• آخر الأخبار

    الجمعة، 1 يوليو 2022

    ماذا تعرف عن النيجيري “جونيور اجايي”

     


    ماذا تعرف عن النيجيري “جونيور اجايي”


     


    اقترب المريخ من اغلاق اولى صفقاته لكسب خدمات النيجيري جونيور اوفلاميني أجاي وهو من مواليد 29 يناير 1996.


    ولعب اجايي ضمن صفوف نادى ليون النيجيرى قبل أن ثم انتقل الى نادى الصفاقسى التونسى في 15 سبتمبر 2016 وشارك معه فى 28 مباراة بمسابقة الدورى بمعدل 2388 دقيقة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.


    ومع بداية موسم 2016 / 2017 أعلن النادى الأهلى تعاقده مع أجايى ليكون اللاعب الثانى الذى ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسى التونسى بعد على معلول، وذلك مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادى الأحمر لشرائه فى صفقة تمتد 4 سنوات كاملة.

    المهاجم النيجيرى كان أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق الأحمر في مركز الجناح الأيسر نظرًا للمهارة التي يتمتع بها جونيور آجاي، عندما انضم أجايي للأهلي وخلال أسابيعه الأولى مع الفريق كان خجولا للغاية وغير قادر على الدخول في الأجواء مع باقي زملائه، ولكن بمجرد تأقلمه مع الوضع انفجر في وجه خصومه وسجل الكثير من الأهداف وتألق بشدة.

    واجمالا لعب أجاي مع الاهلى 161 مباراة بكل البطولات بإجمالى 11304 دقيقة لعب سجل 41 هدف وصنع 30 هدف ونال 14 انذار، وحصد مع الاهلى 4 بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الافريقى .


     الرد كاسل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ماذا تعرف عن النيجيري “جونيور اجايي” Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top