• آخر الأخبار

    الخميس، 30 يونيو 2022

    حصيلة الاسبوع 22 و الزعيم اكبر المكاسب و هلال الساحل الحصان الاسود



    المريخ يزعزع صدارة الهلال.. وهلال الساحل الحصان الأسود


    السودان- بدر الدين بخيت


    شهد الأسبوع 22 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم أعلى نسبة تعادلات منذ انطلاق المسابقة (50%)،


    كما شهد أحداثا أخرى جعلت منه أسبوعا لافتا.

    وتحقق الفوز في 4 مباريات بنتيجة واحدة هي (1/0)، إذ انتصر المريخ على الهلال الفاشر، والأهلي شندي على الشرطة القضارف، والأهلي الخرطوم على توتي، وهلال الساحل على حي الوادي نيالا.


    وسجلت الجولة 22 نتيجة التعادل في 4 مباريات.


    تعادل الهلال 0-0 مع حي العرب، وبالنتيجة نفسها تعادل الأهلي مروي مع الأمل عطبرة.


    وتكررت نتيجة (1/1) في مباراتين: كوبر ضد الهلال الأبيض، والخرطوم الوطني أمام ود نوباوي.


    وفميا عدا صدارة الترتيب التي يتصارع عليها الهلال والمريخ، والمركزين الثالث والرابع المؤهلين للعب بالكونفدرالية، فإن النتائج لم تؤثر بشدة في تغيير المراكز.


     5 انتصارات


    يعد فوز المريخ على الهلال الفاشر 1-0 الأغلى خاصة مع تعثر الهلال بالتعادل مع حي العرب، إذ بات الفارق بينهما 3 نقاط فقط مع تصدر الأزرق برصيد 55 نقطة.


    كما لفت فوز الأهلي شندي على الشرطة القضارق الأنظار وكذلك انتصار الأهلي الخرطوم على توتي، إذ استعادا ذاكرة الانتصارات بعدما حرما من الفوز في آخر 4 مباريات.


    ورفع الفريقان رصيدهما إلى 31 نقطة لكل منهما، لتشتعل المنافسة بينهما على المركز الرابع، مع الأهلي شندي المتفوق عليهما بفارق الأهداف.


    واستحق هلال الساحل لقب الحصان الأسود بفوزه على حي الوادي نيالا، إذ ابتعد بفارق 6 نقاط عن منافسيه على المركز الثالث، بوصوله للنقطة 37.


    3 مشاهد غريبة


    وشهدت مباريات الأسبوع 3 أحداث مثيرة في 3 مباريات مختلفة، أولها قذف جمهور الهلال للمدير الفني البرتغالي جواو موتا بقارورات المياه واشتباكه لفظيا معهم، قبل أن تتم إقالته في الساعات الأولى من فجر الأربعاء.


    الحادثة الثانية: انقطاع الكهرباء عن ملعب كوبر قبل لقاء الهلال بورتسودان وحي الوادي نيالا، فاستكملت المباراة في اليوم التالي.


    الحادثة الثالثة: ألقت الجماهير الغاضبة الحجارة خلال مباراة الأهلي مروي والأمل في الشوط الثاني، معترضين على استمرار مباريات الدوري في ظل الأجواء السياسية التي يعيشها السودان.


    واضطر الحكم لتعليق المباراة قبل 24 دقيقة من نهايتها، وتم استكمالها اليوم الأربعاء في ستاد حليم/شداد.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: حصيلة الاسبوع 22 و الزعيم اكبر المكاسب و هلال الساحل الحصان الاسود Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top