• آخر الأخبار

    الاثنين، 11 أبريل 2022

    لقاء و اصطياد نجم التسجيلات والمنضم حديثاً للمريخ، كابتن بشير،





     انا مريخاب بالميلاد .

    خبر: ناهد بشير الباقر


    استطاع “خبر” اصطياد نجم التسجيلات والمنضم حديثاً للمريخ، كابتن بشير، اللاعب الدولي مع صقور الجديان المنتخب السوداني والقادم من الأمل العطبراوي.

    وأوضح “بشير” أنه سعيد بالانضمام للمريخ، وقد فضله على الند والغريم التقليدي(الهلال) لأنه يرى فرص تألقه مع الاحمر أكبر من الأزرق .


    هلالابي أم مريخابي ؟! ..

    أنا مريخابي بالميلاد، بكل أمانة، أشجع المريخ منذ الصغر..


    لديك علاقات بلاعبي المريخ ؟

    نعم.. من المنتخب وخلاف المنتخب، تجمعني صداقات بعدد من لاعبي المريخ وهذا ما شجعني للانضمام لهذا النادي العظيم.. وأرى أنني قادر بفضل علاقتي الطيبة مع عناصر المريخ على الانسجام السريع وتقديم مردود فني طيب أفضل من ذاك الذي يمكنني تقديمه في حال انضممت للهلال.


    من هو قدوتك ؟

    جميع اللاعبين الكبار في الدوري الممتاز وفي القمة، كل لاعب سبقني في هذا الدوري اعتبره قدوة واحاول الاستفادة منه.. فيصل العجب، هييم مصطفى، مهند الطاهر وغيرهم، حتى زملائي القدامى بنادي النسور.


    ما مدى استعدادك للتجربة الجديدة مع المريخ ؟

    أنا جاهز.. واثق في قدرتي تقديم أداء طيب يرضي الجميع.


    كلمة أخيرة..!

    أشكر جماهير الأمل وكل الرياضيين بمدينة عطبرة، الجماهير هناك وقفت خلفي وظلت تساندني باستمرار حتى لحظة إعلاني الانتقال للمريخ ساندتني بدعم معنوي كبير. وأتمنى تقديم مستوى طيب مع الفرقة الحمراء.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لقاء و اصطياد نجم التسجيلات والمنضم حديثاً للمريخ، كابتن بشير، Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top