهم خلال فترة تواجد الفريق في الابيض سجلوا زيارة لمركز الكلى هناك، مؤكدا أن وضعية مراكز الكلى في مختلف مناطق السودان تحتاج إلى مراجعات وتوفير أقصى درجات الدعم للمرضى.


    وبدوره ابدى ياسر محمد محمود مدير المركز سعادته بزيارة بعثة المريخ، مبينا أن المركز يحتاج إلى الكثير من الإصلاحات، وكشف عن عدد من المعيقات منها كثرة الأعطال في ماكينات الغسيل بفعل الرطوبة العالية، والحاجة الى زيادة معدل إنتاج تحلية المياه المستخدمة في الغسيل.









    #المريخ | #نادي_الشعب

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعثة المريخ تزور مركز جراحة وغسيل الكلى بمدينة بورتسودان Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top