• آخر الأخبار

    الأحد، 10 أبريل 2022

    في تصريحات مهمة رئيس نادي المريخ حازم لم نقبل استقالة بدر الدين

     



    حازم مصطفى رئيس  المريخ 

    🇻🇳🇻🇳


    في تصريحات مهمة رئيس نادي المريخ حازم 

    لم نقبل استقالة بدر الدين ولا علم لنا بخطاب المريخ للاتحاد وسنحقق في ما قاله الشاعر


    في تصريحات مهمة للرد كاسل: 

    لم نقبل استقالة بدر الدين ولا علم لنا بخطاب المريخ للاتحاد وسنحقق في ما قاله الشاعر


    تلقت الرد كاسل توضيحا مهما من السيد رئيس نادي المريخ حازم مصطفي ردا على تصريح نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة للشؤون القانونية وشؤون الأعضاء معتز الشاعر للرد كاسل والذي اشار فيه الى انهم تسلموا خطاب استقالة نائب رئيس نادي المريخ للشؤون القانونية والادارية الاستاذ بدر الدين عبد الله النور وتم قبول الاستقالة وتصعيد اسامة عبد الجليل .

    وأكد رئيس نادي المريخ بأنهم في مجلس إدارة نادي المريخ لم يستلموا استقالة مكتوبة من الاستاذ بدرالدين عبد الله النور وأنهم في مجلس المريخ لم يقبلوا الاستقالة الشفاهية التي وصلتهم منه.


    وأكد السيد حازم للرد كاسل ان ما اثاره الأستاذ معتز الشاعر لا علم لهم به ولا بالخطاب الذي أشار اليه باعتمادهم له في اللجنة القانونية وأنهم كمجلس إدارة سيحققون في هذه الامر.


    وكما هو معروف ان الشهور الأخيرة الماضية شهدت حديثا عن استقالة للاستاذ بدر الدين عبد الله النور وذلك أثر خلافات وتقاطعات في العمل وهو ما أدى إلى توقفه عن المشاركة في فعاليات مجلس المريخ وغاب عن اجتماعات القاهرة التي شارك فيها جميع الاعضاء باستثناء اللواء الدرونكي.

    ويعد توضيح رئيس نادي المريخ حازم مصطفى أشبه بوضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بالتطورات التي حدثت في الساعات الماضية بموجبها عاد الأستاذ بدر الدين عبد الله النور الى قروب مجلس الإدارة في الواتساب وهو ما يفسر ضمنيا بأن فترة توقف نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية قد انتهت.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: في تصريحات مهمة رئيس نادي المريخ حازم لم نقبل استقالة بدر الدين Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top