• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 10 مايو 2022

     



    *خواطر نجمة*/سمية طه

    أكثر من موضوع

    *بداية.. فالتهاني القلبية الصادقة لكل الشعب السوداني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركة وكل سنة تامين سالمين لا فاقدين لا مفقودين.. اللهم آمييييين..

    *واحمد الله ان تكللت مطالبات الكثيرين لي بالنجاح علي ارض الواقع بالعودة لبلاط صاحبة الجلالة ولو من خلال السوشال ميديا..واجمل ما في كتابتي اليوم أنها ارتبطت بفوز الزعيم عصر الامس على كوبر بثنائية طيفور وبيبو.. ولكن الاجمل هو حصاد الزعيم للعلامة الكاملة في رحلة الشرق بفوز اول على حي العرب اردفه بفوز ثان على كوبر رغما عن كل العراقيل سواء الغيابات وسط اللاعبين او الإرهاق جراء السفر او البرمجة الضاغطة.. وهذا لعمري نتيجة إيجابية سيكون لها مردود افضل في مسيرة الفريق مقبل المباريات لا سيما لقاء القمة بإذن الله..

    *رغما عن الفوز.. لم يظهر المريخ بمستواه المعهود خاصة في شوط اللعب الاول.. ولكن تحسن الاداء كثيرا بعد دخول طيفور الذي ساهم كثيرا في تحقيق الفوز بتسجيله للهدف الاول وصناعته للثاني.. ونأمل أن يتطور اداء الفرقة الحمراء مقبل المباريات وأن يكون الفوز حليفا لها.. اللهم آمييييين..

    *رابطة المرأة المريخية:

    وعلى مر السنوات ظلت المرأة المريخية متواجدة في قلب الأحداث الحمراء وما ذكرت المرأة في المريخ إلا ولاح اسم الأستاذة سعدية عبدالسلام مترصدا المشهد..

    تابعت بإهتمام بالغ برامج رابطة المرأة بالمريخ خلال الفترة الفائتة وأعجبني نشاطها وقيامها بأعمال كثيرة رغما عن التجاهل التام للإعلام لها ولو بمجرد خبر ومع ذلك واصلت اللجنة او الرابطة اعمالها ثقة منها أن تواجدها وعملها الدؤوب سيفرضان الاشارة لها...قامت اللجنة بعدد من البرامج مؤخرا منها الإحتفال بعيد الام ومن خلاله تم تكريم الفضليات د. تابيتا بطرس والأستاذة سعدية عبدالسلام وعاشقة المريخ لينا بمناسبة زواجها.. كما خصصت الرابطة يوما للإفطار للمرأة بدار النادي.. واخيرا أقامت الرابطة معايدة بدار النادي ثالث أيام العيد وهي معايدة درجت علي القيام بها منذ سنوات خلت.. الجديد هذه المرة أن المعايدة جاءت ناجحة تماما وجمعت معظم اقطاب المريخ وكباره بقيادة الريس محمد الياس محجوب وكان فيها نقاش مثمر عن قضايا المريخ.. وقد تأسفت جدا لعدم المشاركة في هذا اليوم لاسباب خاصة..وقد اثلج صدري جدا تكريمي من قبل رابطة المرأة في هذا اليوم ومعي الزميلتين المميزتين ناهد العطا ورفقة الخير.. وعن التكريم اعود مرة اخرى بإذنه تعالى....

    اعود للرابطة لأقول ان دورها في المريخ مهم وان هناك الكثير الذي ينتظرها.. وطالما كان الحديث عنها يبقى السؤال عن نساء ارتبطن باللجنة امرا ضروريا منهن الاستاذات الفضليات. سارة أبو ليلى محمد علي أحلام شاخور ومدينة قنجاري.. وغيرهن كثيرات.. ومن هنا نبعث بالتحية للاستاذة نفيسة الأمين أول رئيس للجنة المرأة متعها الله بالصحة والعافية.. ونسأل الله الرحمة والمغفرة للراحلة سميرة خليل التي كان لها ادوارها المقدرة في اللجنة.. كل ما آمله أن تقوم الرابطة بعقد إجتماع لكل المريخيات وما أكثرهن للمساهمة في دفع عمل اللجنة بشكل اكبر.. ومن هنا فالتحية لهن جميعا..

    *قروب رجال حول الزعيم:

    والحق يقال.. ظل قروب رجال حول الزعيم طوال سنوات خلت هو القروب الاميز والافضل من واقع الخدمات التي ظل يقدمها للمريخ حيث تعدى القروب مرحلة معرفة الاخبار او النقاش او الونسة وهي الفكرة من إنشاء القروبات إلي مراحل أعمق أدناها المساهمة ماديا في خدمة النادي وحل الإشكالات التي تحدث..كما قام القروب غير ما مرة بتحفيز لاعبي الفريق..مؤخرا اقام القروب إفطاره السنوي بدار النادي وسعدت جدا بالمشاركة.. ما دفعني للتعليق مرة اخري عن قروب رجال حول الزعيم هو المبادرة او الفكرة الرائعة بالإعلان عن تحفيز نجم المباراة في مباراة القمة وإختيار لاعب من المريخ للفوز بجائزة الحذاء الذهبي وهي جائزة لها من المعاني مالها خاصة انه تم الإعلان عنها باكرا لتحفيز اللاعبين بظهور مشرف.. التحية لقروب رجال حول الزعيم بقيادة الاخ عماد عقيد.. ولكم آمل أن تمتد المنافسة بين كل القروبات حتى نرى مبادرات اروع ومشاركات اجمل دعما للكيان..

    *همس الخواطر :

    *الحديث عن رابطة المرأة المريخية.. يجعلنا نسأل بشدة عن قطاع المرأة بالمريخ أن أين هو؟!

    *منذ تكوين القطاع لم أسمع ولو بإجتماع واحد للقطاع.. ولم نر ظهورا رسميا له..لعل المانع خير دكتورتنا العزيزة؟ 

    *هناك كثير من الامور السالبة إزاء بطولة الدوري الممتاز تجعل التسمية اقرب للخيال.. فالدوري يستحق اسم اللاممتاز!

    *أسوأ الأشياء هو بث الدوري نفسه!!

    *والأمر يحتاج لمراجعة سريعة..

    *نتمنى ألا ينام لاعبو المريخ في عسل نقاط الشرق.. فالقادم أهم.. خاصة لقاء القمة..

    *اقول ذلك وبالبال.. ان الفوز المتكرر يجعل الفريق يحس بالإطمئنان الزائد وهذا من الخطورة بمكان.. وحتما لا اعني المريخ فقط بل كل الاندية..

    *اللهم نسألك النصر للمريخ بالأمس واليوم وغدا.. اللهم انصر المريخ دائما وأبدا.. اللهم آمييييين..

    *همسة أخيرة:

    رجع البلد.. 

    والعيون سهرن هجد

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top