• آخر الأخبار

    الاثنين، 22 أغسطس 2022

    قروب “وطاة الجمر”🇻🇳🇻🇳🔥 يعلنون عن وقفة احتجاجية وانطلاق “موكب النار”🔥الى الاتحاد

     


    “وطاة الجمر”🇻🇳🇻🇳🔥

     يعلنون عن وقفة احتجاجية وانطلاق “موكب النار”🔥الى الاتحاد

    اصدرت مجموعة “وطاة الجمر” بيانا ساخنا أكدت خلاله دعمها غير المحدود لحماية المريخ والدفاع عنه وردع كل من يتطاول على زعيم الكرة السودانية.


    واشار البيان الذي تلقت الرد نسخة منه الى الظلم الذي يقع على المريخ من قبل لجان اتحاد كرة القدم السوداني.


    واوضح البيان ان للمريخ قيم راسخة وموروثات لايمكن المساس بها وان ابناء المريخ دوما يتحلون بالصبر والحكمة ولكن في الفترة الاخيرة اصبحت لجان الاتحاد لا تتورع عن الالتفاف على القانون وممارسة الظلم في وضح النهار.


    واعلنت مجموعة “وطاة الجمر” في البيان الذي تلقت الرد كاسل نسخة منه عن خروج “موكب النار” لحماية مكتسبات المريخ والدفاع عنه والذي ينطلق من بداية شارع المطار بالخرطوم وحتي مبنى الاتحاد العام بالخرطوم2 وجاء في البيان :


    بسم الله الرحمن الرحيم

    *قروب وطاة الجمر*

    🔥🔥🔥🔥🔥🔥


    *☆دعوه لمجابهة الظلم☆*


    أمة المريخ العظيمة

    دون مقدمات، أثبت الإتحاد السوداني لكرة القدم و لجانه المختلفة أنهم يبذلون الغالي و النفيس من أجل النادي المدلل.

    يخالفون القانون، يطوعون اللوائح، يصدرون القرارات و يعدلوا اللوائح أثناء الموسم، و بإرادة منفردة تمرر عبر الهاتف دون دراسة علمية مبررة.

    إن الظلم الذي يتعرض له المريخ، كبير البلد و تاج رأسها تجاوز كل الخطوط الحمراء و أصبح ديدن هذا الإتحاد في جرآة مقيتة و عدم إحترام فاضح، أصبح معه خروجكم لدحره و وضع حد لهذه المهازل فرض عين علي كل مريخي صميم يتألم لناديه.


    إن ما قامت به اللجنة المنظمة، لتمييز إبن الإتحاد المدلل زماناً و مكاناً، و ما قامت به لجنة أوضاع اللاعبين في شرعنة البلطجة و إنتهاك القانون و كسر عنقه جهاراً نهاراً، و ما رشح من أنباء عن سطوة نائب الرئيس في تمرير كل الأجندة التي تخدم مصالح ذاتية لا يمكن لها أن تمر عن طريق الأضرار بالمريخ العظيم.


    عليه قررنا الخروج في موكب النار و الشرار إنتصاراً لكرامتنا و تاديباً لكل مارق على القانون، حيث يبدأ الموكب من شارع المطار و ينتهي أمام مباني الإتحاد حيث يشهد مخاطبة جماهيرية و هتافات، ليرعوي من أراد لنفسه النجاة من هذه المحرقة..


    الله اكبر و العزة للمريخ


    *مجموعات وطاة الجمر*

    *حماة الكيان*

    للتصدي وقطع دابر الظلم

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: قروب “وطاة الجمر”🇻🇳🇻🇳🔥 يعلنون عن وقفة احتجاجية وانطلاق “موكب النار”🔥الى الاتحاد Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top