• آخر الأخبار

    الأربعاء، 31 أغسطس 2022

    المريخ يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة جياد للتنمية الصناعية لتمليك وسائل إنتاج للشباب المريخي

     



    🔺️ المريخ يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة جياد للتنمية الصناعية لتمليك وسائل إنتاج للشباب المريخي 


    وقع نادي المريخ ظهر الاربعاء 31 أغسطس 2022م اتفاقية تعاون مع مجموعة جياد للتنمية الصناعية لتمليك وسائل إنتاج  لشباب جماهير نادي المريخ.


    وتم توقيع الاتفاقية بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث وقع القنصل حازم مصطفى عن نادي المريخ، والمهندس عبدالله عبد المعروف رئيس مجموعة جياد للتنمية الصناعية ممثلا للمجموعة، بحضور الاستاذ محمد سيداحمد النائب الاول لرئيس نادي المريخ.


    وقال القنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ أن الهدف من الاتفاقية الوقوف إلى جانب كل شاب مريخي لتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة في ظل الظروف التي يمر بها السودان.


    وأضاف" أكثر فئة متأثرة في السودان حالياً هي الشباب ومن خلال الريادة والدور المجتمعي لنادي المريخ أطلقنا هذا المشروع حتى نكون وسط جماهيرنا الشابة و اعتقد أن هذا واجبنا، والمشروع سيوفر فرص عمل للالاف من الشباب المريخي في كل ولايات السودان"


    ويعتبر مشروع الاتفاقية مع جياد هو البشارة التي أعلن عنها القنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ صباح اليوم الاربعاء عبر صفحته الرسمية لجماهير نادي المريخ والتي أكد خلالها انها ضمن خطوات صناعة المستقبل.


    وسيتم نشر الشروط المتعلقة بالمشروع وكيفية تنفيذه خلال الفترة المقبلة عبر المنصات الرسمية للنادي.





    #المريخ | #نادي_الشعب

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: المريخ يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة جياد للتنمية الصناعية لتمليك وسائل إنتاج للشباب المريخي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top