• آخر الأخبار

    الجمعة، 19 أغسطس 2022

    مواجهة النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان، و محاصرته بالاسئلة و الاتهامات في قضية الصيني

     مواجهة النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان، و محاصرته بالاسئلة و الاتهامات في قضية الصيني 



    خاص و حصري:: امير عوض 


    مجموعة (نبض الصفوة) بالواتساب تحاور النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان، و تحاصره بالاسئلة و الاتهامات، فإلي مضابط الحوار::


    🗣: "بسم الله الرحمن الرحيم، 

    تحياتى للجميع، و أتمنى للكيان و الزعيم أن يتقدم صفوف المتصدرين و يحقق للشعب السودانى و لجمهور المريخ البطولات و نيل الكؤوس".


    🗣: "أنا ليس علاقة بقضية اللاعب الصينى، و قطعاً لا يمكن أن اتخذ القرار، أو أوعز للجنة أوضاع اللاعبين، و أجبرهم لاتخاذ اى قرار".


    🗣: "حسب تجربتى المتراكمة فى ادارة كرة القدم، و علاقاتى بمجالس ادارات نادى المريخ المتعاقبة، تكمن المشكلة الحقيقة للمريخ فى عدم توحُد الصف، والاشاعات المضرّة التى يطلقها بعض الاعلاميين، و هى جُلها غير حقيقية وافتراضية و وشايات من هنا و من هناك".


    🗣: "الآن أنا على اتصال يومى مع مجلس ادارة المريخ، لحل كثير من الملفات العالقة بالاتحاد السودانى لكرة القدم وبالاتحادين الدولى والافريقى".

     

    🗣: "يتحدث الناس عن علاقتى بالعليقى، وهى معرفة فى اطار كرة القدم، لم تتعدى الشهر، ولماذا لا يتحدثون عن علاقتى بالجكومى وجمال الوالى وحازم و عادل ابوجريشة و النقى".

     

    🗣: "انا صاحب فكر ورأى فى كرة القدم، واعرف ان التنافس الافريقى ومنافسة الأندية فى مرحلة المجموعات والسوبر الافريقي تحتاج الى لاعبين محترفين من العيار الثقيل فى الكم والنوع وهذا لا يتأتى الا بالتشريع الذى يساعد الاندية، ودونكم الآن استفادة الناديين المريخ والهلال من فرص الاجانب وحتى التجنيس اصبح ايجابى للمنتخبات السودانية بعد ان عدلت الفيفا اجراءات لعب المجنس حيث سمح له باللعب فى ثلاثة منتخبات دولية مختلفة شريطة الا يكون قد لعب مع اى من المنتخبات نهائيات كاس العالم".


    🗣: "اعتقد ان هذا الموسم هو موسم للانجاز اذا توحد فيه اهل المريخ".


    🗣: "بالنسبة للاعب طارق لوكا، هو لاعبى، و لا يمكن ان اقف فى طريقه، ولم يكتب حى الوادى اى خطاب ضد اللاعب، وهذا الامر يخص نظام التسجيلات واللائحة، وهى 16 اسبوع قد استوفاها اللاعب".


     🗣: "رسمياً تمت اجازة ملعب شيكان للمباريات التمهيدية".


    🗣: "بالنسبة لحافز المريخ في الابطال، والله انا لا اعرف المقصود من الهمز واللمز، لكن ما اعرفه ان المريخ استلم حافزه الافريقى كاملاً".


    🗣: "قناعتى اننا فى كرة القدم السودانية لا نديرها بالاحترافية، كإتحاد و اندية، وكثيراً ما يسرنا الاقلام والاعلام وان الاندية الكبيرة التى تستهدف تحقيق البطولات لا يتدخل الاعلاميين فى شأنها خاصة فى تسجيل اللاعبيين والشئون الفنية للنادى من تدريب وخلافه 

    بالنسبة لى لن ينافس اى نادى فى البطولة الافريقية الا اذا قام باستجلاب لاعبيين على مستوى ولن يثبت اى نادى فى دورى السوبر الافريقى باللاعبين المحليين و بالعقلية المحلية التى اقعدت بكرة القدم السودانية خاصة عقلية الضد وماذا فعل المريخ وماذا فعل الهلال".


    🗣: "الاتحاد السودانى يتعامل مع المكتب التنفيذى لنادي المريخ، ولقد قمنا بتحويل خطاب لجنة الانتخابات بتكوين لجنة التسيير الى الاتحاد الدولى الفيفا ونتوقع فى الايام القادمة خطاب من الاتحاد الدولى وفق ما خطه سابقا من خارطة طريق".


    https://www.facebook.com/amirawad333/

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: مواجهة النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان، و محاصرته بالاسئلة و الاتهامات في قضية الصيني Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top