• آخر الأخبار

    الخميس، 21 يوليو 2022

    والد عمار يوضح حقائق مثيرة عبر الرد كاسل وينفي وجود عرض مريخي

     


    والد عمار يوضح حقائق مثيرة عبر الرد كاسل وينفي وجود عرض مريخي


    ادلى والد لاعب المريخ عمار طيفور بتصريحات مثيرة للرد كاسل اوضح فيها بانهم يشعرون بان هناك حملة مدبرة ضدهم اللاعب عمار تتمثل في اخبار كتيرة مغلوطة و مسائل تبدو ( مفهومة) في المفاوضات وإدارة الكرة في التعامل مع عمار.

    مشيرا إلى أن أنهم لا يتعاملون بردود الافعال وذلك تقديرا لنادي المريخ و شعبه المحب ونحن منه و نحبه لهذا نرى من المصلحة والواجب إظهار الحقائق كاملة.


    وقال في حديثه للرد كاسل اننا لم نقل لكائن من كان نحن طالبين مبلغ ٨٥٠ الف للتجديد ل عمار وهو ما كنا نتوقع نفيه من جانب الادارة.


    واشار الى ان عمار يشارك بانتظام في التمارين و هو لاعب محترم و محترف وليس لديه اي مشكلة مع المدرب او اي من ادارة الكرة في الفربق .


    وقال انه لا يستبعد أن يكون هناك من يعمل لتنفيذ مخطط يؤدي إلى نهاية علاقة عمار بفريق المريخ وذلك في إطار رؤية خاصة بهم أو أهداف تتعلق والتسجيلات وعملية تقييم اللاعبين وما يجب أن يكون لضمان تجديد عقد عمار وهذا يتضح فيما يجده عمار من تعامل وعدم مشاركة رغم انه ظل في التشكيل الاساسي في عهد جميع المدربين.


    واوضح والد عمار طيفور بان المريخ لم يقدم أي عرض رسمي مكتوب أو شفهي وهو أمر مستغرب لان الأمر الطبيعي هو أن يتم تقديم عرض حتى يكون بالإمكان التفاوض والوصول إلى اتفاق أو عدمه.


    وتسأل والد عمار طيفور في حديثه للرد عن الأسباب التي تدفع البعض للحديث عن أن اللاعب عمار اقرب للمغادرة ؟ هل نفهم بأن هذه رغبة الاعلام المريخي الذي يروج لهذه الامور و باقي الاعلام المريخي الصامت لا يهتم؟


    وللاسف نشعر بان هناك حملة و تحامل علي عمار و علينا وهو ما استوجب ضرورة التوضيح وكشف الحقائق من دون أي ردة فعل لما نراه ونعيشه في أرض الواقع .


    واكد بانه يؤمن بان اولويات المريخ تتمثل في الاستقرار الاداري وتاهيل الاستاد و الصالات وعدم التفريط في نجوم المريخ المقيدين في الكشف بسهولة ودفعهم للمغادرة وكذلك اضافة هدافين لفريق المريخ حتى يحقق طموحات الجماهير الوفية.


    وتمنى التطور للكرة السودانية عموما و المريخ بصفة خاصة وندرك ان عمار لاعب واحد ربما لن يؤثر على المنظومة ولكن هذا لا ينفي بأنه مثله والمبدعين من ابناء الوطن الذين يجب دعمهم من أجل بناء الوطن وهذا واجبهم تجاه بلادهم.


    وذكر في ختام حديثه بأنه يامل ان ينظر إلى علاقة عمار مع ناديه في إطار الاحترام والاحتراف والحقوق والواجبات وان ليس من العيب أن يطالب بحقوقه ان فعل ذلك ونشكر كل الذين يدعمون عمار وشجعوه في مسيرته ونأمل التوفيق للجميع.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: والد عمار يوضح حقائق مثيرة عبر الرد كاسل وينفي وجود عرض مريخي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top