• آخر الأخبار

    الاثنين، 4 أبريل 2022

    #راموس..💖 الذي نتمنى

     





    #راموس..💖 

    منذ الوهله الاولي اللتي رأيته فيها بفريق ناشئين الفاتحين برابطه العزه بامبده ايقنت بأنني امام مشروع موهبه كبيره اذا وجدت الاهتمام والصقل الفني .فكانت الاشاده تلاحقه من جميع رواد هذه الرابطه والفنيين ايضا..فكنت حريص علي ضم هذه الموهبه لشباب المريخ..رغم دخول انديه اخري ولكن رغبه اللاعب كانت الفيصل..وهنا نعطي الحقوق لأصحابها فكان الكوتش ابازر حريصا علي إتمام الصفقه وكان رعايه رجال حول الزعيم فى ذلك الوقت تمثل السند المالي المطلوب..فكان أول لاعب يتم تسجيله صباحا ويشارك مع الفريق الاول مساء في تمرينه ..

    ونحمد الله انه لم يخذلنا فكان رمانه دفاع شباب المريخ ومنتخب الشباب وحاليا كابتن المنتخب الأولمبي..ومشاركا مع الفريق الاول في بعض المباريات..

    سعادتي كبيره وانا اري مجهود قطاع الشباب ككل قد أعطي ثماره وغرسه الطيب..وهذه هي الأهداف اللتي من أجلها  نعمل ...وهي دافع لمزيد من البحث والتنقيب عن عن المواهب حتي تتواصل المسيره.. 

    شكرا مجلس المريخ علي العمل بالتوصيه الفنيه في تصعيد راموس ..وابارك لجميع من عمل في قطاع الشباب في الفتره السابقه والحاليه هذا الإنجاز أيضا ..

     ..وجميع المدربين اللذين أشرفو علي قطاع الشباب في فترات ماضيه  ..وختاما اتمني للكابتن راموس التوفيق وان يكون امتدادا لعظماء خرجو من رحم هذا القطاع ..

    خالد تاج السر

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: #راموس..💖 الذي نتمنى Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top