• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 28 يونيو 2022

    خليك واضح محمدالطيب كبور نقطة سطر جديد .. شطبنا !!




     خليك واضح 

    محمدالطيب كبور 


     نقطة سطر جديد .. شطبنا !!


    فئة قليلة مدفوعة حاولت اقتحام ستاد المريخ اول امس وتم التصدي لها هذا الخبر صحيح مائة في المائة وهو تأكيد لحالة فقدان المنطق عقب الضربات المتوالية التي ظل يتلقاها سوداكال وانصاره وآخرها مخاطبة الاتحاد العام للفيفا باعتماد جمعية ٢٧ مارس وهذا بالطبع بالنسبة لخشم الموس ورهطه يعني ان هذا المسلسل المكسيكي الطويل والممل انتهي بالقانون وبالدارجي .. شطبنا... ولو عايزها بلغة الاغاني برضو ممكن نسمعها ليو بالصوت الفنان الراحل سبد خليفة وكل الحفلات في الوقت داك كانت بتنتهي بأغنية اودعكم .. أودع أودع كيف افارقكم لا لا لا مابقدر دموع بتغطي عيني ولكن اه اه اه اه بتزود الآلام والان نهديها لسوداكال وجماعته بعد ان رفضوا كل ابواب التقارب واختاروا الذهاب في سكة اللاعودة وانتهت بهم لهذة النهاية حيث لم يعد لهم وجود في المريخ واذا أجريت انتخابات في اي وقت في المريخ لن يكون سوداكال ومن تحالف معه خيارا لاهل المريخ لأنهم اثروا الإبتعاد وكان لهم ما ارادوا .. 


    وعلي الضفة الاخري سعادة القنصل حازم مصطفي اوفي بالتزامه ولم يتنصل ووفر كل شئ بداءا من التعاقد مع المدير الفني التونسي القدير غازي الغرايري وطاقمه المعاون وحصد ثمار طازجه أعجب بها كل اهل المريخ ولم يكتفي حازم بذلك وذهب بعيدا وهو يؤسس لعمل وفق التخصص بتمكين الجهاز الفني للمريخ بالإشراف علي فترة التسجيلات القادمة حتي تكون الإضافات برؤية الجهاز الفني صاحب القرار في امر الاحلال والابدال وهذا بالضبط ما يحتاجه المريخ وفوق هذا كانت خطوة التعاقد مع المدير الرياضي عبدالكريم النفطي والذي فرض الانضباط في المريخ وظهرت نتائج ذلك جليا في مباريات المريخ التي أصبحت الدكة الفنية لاتعاني من الهرجلة بمنع اي عناصر خارج الإطارين الإداري والفني للفريق من التواجد في المنطقة الفنية وهذة الجزئية بالذات تضرر منها المريخ كثيرا وكانت محتاجة الحسم ونجح النفطي في ذلك تماما .. 


    المريخ مقبل علي فترة زاهية بإذن الله إذا استمر بذات النهج الحالي بترك الخبز لخبازه بدون تدخل من احد وهذا ما ظللنا ننادي به بأن يقوم كل منا بدوره لكي نحصد النجاح الذي نريده نعم جميعنا تهمنا مصلحة المريخ ولكن الطريقة التي كنا نتبعها كانت خاطئة ومن الحب ما قتل .. ماتراه بعين العاشق يختلف تماما عن رؤية المهني الذي يتجرد من عاطفته ويؤدي عمله بعين المراقبة الفاحصة التي لاتهمل اي تفاصيل مهما صغرت لان في التفاصيل تكمن المعالجات.. لهذا ندعم رؤية رئيس نادي المريخ سعادة القنصل حازم مصطفي والذي توصل لهذا النهج لانه حصيف في فترة وجيزة أدرك كيف يمضي في طريق النجاح .. 


    اكثر وضوحا 


    يلعب اليوم الزعيم في ستاد جبل أولياء مباراة مهمة جدا امام هلال الفاشر وتكمن أهمية المباراة في انها تأتي عقب فوز المريخ علي الهلال في مباراة القمة ويجب عدم إهمال دوافع الخياله .. 


    المباريات المتبقية للمريخ في الدورة الثانية جميعها مهمة للغاية ولابد من الفوز فيها جميعها أملا في استعادة لقب الدوري الممتاز لان تعثر الهلال وارد بشكل كبير خصوصا عقب خسارته الأخيرة امام المريخ .. 


    خيارات عديدة دخلت الخدمة في المريخ وأمر مشاركتها يخص المدير الفني التونسي غازي الغرايري وهو ادري بالعناصر التي سيعتمد عليها وعلينا جميعا أن نحترم خياراته ونكتفي بالتشجيع .. 


    رغم قصر المدة التي استلم فيها التونسي غازي الغرايري مقاليد الأمور الفنية في المريخ الا انه حصد الإشادة من الجميع وأصبح محل إجماع الكل بالتغيير الذي طرأ علي شكل الفرقة الحمراء .. 


    جماهير المريخ كالعادة خلف الفريق واليوم سيكون هناك ترحيل من امام نادي المريخ حتي ستاد جبل أولياء ذهاب واياب وجماهير المريخ في جبل أولياء والاحياء المجاوره ستكون حاضرة لتؤازر معشوقها امام الخيالة .. 


    مجرد سؤال 


    مالو بيانكم اتأخر ؟؟

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: خليك واضح محمدالطيب كبور نقطة سطر جديد .. شطبنا !! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top