• آخر الأخبار

    الأحد، 8 مايو 2022

    لقاء البشريات بين الوالي والجكومي في جدة




     رصد لقاء البشريات بين الوالي والجكومي في جدة

    رصدت الرد كاسل ما جرى في اللقاء المريخي الكبير الذي شهدته مدينة جدة وجمع رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي والنائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي بحضور عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس الشؤون المالية متوكل صالح ود الجزيرة.


    وجرى اللقاء وسط حفاوة من الرئيس المحبوب في داره العامرة والذي،تحدث خلاله مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله الجكومي من أجل إعادة تأهيل القلعة الحمراء ونجاح اتصالاته في توفير ما لا يقل عن تسعين في المية من متطلبات التأهيل ووجه الشكر إلى للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو لمساهمته الكبيرة في دعم مشروع إعادة تأهيل الملعب وجميع الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي دعمت العمل الكبير مشيرا إلى أن إستاد المريخ يمثل عنوانا للسودان باجمعه ويملك رصيدا كبيرة من السمعة الخارجية بفضل استضافته لاحداث دولية وقارية.


    وأكد رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي أنه سيدعم مشروع تأهيل القلعة الحمراء وسيعمل على استقطاب دعم بعض رجال المال والأعمال وتمنى أن تتكاتف الجهود الحمراء حتى تعود القلعة الحمراء إلى الخدمة في اقرب وقت ممكن.


    وأكد الوالي دعمه الكبير لاستقرار مجلس الإدارة والذي جاء في ظل ظروف صعبة ومعقدة وطالبه بضرورة تجاوز الخلافات والعمل يدا واحدة لتحقيق طموحات الجماهير الوفية.


    وأكد الرئيس المحبوب بأنه ليس ببعيد عن كل قضايا المريخ وسيظل وفيا للنادي والجماهير التي يكن لها كل الحب والتقدير.


    ومن جانبه شكر الجكومي حسن الاستقبال والحفاوة وما لمسوه من روح مريخية صادقة ورغبات عطاء متجددة لرجل اشتهر بالعطاء وقدم الكثير للمريخ ووعده بأن يمضي العمل بالسرعة الممكنة في تأهيل القلعة الحمراء وذلك وفاءا لكل رجال المريخ الذين ساهموا في ان تكون مفخرة للصفوة وهو واحد منهم بتطويره المنشآت وتشيد طابق الاب الروحي شاخور.


    ⭕ الرد كاسل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لقاء البشريات بين الوالي والجكومي في جدة Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top