• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

    *في التمنيات* معنون للسيد حازم مصطفى "2" ...! محمد كوراك




    *في التمنيات*


    معنون للسيد حازم مصطفى "2" ...!


    محمد كوراك


    * حازم الذي لم يكمل عاما واحدا مع المريخ قال "الروووب" ...!

    * وعلى السيد حازم "المؤدب" ان يعلم يقين العلم لو ان المريخ كان مثل الاهلي المصري يمتلك مصادر دخل "وافره" عبر مشروعات استثمارية ضخمة تجلب للفريق "دخول مالية دولارية" تملا خزائنه وتدفق ما كان حازم "المؤدب" يحلم مجرد حلم برئاسة نادي في حجم نادي المريخ ...!

    * ونادي مثل الاهلي المصري الذي يدعي "حازم المؤدب" ان رئيسه صديق شخصي له لا يعتمد على جيوب الافراد لذلك من يتقدم لرئاسة فريق مثل الاهلي القاهري يطرح برنامجه التطويري ويتقدم بأفكار تجعل الاهلي في مصاف الاندية المصرية والافريقية والعربية والعالمية في كافة المناشط الرياضية ومنها كرة القدم ...!

    * ويجب ان يعلم "المهرج حازم المؤدب" ان المريخ لو كان لديه مشروعات استثمارية استراتيجية ترفد خزينته باموال دولارية سنويا تغطي منصرفات النادي وتفيض ما كان مثل "المهرج حازم المؤدب" اصبح عضوا بالنادي ناهيك من ان يكون رئيسا له ...!

    * المهرج حازم المؤدب" نعت جماهير المريخ جملة بأنها "قليلة الادب" وانها جماهير "غير محترمه" كلام مثل هذا لا يخرج الا من انسان "جاهل" وغير متربي وسفيه وما محترم ويرتدي ثوب "العبط والهبل" ...!

    * حازم اثبت للجميع دون استثناء انه "جاهل" لا يعلم عن المريخ واهله وتاريخ انشائه والرجال الذين ارسوا قواعده عبر السنين وجعلوا منه صرحا شامخا مثقال ذرة من خردل ...!

    * نرجع ونقول العيب ما في "المعيب حازم" العيب فينا نحن فلو كان للمريخ مشروع استثماري واحد ما كان واحد مثل "السفيه حازم مصطفى " يتطاول علينا ويصفنا بقلة الادب وعدم الاحترام ...!

    * درجت العادة عندنا في السودان منذ سنوات عديدة الى الوراء ان يتم التوافق على مرشح "بمنفستو المال" يعني العندو الكنجالات يحظى برئاسة اندية كبيرة مثل المريخ والهلال دون النظر او الامعان او حتى التفكير في مصدر امواله ...!

    * وليس هناك اي نوع من الاهتمام بشخصية المتقدم للترشيح من حيث مستوى تعليمه وكيفية تفكيره وسلامة عقله بمعنى اننا لا نهتم "بأصله وفصله" فقط "الضحاكات هي الفيصل في اختيار من يحكم المريخ وكان نتاج هذا المنحى ان يظهر لنا رؤساء مثل سوداكال ومثل "الدلاهة حازم مصطفى" رؤساء بدرجة "خواء فكري" وجهل مطبق بابدجيات الادارة "ومنطق معوج في تصريحاتهم" فحدث ما هو ظاهر امامنا اليوم سواء كان من سوداكال او من "المؤدب اوي" حازم مصطفى...!

    * قد يسأل سائل هل كان "للمؤدب حازم" برنامج انتخابي قام بإعلانه قبل الترشح لرئاسة المريخ الاجابة المبدئية وللاسف "نعم ولا" ...!

    * مثل "المؤدب حازم" كان "يحاحي" من زمان ليصل للرئاسة من خلال دعمه للمريخ وعندما ضاق الحال بالمريخ في الآونة الاخيرة لجأ زميلنا الاعلامي الدكتور مزمل ابو القاسم لتلميع شخصيه مثل شخصية "المؤدب حازم" لانه كان نكره على الوسط الرياضي عامة وعلى جماهير المريخ بصفة الخصوص كما ان مزمل كان يظن ان "القبة تحتها شيخ" ...!

    * ما هو برنامج "المؤدب حازم" الانتخابي الذي انتهى به الى سدة رئاسة نادي المريخ ...!

    * في الحقيقة "المؤدب حازم" كان لديه برنامجين الاول منهم "معلن" للجميع وهو انتشال المريخ من العهود الظلامية التي دامت لخمس سنوات في عهد سيئ للذكر سوداكال من صيانة كاملة للاستاد وترميم الفريق بعناصر محترمة قادرة على تقديم ما يفيد الفريق والتعاقد مع ندرب له سيرة ذاتية ...!

    * اما البرنامج الثاني والاساسي "للمؤدب حازم" فهو برنامج "خفي" وغير معلن وهو الوصول لرئاسة المريخ من اجل الشهرة ومن اجل تنظيف نفسه مما علق بها "درن" دون ان يصرف من حر ماله على الفريق وعلى النادي بالمختصر المفيد "المؤدب حازم" جاء للمريخ ليخدم نفسه فقط ...!

    * والدليل ماثل امامكم من "الطناش الواضح" لملف صيانة الملعب والاستاد الذي لم يحرك فيه ساكنا عندما كان رئيسا منتخبا من جمعية الموردة وكذلك لم يعطي لهذا الملف ادنى اهتمام عندما تم تنصيبه رئيسا للجنة التسيير الحالية ايضا لم يهتم بفريق الكرة فنجده وقد تجاهل المصابين منهم تماما مثل التش وبكري المدينة وامير كمال وغيرهم الا بعد ان تعالت الاصوات وجأر الجميع ولم يهتم كذلك بالتعاقد مع مدير فني له اسمه وسمعته فجاء لنا بمدرب أشبه بإبن بطوطة في الترحال وسيرته الذاتية خاليه من اي انجاز له محليا او افريقيا في الاندية التي تعاقب على تدريبها اما ملف الانتدابات فحدث ولا حرج والجواب ظاهر من التعاقد مع اللاعب التونسي السعيدي والاستغناء عن توماس باواك كذلك تم الاستغناء عن النيجيري توني بفضل نظرية "السقف" التي نحتها من بنات افكاره لكي لا يصرف على الفريق الرياضة يا "حازم ولد الناس الكويسين" تقدمت في الدول التي من حولنا بفضل الادارات الواعية والتي تعرف ماذا تفعل وليس بادارة متناحرة ومتنافرة ورئيس ديكتاتوري لا يفعل الا ما يراه هو الافضل ...!

    * المؤدب حازم" قال انا مافي زول بيدفع معاي يعني حازم عند الدفع يرتدي ثوب الديمقراطية يريد ان يشاركه الجميع في الدفع ولكن حين اتخاذ القرارات يخلع ثوب الديمقراطية ويدرع ثوب الديكتاتورية "إيه الجمال دا" ...!

    * يا "حازم المؤدب" جماهير المريخ كانت ولا زالت وستظل الداعم الاول للفريق عبر الازمان لكنك جاهل بتاريخ المريخ , ما ان يناشد اي رئيس من رؤساء المريخ السابقين الجماهير بالدعم كانت تنهال دعوماتهم كالمطر لان من سبقوك من الرؤساء كانوا محترمين ولانهم احترموا جماهيرهم فاحترمتهم الجماهير وساندتهم ولم نسمع برئيس شتم وسب جماهير المريخ علنا وعلى الهواء مباشرة الا شخصك "المؤدب" , وماذا كانت تتوقع جماهير المريخ من رئيس جاء بالغفلة مثلك ...!

    * اناشدك يا "المؤدب حازم" بالذي رفع السماوات بلا عمد ان تقلب وجهك وان تذهب من المريخ اليوم قبل الغد غير مأسوفا عليك حتى يتعافى المريخ منك لانك وبصراحة انت وباء بل مرض خبيث يسري في جسد المريخ وانا شخصيا قمت بشراء عدد من "القلل" بغرض كسرها وتحطيمها عندما اسمع انك تركت المريخ لرجاله الذين يقدرونه ...!

    * "المؤدب حازم" توعد الجماهير بانه سيترك المريخ ونحن نعلم ان "السواي مو حداث" ورينا منو الماسك في طرفك ونحن نبتر يده ...!

    * "المؤدب حازم" قال نصا "أنا لو انفجرت بفرتق أي حاجة" ياريت تنفجر انت ما حاسي انك انفجرت وفجرت , وجودك حقيقة صار كعدمه , الزعيم يا "المؤدب حازم" بلغ عامه اـ 114 وتعاقب عليه رجال جادوا على المريخ بالغالي والنفيس دون كلل او ملل فأين انت من هؤلاء الرجال :

    * خالد عباس

    * سليمان العتباني

    * محمد خير علي

    * محمد علي بخيت

    * يوسف عمر أغا

    * محمد بشير فوراوي

    * محمد شريف احمد عمر 

    * الشيخ اسحق شداد 

    * د. محمد سعيد بيومي 

    * بشير حسن بشير 

    * ابراهيم محمد احمد 

    * فهمي سليمان

    * يوسف حلمي ابو سمره

    * عبد الرحيم عثمان صالح

    * د. محمد الفاتح ابو بكر

    * بدوي محمد عثمان 

    * عوض ابو زيد

    * الحاج عبد الرحمن شاخور 

    * مهدي الفكي الشيخ

    * حسن يوسف الحسن ابو العائلة 

    * فؤاد التوم

    * عبد العزيز شدو

    * خالد حسن عباس

    * عبد الحميد الضو حجوج

    * ماهل ابو جنة

    * د. تاج السر محجوب 

    * مجمد الياس محجوب 

    * د. جمال محمد عبدالله الوالي 

    * انصحك يا "المؤدب حازم" ان تطلع على سيرة هؤلاء الرجال الذين وهبوا حياتهم ومالهم وجهدهم للمريخ دون ان يعايروا جماهير المريخ ويمنوا عليهم , ومن يجهل ويتجاهل فضل الرجال فهو ليس منهم ...!

    * اصبحت نتائج مباريات المريخ بالنسبة للجماهير تاتي في المرتبة الثانية بحيث تحول الاهتمام في اتجاه اين سيلعب المريخ والفضل يرجع في ذلك "للمؤدب حازم" الذي لم يولي صيانة الملعب اي اهتمام وظل الفريق للموسم الثالث تواليا هاجرا لملعبه يسأل الناس في الداخل والخارج "اعطوه او منعوه" ...!

    * علامات المنافق ثلاثة منها "اذا خاصم فجر" وهذا ما حدث في التسجيل الصوتي "للمؤدب حازم" ...!

    * المريخ يودع كاس السودان والبركة فيك يا "حازم المؤدب" ...!


    * آخر سطر .. بجيك راجع ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* معنون للسيد حازم مصطفى "2" ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top