• آخر الأخبار

    الاثنين، 5 سبتمبر 2022

    لجنة تسيير المريخ تعقد الاجتماع رقم "2" وتصدر عدداً من القرارات

     


    🔺️ لجنة تسيير المريخ تعقد الاجتماع رقم "2" وتصدر عدداً من القرارات


    عقد لجنة تسيير نادي المريخ عصر الاحد 4 سبتمبر 2022م الاجتماع رقم "2" بمقر المكتب التنفيذي بالعمارات شارع 57، وترأس الاجتماع عبر الاتصال عن بعد القنصل حازم مصطفى رئيس لجنة التسيير، وحضور 11 من اعضاء اللجنة منهم اثنين عبر الاتصال عن بعد، والمدير العام للنادي، ورحب القنصل حازم مصطفى في بداية الاجتماع بالحضور ونائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار الجيلي أبوشامة، ونائب الرئيس للشؤون الادارية القانونية اللواء عبدالرحيم بدرالدين، والدكتورة تهاني حامد الصادق بعد تعيينها في مقعد المراة، ودعا الرئيس الى العمل بروح الجماعة وتغليب مصلحة النادي، وتقديم نموذج رائع في ادارة الاندية الرياضية، واصدر الاجتماع القرارات التالية:

    1/ أمن الاجتماع على أن تكون لجنة التسيير حاضرة في كل القضايا الملحة، بحيث لا تتوقف على الاجتماعات الراتبة وانما تواصل انعقاد اجتماعاتها لانجاز الملفات المهمة باجتماعات طارئة وفوق العادة.

    2/ بعد الاستماع الى تقرير نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار اجاز الاجتماع المشروعات الواردة في الاتفاق الموقع بين نادي المريخ ومجموعة جياد للتنمية الصناعية.

    3/ أمن الاجتماع على الترتيبات لاعداد الفريق الرديف وتسمية رئيس لقطاع المراحل السنية، وكلف الاجتماع الكابتن عادل ابوجريشة نائب الرئيس للشؤون الرياضية بحكم مسؤوليته بتكملة كافة الاجراءات المتعلقة بالأمر.

    4/ شكل الاجتماع لجنة برئاسة النائب الاول للرئيس ونائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية والمدير العام لحسم ملفات النادي مع كافة الجهات ذات الصلة والتنسيق مع لجنة الانتخابات في الترتيبات المتعلقة بمهام لجنة التسيير وانعقاد الجمعية العمومية والتدابيرالزمنية.

    5/ قرر الاجتماع مراقبة الاوضاع في دولة اثيوبيا الشقيقة مع وضع استاد الابيض خياراً احتياطياً لاقامة مباراة الاياب في الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا امام ارتا سولار الجيبوتي.

    6/ استمع الاجتماع الى تقرير من المدير العام عن التحضيرات الجارية لفتح باب العضوية في النادي، وإطمان على الترتيبات الجارية من لجنة العضوية للبدء في سجل العضوية في الوقت المحدد من قبل لجنة العضوية.

    7/ استمع الاجتماع الى تقرير من النائب الاول للرئيس حول المنشآت والانشطة الجارية في اعمال الاستاد والمرافق المصاحبة وملاحاظت رئيس لجنة التراخيص بالكاف الموزمبيقي محمد سيدات عند زيارته للاستاد، وتداول المجتمعون من لجنة التسيير حول "النجيل الهجين" وصلاحيته للاجواء السودانية وامكانية النظر في "النجيل الطبيعي" بحكم التجربة السابقة في الاستاد واستصحاب ملاحظات تقرير رئيس لجنة التراخيص بالكاف، وقرر الاجتماع اعادة تشكيل اللجنة الادارية للاستاد على أن يكون محمد سيداحمد النائب الاول للرئيس، رئيساً للجنة، والجيلي ابوشامة نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار نائباً لرئيس اللجنة، وعضوية سليمان اللابي ومرتضي بتري وحسن ادريس ومحمد الفاتح المقبول، واسندت للجنة بالاضافة الى مهامها مراجعة امر صلاحية "النجيل الهجين" والتقرير حوله بعد استشارة جهات الاختصاص وأهل الخبرة الفنية في ذلك، كما تتولى اللجنة مهام "نفرة الاقطاب ورجال المال والاعمال " ويكون مسؤولاً عنها النائب الاول للرئيس محمد سيداحمد، ونائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار الجيلي ابوشامة وعضو المجلس هيثم كابو، على أن يكون  عضو المجلس مرتضى بتري مسؤولاً عن " نفرة القروبات المريخية".

    8/ تلقى الاجتماع تنويراً عن الموقف القانوني لملف اللاعب عماد الدين صلاح "الصيني"، واللاعب سيف الدين مالك "تيري" والقضايا القانونية الاخرى، واشاد الاجتماع بالمرافعة القانونية القوية في الاستئناف في قضية اللاعب عماد الصيني والانتصار المستحق الذي تحقق في قضية اللاعب سيف تيري.

    9/ وجه الاجتماع أن يتولى نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية والاشراف والمتابعة لكافة اللجان القانونية التي أسندت اليها مهام قانونية وترتيب عملها وتوجيهها بحكم الاختصاص.

    10/ أمن الاجتماع على التقرير المقدم من الدكتورة تهاني حامد الصادق بخصوص قطاع المراة وخطة الاحلال والابدال وإعداد الفريق النسوي.







    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لجنة تسيير المريخ تعقد الاجتماع رقم "2" وتصدر عدداً من القرارات Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top