• آخر الأخبار

    الأربعاء، 13 أبريل 2022

    قطار المريخ يمضي في الممتاز فلأ غرابه!







     قطار المريخ 


    يمضي في الممتاز


    فلأ غرابه!


    ✍عمرالمختار 


    علؤ كعب المريخ في الدوري الممتاز وتحقيقه للأنتصارات الكبيرة أمر غير مستغرب لفريق لديه أفضل العناصر المميزة فى الساحة حاليآ ولضعف فرق الممتاز بما فيهم مدفور الحكام الزنطور الذي يكسب مبارياته المؤجله بعد عناء ومساعدة الحكام!


    صراحة لم أعير مباريات الفريق في بطولة الممتاز لهذه الأسباب فأنا وأثق تمامآ تحقيق الفريق الانتصارات علي كل فرق الممتاز بما فيهم الزنطور بنصف مكنه باالدارجي كدآ! 


    لذلك ظللنا نناشد الألتفات لما هو أهم من الممتاز وهو المعترك الخارجي فهو المعيار الحقيقي والمحك لنجاحات الفريق ومالم يحقق الفريق في هذا المعترك النجاح يعتبر مايحدث من فوز في الممتاز غير مهم بقدر ضمان التواجد في البطولة الأفريقية الأولي (أبطال الأندية الإفريقية) فهذه هي الغاية التي ينادي بها الجمهور!


    نثمن الفوز الكبير في مباراة اليوم أمام حي الوادي ونتمني مواصلة قطار المريخ دهس منافسيه تباعآ دون رحمة بما فيهم زنطور الحكام 


    نجوم لم يشاركوا في البطولة الأفريقية علي رأسهم كولينا والليبري صانع الألعاب يعدون مكسب كبير وأضافة كبيرة للفريق من خلال المستويات المبشرة التي يقدمونه وأتمني أقرانها باالعمل في المنافسات الخارجية فهذه الغاية من أجلهم


    آخر الحديث


    لأزلنا نتسأل عن ملف المدرب الأجنبي يامجلس ماذا أنتم فاعلون؟


    والسلام

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: قطار المريخ يمضي في الممتاز فلأ غرابه! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top