• آخر الأخبار

    الجمعة، 24 يونيو 2022

    *في التمنيات* الفيدرالية تقبل استئناف القنصل حازم ... محمد كوراك




    *في التمنيات*


    الفيدرالية تقبل استئناف القنصل حازم ...!

    * في الديربي رقم "380" المريخ يسعى لتاكيد جدارته ويحشد السحرة والمشعوذين لطمس معالم الوصيف ...!


    محمد كوراك


    * أعترف باني لم اطلع حتى الآن على النظام الاساسي الجديد للمريخ لذلك ورد "خطأ" مني اتحمل مسئوليته عندما كتبت ان لجنة الحوكمة بنادي المريخ المنتخبة بحدائق الموردة تواصل اجتماعاتها من اجل تكوين "لجنة تسيير" للنادي عقب قرارات "كاس" الاخيرة والتي خلفت فراغا اداريا ...!

    * والصحيح ان "لجنة الحوكمة" ليس لها الحق في تكوين "لجنة تسيير" بحسب بنود النظام الاساسي لذلك لزم التنويه ...!

    * وكان مولانا أزهري وداعة الله رئيس لجنة الحوكمة المنتخبة عبر جمعية الموردة  قد نفى الاخبار التي رشحت في الايام السابقة وافادت انهم بصدد تكوين لجنة تسيير نادي المريخ وقال ازهري ان لجنة الحوكمة ليس لديها الحق في تكوين لجنة تسيير حسب النظام الأساسي وبالتالي لا سلطة لها في إختيار اعضائها وان مهام لجنة الحوكمة تكمن في ادارة النادي في حال حدوث فراغ اداري ومن ثم تدعو لجمعية عمومية وفي حال فشلها في ذلك فإنها تحيل الأمر للجنة الانتخابات برئاسة البلولة وهي صاحبة الحق في تعيين لجنة تسيير ...!

    * وظلت لجنة الحوكمة في حالة إنعقاد دائم بتنسيق تام مع لجنة الانتخابات من اجل بلورة رؤية موحدة بالتشاور مع أهل المريخ ...!

    * كما ان الاتحاد العام لا يملك ولا يمتلك أي سلطة لتعيين او إعتماد تعيين التسيير من لجان المريخ ونحن لا ننتظر الاتحاد ويظل التنسيق مستمر بين مكونات المريخ والخطوات تطبخ على نار هادئة للوصول الى حل مرضي ...!

    * واضح ان سوءداكال قام بتطبيق نظرية "يا فيها يا اطفيها" والامر المؤكد انه لن يكون فيها ولا يستطيع ان يطفيها ...!

    * صدحنا هنا مرارا وتكرارا ان حل ازمة المريخ الادارية تكمن في رفع استئناف بصفة عاجلة للمحكمة الفيدرالية بسويسرا وقد كانت الاستجابة حاضرة عندما قام "القنصل حازم" بتقديم استئناف للمحكمة وكحد اقصى يوم الاحد ستصدر المحكمة الفيدرالية قرارا يبطل قرارات محكمة "كاس" ...!

    * وكان حازم قد تلقى رسمياً اول أمس ما يفيد بقبول المحكمة مبدئياً للاستئناف بعد أن خاطبت المحكمة حازم بصورة رسميه ومباشره وفور قبول الطعن أكمل القنصل حازم اتفاقه مع مكتب محاماة سويسري بدرجة عالية من الخبرة في القضايا الرياضية حيث يتوقع أن يحدث هذا الطعن المفاجئ انقلابا ايجابيا لصالح المجلس المنتخب بجمعية الموردة ويعطيه صفة الشرعية وهناك معلومات شبه مؤكدة تشير الى أن المحكمة السويسرية ستصدر قرارها الأحد المقبل بوقف تنفيذ قرار "كاس" إلى حين اكتمال مراحل التقاضي وبعدها سيعود مجلس القنصل حازم مصطفى لتولي زمام الأمور الإدارية بنادي المريخ ...!

    * وكان شداد قد "ضلل" محكمة التحكيم "كاس" بسيل من المعلومات الخاطئة التي بموجبها تسببت في صدور قرار حل مجلس إدارة نادي المريخ ومن المتوقع أن يسهم هذا الطعن في تصحيح الكثير من المعلومات الخاطئة فضلاً عن أن مجلس المريخ ورغم أنه كان المتضرر الأول من قرار "كاس" الا انه لم يكن ممثلاً في أي مرحلة من مراحل التقاضي بعكس هذه المرة حيث يعتبر مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة القنصل طرفاً أصيلاً في القضية الأمر الذي جعل القنصل حازم يكمل اتفاقه بنجاح مع مكتب محاماة سويسري سيتولى المضي قدماً في إجراءات التقاضي وصولاً لتأكيد شرعية مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة القنصل حازم مصطفى ولمنع حدوث فراغ إداري بالمريخ سيما وأن قرار "كاس" الذي أبطل شرعية مجلس القنصل حازم مصطفى دون أن يخلع الشرعية عن مجلس سوداكال أصبح من الضروري صدور وقف تنفيذ القرار وعودة مجلس القنصل حازم مصطفى لتصريف الأمور الإدارية بنادي المريخ إلى حين الفصل في الاستئناف المقدم للفيدرالية والذي ربما استمرت جلساته لأكثر من عام ونيف ...!

    * هل يعلم وصيفنا "الظريف ونضيف وخفيف ولطيف" ان آخر ثمانية مباريات بشيخ الاستادات لم يتذوق فيها الانتصار على المريخ "المعلومة ده قرطوا عليها" شديد وبلوا الجمجمة ...!

    * الزومة ضايقه والرجفة والهلع والهضربة في "قلعة الصفر" حاصلة والسبب العنصر الشبابي بالمريخ ومباراة اليوم هي تأكيدا للمؤكد طبعا سنشاهد تحكيما منحازا لا محال اما الدجل والشعوذة فقد حسموا امره من بدري ومع ذلك فان الضرب "قائم قائم" لانه ليس هناك ثمة مقارنة بين فريق معظم عناصره هي شابه واخر يريد ان بنتصر على طموح الشباب بفريق نصفه "اعمام" ونصفه الاخر "جلاكين" بحضور "طشت" جمال حسن سعيد ...!

    * يا وصيف دنيانا ما دايرين نشوف بين الشوطين حركات "ما مظبوطه" مثل فلان وقع "دايخ" وفلان عيونو زغلنن وفلان عندو "استطمام" وفلان شرب المويه واستفرغ هذه هداكم الله علامات يعلمها دكاترة "النساء والتوليد" وان مثل هذه الحركات باتت ما بتنطلي علينا وما دايرين نسمع منكم عندما يحصل المراد ونضرب الجرذان نغمة لاعبي المريخ استعملوا المنشطات "منشطاتنا في شبابنا" ...!

    * الصفراب وعبر التاريخ تعودوا لدرجة اجادوا نشر الدعايات حتى ان "المتواليات الثمانية" نسبوها للدجل والشعوذة مع انهم اكثر فريق يتعامل بالدجل وما ناكرين ذلك بل اعترفوا به وعبر الهواء مباشرة ومع ذلك لم ينجحوا في كسر رقم المريخ "القياسي" في هزيمتهم ...!

    * ضرب الوصيف "لذيذ ولطيف" ولا يحتاج لكثير عناء واعلنها للصفراب جملة ان المريخ اليوم حشد لكم كبار المشعوذين والدجالين وفطاحلة السحر وهم كابتن بشير والجزولي وعجب والصاوي "ويا الصاوي عليك الله قوم جيب التااااني" ومحمد الرشيد وصديق كوة وفريق يملك مثل هؤﻻء السحره لا يعجزه جندلة الوصيف باقل مجهود وقد اوكلنا للمهندس الجزولي اعاده تخطيط شوارع ارنق والطيب عبدالرازق وهو مهندس مشهود له بالكفاءة والخبرة رغما عن صغر سنه ...!

    * بس عليكم الله عندي طلب بسيط منكم ناسكم اصحاب السراويل الناصله ديل ما يدخلوا لينا الملعب ويقطعوا علينا متعة المشاهده وكمان بالله خلو روحكم رياضية عند الضرب بالجوز مافي داعي للشغب عشان في ناس ما بتستحمل سخانة البمبان مع سخانة الجو ...!

    * المريخ استقبل محترفه الجديد الايفواري ابوبكر دمبيا وهو من اختيارات المدير الفني الغرايري والمدير الرياضي عبدالكريم النفطي ويلعب في خانة الجناح الهجومي من مواليد عام "2004" صغير في السن وصاحب موهبة كبيرة ويجيد صناعة وتسجيل الأهداف والجاتكم يا وصيفنا في اجاجون سامحتكم حتى محترفننا طلعوا سنه ناعمه ...! 

    * التحية لـ"ابو 20" طلع عاقل وفطين وإدعى الاصابة وورط ليكم ابوجا "المدردم" وما تنسوا تصلوا الجمعة بدري وتصلوا على النبي الكريم ...!


    * آخر سطر .. نصرك الله يا زعيم يوم الجمعة الجامعة والكلمة السامعة ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* الفيدرالية تقبل استئناف القنصل حازم ... محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top