• آخر الأخبار

    الأربعاء، 29 يونيو 2022

    *في التمنيات* الفرق بين هلال "رمضان" وهلال "نمر" ...!

     


    *في التمنيات*


    الفرق بين هلال "رمضان" وهلال "نمر" ...!


    * نمه نمريه ..!

    * نمراً بركب الكيك البطر وإتحرّن

    نمراً بِقلب العوق أب صفوفاً جرّن

    خلوات صدرو في علوم الحروب كم قرّن

    سيفو بينتف الدرع الحديدّو مقرّن

    مو نمر الشدر حاضن فروعو مقيّل

    دا النمر البسف الصف محل مايميّل ...!


    * هلال "نمر" كان ندا قويا للمريخ بالامس في معظم اوقات المباراة ولعب بعزيمة وروح جماعية رغما عن محدودية امكانياته المادية والفنية مع شبه غياب لدوافعه في الانتصار فهو لا يعشم في صدارة الممتاز ولا يحلم بتتويج لقبه اضافة الى انه يلعب بعيدا عن قواعده وتقريبا بدون مؤازرة جماهيرية الا انه كان افضل من هلال "رمضان" ...!

    * فالبرغم من ان "هلال رمضان" امكانياته المهوله فنيا وماديا واداريا وجماهيريا واعلاميا مع وجود الدافع وهو التحليق بالصدارة بفارق 11 نقطة في حال حقق انتصارا يعد له تاريخيا على المريخ بشيخ الاستادات في لقاء "قمة الجمعة" الا انه فوجئ بمريخ غير الذي صوره له اعلامه "الضال والمضلل "هلال رمضان" في قمة الجمعة الماضية" استنفذ كل الحجج من "لفة الراس والطمام والاستفراغ" ومع وجود الدعم التحكيمي الا ان اقدامه اصيبت بالرجفه وفقد الروح والعزيمة والاصرار في معظم فترات المباراة عندما وجد الزعيم وقد هجم عليه هجوما كاسحا ومن كل الجبهات وضيق عليه الخناق لدرجة انه كتم عليه انفاسه وحدد اقامته ...!

    * اولاد المريخ في "حي العرب" ابدعوا بالامس في الزود عن مرماهم فشاهدنا اكرم الهادي سليم يقف كالطود في مرماه مدافعا عنه بكل بسالة واستطاع ان يصد ضربة جزاء منحت "لهلال رمضان" دون وجه حق وبفضله خرج السوكرتا بنقطة من التعادل الذي سيطر على مجريات المباراة وكانوا الاقرب من خطف هدف خاصة من تلك الفرصة التي سنحت لهم والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة رغم قسوة التحكيم التي حرمتهم من ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 60 ...!

    * في مباراة المريخ امام "هلال نمر" كان ولدنا الحارس عصام عبد الرحيم يدافع عن مرماه بكل قوة وجسارة ومنع مهاجمي المريخ من الوصول لشباكه التي ظلت نظيفة حتى ثواني المباراة الاخيرة الا من هدف التايغر نمر التي وضعها في سقف المرمى بتهديفة قوية قريبة للمرمى لم يشاهدها الحارس الا وهي تغازل شباكه ...!

    * بحسب ملاحظتي بعد اي قمة المريخ ينتصر فيها يؤدي بعدها مباراة للنسيان "يا خسارة او تعادل" وبالامس كاد المريخ ان يؤكد هذه القاعدة خاصة وان المباراة شارفت على ثوانيها الاخيرة الا ان وجود نمر في هذه المنطقة التي احرز منها الهدف كان في الاصل بسبب ركنية للمريخ التي نجح دفاع "هلال نمر" في تشتيتها الى رمية تماس التي تم رميها وجاء منها الهدف ...!

    * هجوم المريخ ووسطه المتقدم دخلوا في صيام عن احراز الاهداف التي تولاها خط الدفاع ووسطه المدافع في غياب شبه كامل للمهاجمين باتت مزعجة ومصدر قلق للجماهير وعلى الغرايري ان يجتهد في هذا الجانب ليجنب المريخ نزيف النقاط في قادم المواعيد ...!

    * عودة محمد الرشيد والنيجيري توني كانت بمثابة عودة الروح للجسد ...!

    * البل في الفاشر والبكا في العرضة شمال ويدوم الحال ...!

    * الهلال من 6 جاب 1 وزاد 1

    والزعيم من 8 اصبح 5 وبالامس اصبح 3 وزاد 6 ...!

    * الزعيم في لقاء الامس كان بقوة دفع سته سلندر "وهلال رمضان" كان بواحد علي سته سلندر هناك فرق في السرعات سيدي الرئيس "هاني رمزي" استايل ...!

    * السوكرتا جهجهوهم "عصرا" والنمر حرم عيونهم من النوم "ليلا" ...! 

    * النمر ساهر "بالريادين" ...!

    * مباريات المريخ في نهاية الدورة الاولى وبداية الدورة الثانية وحتى الامس ظلت تحبس الانفاس وتشد الاعصاب بالرغم من الاداء العام الممتاز للمريخ الا ان عقم المهاجمين بات يؤرق القاعدة الجماهيرية ولا غبار على اداء الجهاز الفني رغما عن حداثة فترته وانه ورث فريق به نواقص عديدة يعلمها الجميع ومع ذلك هو يعمل ويجتهد بهدوء ويعلم مكامن النقص والتي سيعمل على دعمها في التسجيلات القادمة من اجل صناعة فريق قوي يستطيع ان ينافس به محليا وافريقيا وبصمة الجهاز الفني وضحت جليه في وقت وجيز وفي ظروف صعبة ظل يعيشها النادي الصبر عليه هي اولى خطوات التصحيح ...!

    * الدعم التحكيمي كان حاضرا في مباراتي الامس وتأذى منه المريخ كثيرا ولجنة الحكام تقف موقف المتفرج وحكامها يمارسون ابشع انواع الانحياز المفضوح الجميع شاهد اداء حكم مباراة الامس بين المريخ وهلال الفاشر "وليد الطيب البزعي" واقل وصف يمكن ان نطلقه على هذا الحكم هو انه حكم "غريب" لان قراراته افتقدت للحيادية وعدالة المنافسة وان المريخ ظل يتعرض لظلم ممنهج في كل مبارياته ووضح ذلك جليا في مباراة الامس عندما رفض الحكم احتساب هدفين للمريخ واحد للجزولي والثاني لـ وجدي عوض فيما ان هناك اهدافا يتم احتسابها "للمدعوم" من تسلل واضح وفاضح وهناك ركلات جزاء تمنح للهلال وهي في الاساس لا وجود لها وان هناك ركلات جزاء صحيحة للاندية التي تنازل الهلال يصرف عنها النظر في الوقت الذي يحرم فيه المريخ من ركلات جزاء هي اوضح من قرص الشمس في كبد السماء والادهى وامر من ذلك ان قرارات الحكام في مباريات المريخ تأتي معكوسة فنجد المخالفة عندما تكون لصالح المريخ تذهب بقدرة قادر للفريق الخصم ...!

    * فيجب ان تكون هناك وقفة اكثر صرامة وصلابة من كتلة الممتاز تجاه لجنة التحكيم ويجب ان يعلم الحكام ان الاندية مصروف عليها اموالا طائلة في ظروف اقتصادية صعبة لا تحتمل ان تهدر بصافرة حكم ظالم معدوم الضمير ومرتشي ...!

    * الزعيم استطعم افتراس اللون الازرق فإصطاد هلالين في 72 ساعة كل هلال اخد المعلوم ...!

    * ضرب الهلال الكبير والصغير تواليا "وبالعدالة" تم بنجاح "مين بعدوهم" ...!

    * اعلام الهوان والضلال يجني ثمار ما زرعه من تطبيل ونفخ ورسم نمور على الورق شابكنا الهلال سيمسح احزانه في لقاء السوكرتا "تراهو مسحه" ليكم ...!

    * فإذا بالسوكرتا يجدد لهم الاحزان ويعطيهم الضوء الاخضر لاستمرار الاحزان ويظل بيت البكى فاتح ...!

    * عقب مباراته عصرا امام السوكرتا الهلال يقيل موتا رسميا ويعين خالد بخيت خلفا له في زول بيطردو بالليل "وجاري التشليع" ...!

    * بعد ان رفضوا للاندية باللعب على ملعبهم يعود الهلال ويوافق لها باللعب على ملعبه تفاديا لمزيد من نزيف النقاط "ما قلتو نوبه" ...!

    * القنصل حازم يحفز لاعبي المريخ بـ 200 مليون لكل لاعب ...!

    * بالامس اجريت عملية ناجحه لـ امير كمال بالقاهرة نتمنى له عاجل الشفاء والعودة كما كان واحسن ...!


    * آخر سطر .. ناس أفراحه زايده وناس بتتألم ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* الفرق بين هلال "رمضان" وهلال "نمر" ...! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top