• آخر الأخبار

    السبت، 2 يوليو 2022

    رسالة مؤثرة من نيجري المريخ السابق وتنشر اهم تفاصيلها…..

      


     رسالة مؤثرة من نيجري المريخ السابق وتنشر اهم تفاصيلها…..


    خص لاعب المريخ السابق والشرطة العراقي الحالي النيجري مجيد بوبكر سومانا بريد الرد كاسل برسالة مؤثرة ومهمة بعث بها إلى كل عشاق نادي المريخ وجماهيره وزملائه اللاعبين وجاء فيها المريخ نادي كبير وعظيم احبه وسابقي احبه وسيبقى هو حبي على الدوام وأضاف مجيد سومانا بقوله قابلت جمهور كثير وفي بقاع شتى ولكن اعتقد ان جمهور المريخ جمهور مميز ويختلف عن كل الجماهير التي اعرفها لقد ظلوا الي جواري يؤازرونني ويشجعونني ويعطوني احساس المحبة والحب المتبادل .


    وأكد مجيد سومانا في حديثه للرد كاسل من خلال الرسالة التي بعث بها انا مدين بكل الحب للمريخ الذي أعطاني الشهرة ومنحني الاضواء ولولا المريخ لما عرف اي شخص مجيد سومانا لذا انا ممتن وفخور بأن المريخ كان محطة مهمة في حياتي وليست محطة عابرة باي حال من الأحوال.


    وأضاف مجيد سومانا في المريخ زاملت لاعبين مميزين واعطوني كل شي ومنحوني معنى الاخوة الصادقة حتى انني لم يساورني احساس بالغربة والبعد عن اهلي .


    واضاف لا زلت متواصل معهم بل حتى مع بعض المشجعين عبر وسائل الاتصال المختلفة ولم انقطع عنهم إطلاقا لان محبتنا بنيناها على حب المريخ وتقاسم هذا الحب مع الجماهير الرائعة.

    واختتم مجيد سومانا حديثه عن نجوم المريخ بانهم يبادلوه نفس الاحساس وذات الحب وتمني مجيد ان يوفق المريخ في مشواره القادم َوان يقدم افضل ما عنده في سبيل إسعاد الجماهير َودعا جماهير المريخ للوقوف في كل الأحوال الي جانب فريقها لانه يعرف مدى احساس زملائه في الفريق تجاههم وأرسل سومانا رسالة خاصة لأ مير كمال والذي وصفه بالقائد وعبره الي جميع نجوم الفريق مع كامل امنياته للجميع بالتوفيق..


    الرد كاسل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: رسالة مؤثرة من نيجري المريخ السابق وتنشر اهم تفاصيلها….. Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top