• آخر الأخبار

    الأحد، 26 يونيو 2022

    *في التمنيات* رمضان "البين" عيدين ...! محمد كوراك

     


    *في التمنيات*


    رمضان "البين" عيدين ...!


    محمد كوراك 


    * نحمد الله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ...!

    * نحمده في كل وقت وفي كل حين ...!

    * نحمدالله على نعمه الظاهرة منها والباطنة ...! 

    * تعقيب بسيط لكل الذين قللوا من فرحة المريخاب امسية الجمعة ...!

    * المريخاب لم يفرحوا لان فريقهم هزم الهلال "فهذه عادات وتقاليد" المريخاب فرحوا لان فريقهم استطاع ان يقهر المستحيل ويتغلب على ظروفه الظاهرة للعيان "البصير منهم والاعمى" ...!

    * والجاهل بالتاريخ عليه ان يقتطف من وقته بضعة ثوان ويلقي نظرة سريعة على تاريخ الديربيات ليكتشف بأم عيميه ان المريخ متفوق على وصيفه في عدد الانتصارات التي دارت عجلتها منذ العام 1932 ...!

    * لقاء الجمعة بين "المريخ - والهلال" كان يحمل الرقم "380" منذ مباراة سوق القش الشهيرة في العام 1932 وحتى مساء الجمعة 2022/6/24م ...!

    * الزعيم حقق الانتصار في 157 ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﻘﺎﺑﻞ 123 ﺍﻧﺘﺼﺎﺭﺍً ﻟﻠﻬﻼﻝ ﻭﺍﻧﺘﻬﺖ 100 ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﺩﻝ هكذا هو التاريخ لا يكذب ولا يتجمل ...!

    * ﺳﺠﻞ ﺍﻟﻤﺮيخ 462 ﻫﺪﻓﺎً ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻘﻤﺔ ﻣﻨﺬ ﺍﻧﻄﻼﻗﺘﻬﺎ بينما ﺳﺠﻞ ﺍﻟﻬﻼﻝ 405 هدفا ...!

    * "أب طرحه" كتب قبل اللقاء ان الهلال محتاج لربع ساعة فقط ويحسم القمة ووضع في الاعتبار ما يعانيه المريخ واذا بالسحر ينقلب على الساحر وخسر طرحته من كثرت دموعه ...!

    * الست فاطمة الصادق طلعت عاقله وشنت هجوما على الدجالين والطبالين والنفاخين والذين اجادوا رسم النمور على صفحات اعمدتهم ووصفتهم بالمنظراتية وطالبت الادارة بالاستغناء عن موتا "وموتا وخراب ديار" في العرضة شمال ...!

    * صدعتونا بالغربال وامسية الجمعة تولى امره كرشوم المنضم حديثا لدفاعات المريخ والذي قطع عنه "المويه والنور والسفه" وما فتح الله عليه بتهديفة ولو وحيدة تجاه مرمى المريخ طوال زمن المباراة "فتولى رعاية غنم ابليس" ...!

    * شابكننا "الشعلة الشعلة" وامسية الجمعة كان عبارة عن "فتله" بل يئس منه موتا واخرجه في الدقيقة 65 وزاد من نفسيات "المنفسن" ...!

    * اجاجون الذي نشط في مباريات الهلال مع اندية الممتاز الاخرى "واتفسح فيهم" وجد نمر وكرشوم له بالمرصاد فاستسلم رافعا المنديل الابيض وطلع اشاعة وكذبة من كذبات اعلام الضلال ...!

    * ولو ما شيخ الزريبة قوي ومتمكن كان الهلال اخد بالخمسة المازيمبية او بالستة الترجاوية وبالرغم من ان المريخ ظل يلعب بدون خط هجوم الا من شبلنا نوح الذي قام بتثبيت خط دفاعهم بالكامل ووضح ان دفاع الهلال عبارة عن "دكوه" ولو دفاعهم ما دكوه كرشوم ما كان انفرد بالمرمى ...!

    * ولولا "دفرات" التحكيم وسمكرة لجان الاتحاد كان تشاهدوا الهلال ينشط في اندية الروابط والدافوري بحلة حمد ...!

    * الجزولي لا نلومه لانه صغير مقارنة بحجم مباريات القمة فقد اضاع امسية الجمعة فرص وسوانح بالجملة كما اضاع السماني بعامل الانانية ...!

    * ومع ذلك فان الهدف الذي احرزه العجب كان الجزولي السبب المباشر فيه لان تهديفته القوية من خارج الـ 18 فشل فيها ابوجا وحولها رمضان بين الخشبات ...!

    * الزعيم عالم جميل والاجمل ما خطته انامل اليافع طلال خالد شقوري حروفا نثر عبرها الفرح نقتطف منها هذه الابيات :

    - يلاك شجع وقوي عزيمتك

    وادفع تمن الفرحة احلام

    احلام باكر والمستقبل

    المريخ يا الصفوة تمام

    المريخ الريدو بيسري

    جوة دمانا غرام وهيام

    ما بتهزمنا ظروف ومشاغل

    مريخ اقوى مع الايام ...!

    * نمر كالعادة كان نمرا وكفى 

    ماك نمر الشجر حارس فروعه مقيل 

    ده النمر البضاير الصف محل ما يميل ...!

    * ود المصطفى يستحق ان يكون حارس عرين السودان الاول والبقية "تمامة جرتق" ...!

    * الحالة ده المريخ بدون مجلس ادارة

    - وسوءداكال عامل صداع ...!

    - وتوني مجرتق بالعديل والزين ...!

    - وطيفور مصاب ...!

    - والحلواني مافي "والانباء تشير الى اقتراب عودته" ...!

    - وشقلوب يعاني من الاصابة "والجروح بتروح" ...!

    - وامير الحسن غايب "والغايب بيعود" ...!

    - والغرايري والنفطي جداد لنج وصباح العيد يظهر من عصاريهو ...!

    - والجاكومي جمر المنقد خارج الصورة "مؤقتا" ...!

    * "ابو دباسة" رجع يمارس هوايته القديمة ويغازل توني ولا يعلم "جهلا منه" ان توني حقيبته دبلوماسية وغير قابلة للتفتيش ...!

    * لجنة التحكيم المركزية اختارت اسوء حكم مصنف ضمن قائمة اصحاب الياقات السوداء الذين يقدمون دعمهم للهلال دون تورع وهو المرشح الاقوى لحمل الراية بعد سيئ الذكر "اب شنب" فقد فكانت استجابته امسية الجمعة فورية وتجاوب مع ياسر مزمل فما ان يمثل الاخير ويسقط امام منطقة عمليات المريخ الا ويجد الصافرة تعلن عن وجود فاول ويتقدم له محمد عبدالرحمن سيناريو مألوف وقميئ وسيئ وقد شاهدنا كيف تحامل الطريفي على لاعبي المريخ وعكس الكثير من الحالات لصالح المدعوم وتقاضى عن اخطاء كثيرة تستحق الانذارات خاصة من جانب الفنجاط صلاح عادل الذي مارس الركل والرفس بالكرة وبدونها ...!

    * على ادارة المريخ ان تسارع الخطى وتعيد قيد توني وطيفور وبعودة التش وعزام المريخ يبقى تمام ...!

    * عودة حمو كانت اضافة حقيقية لوسط المريخ المدافع والتي عوضت غياب طيفور والصيني واعادت للوسط بعضا من ألقه وبريقه وهيبته وسطوته ...!

    * ابتعاد ضياء الدين خصمت منه كثيرا من جاهزيته وسيعود الفارس كما عهدناه بعزيمة فولاذية لا تلين ...!

    * فقدت القمة التاج يعقوب "تاج الملوك" الملك غير المتوج بسبب الاصابة اللعينة وهو الذي كان نجما في لقاء قمة شيكان في خواتيم الدورة الاولى وسيعود كما عهدناه ...!

    * الزعيم وبهذه الظروف كان عصيا علي الهلال المكتمل والذي لا يعاني فكيف لو تعافى المريخ وعادوا الغايبين وهدأت ازماته الادارية واكتمل ملعبه "كانوا اجزولكم" ...!

    * توماس باواك "الخط السريع" شكل صداعا للعجوز فارس وكتم انفاسه وحد من حركته وجعله في وضع "التقريشه" ...!

    * كرشوم اثبت انه من طينة الكبار فكما انه يجيد الدفاع ببسالة ظهرت موهبته التهديفية فكاد ان يحرز الهدف الثاني للمريخ من انفراد تام وكامل الدسم بالمدردم محمد النور ابوجا ...!

    * ولو استثمر الجزولي ورمضان والصاوي انفراداتهم بالمرمى لخرج الهلال مهزوما بالخمسة المازيمبية ...!

    * والحالة ده فرسان المريخ الجدد كابتن بشير ومحمد كسرى وصديق كوه لم يدخلوا في الفورمة ومع الايام سيكونوا دفعة قوية في مسيرة المريخ ...!

    * والمريخ موعود باربعة او ثلاثة محترفين "نقاوة" بنظرة فنية بحته من الغرايري والنفطي وصل من ابوبكر دومبيا ...!

    * رشح في بعض المواقع الاخبارية ان العليقي بصدد اقالة البرتقالي جواو موتا وصرح لمقربين له انه سيتعاقد مع مدرب كبير وعلمنا انه فتح خطا للتفاوض مع مدرب نهضة بركان المغربي لو صح هذا الخبر فعليه ان يتحمل قيمة العقد والمرتبات الخاصة بالمدرب وجهازه الفني بالكامل لان موتا "وارد الكفيل" وهو من يتكفل بمخصصاته كما تكفل بالانارة وحاجات تانية حامياني ...!

    لذلك وفي لحظة زعله من هدف "رمضان البين العيدين" صرح بإقالة المدرب وعاد ونفى اقالته لموتا الشغال ملح "والملح برضو طعمو غير" ...!

    * ناس افراحا زايده وناس بتألموا 

    اليوم القاعدة المريخابية موعوده بسماع خبر سعيد وسار سيأتي من سويسرا شايلوا النسيم من "المحكمة الفدرالية" ومن المتوقع ان تعترف المحكمة بشرعية مجلس القنصل حازم لسد الفراغ الاداري على خلفية الاستئناف الذي تم رفعه للمحكمة وقبلته ...! 


    * آخر سطر .. رمضان ذو القعدة "والسلخ قبل الضبح" ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* رمضان "البين" عيدين ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top