• آخر الأخبار

    الأحد، 10 يوليو 2022

    تسجيلات مجلس حازم.. عدد كبير بلا تأثير

     


    تسجيلات مجلس حازم.. عدد كبير بلا تأثير


    الخرطوم: خبر

    منذ تسلمه دفة الأمور الإدارية في نادي المريخ، أدار مجلس القنصل حازم مصطفى عددا من فترات التسجيلات واتجه فيها للتعاقد مع أسماء في مختلف المراكز ومن مختلف الجنسيات.


    1

    لكن على أرض الواقع لا تعتبر تسجيلات مجلس حازم ذات تأثير كبير، وظل السواد الأعظم منها بعيدا عن دائرة اللعب الأساسي، والبعض الآخر يشارك على استحياء، كبديل لأوقات قصيرة دون أن يتمكن من تقديم أرواق اعتماده على النحو المطلوب.


    2

    ويمكن استثناء الكاميروني توماس باواك من تسجيلات فترة حازم باعتبار أن لاعب الرواق الأيمن يعتبر العنصر الأساسي في مركزه، وعلى الرغم من تذبذب مستواه وخروجه من القائمة أحيانا إلا أنه يبقى هو أكثر الأجانب مشاركة مع الفرقة الحمراء.


     

    3

    أما بقية أجانب تسجيلات فترة حازم مصطفى فإنهم لم يحظوا بمكانة كبيرة في الفريق وظلوا خارج دائرة التأثير والإضافة، واكتفوا في أغلب المباريات بمتابعتها من على المدرجات ويتعلق الأمر بالغاني دياواسي تايلور والليبيريين أوغستين أوتو وفريديريك، وكل منهم يتواجد في الكشف الأحمر بدون التمكن من انتزاع مكانة أساسية أو حتى احتياطية.


    4

    الوطنيون أيضا ليسو استثناء من ذلك فقد دخل كشف المريخ خلال فترة تولي مجلس القنصل، عدد كبير من اللاعبين الذين لم يتحولوا لأساسيين، وعانى بعضهم في سبيل الحصول على فرص كبديل في شوط اللعب الثاني، ابتداء من حارسي المرمى جرس كافي وأحمد بيتر، مرورا بكل من عمار كنو، محمد كسرى، إبراهيم كولينا، سليمان زكريا، كابتن بشير، محمد مختار، وصولا إلى المهاجمين محمد عبد الله زرقة وصديق كوة ومحمد موسى الضي ومحمد المصطفى.


    5

    عدم استفادة المريخ من تسجيلات هذه الفترة بات أمرا محيرا لأهل القبيلة الحمراء، لا سيما وأن بعض هؤلاء اللاعبين قادر على تشكيل الإضافة، فيما أن البعض الآخر يعتبر بلا إمكانيات تُذكر، فهل جاءت تسجيلات حازم بلاعبين دون المستوى أم أن الأجهزة الفنية المتعاقبة على تدريب المريخ لم تتمكن من الاستفادة من المميزين منهم وإدخالهم في منظومة اللعب الخاصة بالفريق.


    #المريخ_الان

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: تسجيلات مجلس حازم.. عدد كبير بلا تأثير Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top