• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

    *في التمنيات* * معنون للسيد حازم مصطفى "3" ...! * حازم مصطفى وإليزابيث ملكة انجلترا ...! محمد كوراك

     


    *في التمنيات* 


    * معنون للسيد حازم مصطفى "3" ...!

    * حازم مصطفى وإليزابيث ملكة انجلترا ...!


    محمد كوراك


    * "حازم انفجر وفجر" ...!

    * هناك ملاحظة في التسجيل الصوتي "الضجة" للسيد "حازم ولد الناس الكويسين" لم يلاحظ لها احد وهي قوله "انا لو انفجرت" يعني "حازم المؤدب" لم ينفجر بعد وتوعد المريخاب جملة بانفجار عظيم سيحدث "عاجلا ام آجلا" فجعل الجميع في وضع الانتظار والترغب فويل للمريحاب من شر قد اقترب ووصيتي ليكم يا مريخاب "خلو نومكم خفيف" ...!

    * "حازم المؤدب" بدلا من ان يزبد ويرعد ويتوعد خصوم المريخ في الداخل والخارج توجه شطر جماهير المريخ وصرف ليهم بركاوي نقاوه يعني بالبلدي ورانا العين الحمره ...!

    * "حازم المؤدب دا" يا عبيط يا كمان "عبيط" من فيلم "الرهينة" احمد عز استايل ...!

    * لو يعلم السيد "حازم المؤدب" ان الكابتن عمار طيفور كيف جاء للمريخ لما تتريق عليه وسخر منه ومن والده , عمار يا سيد "حازم" تم ارساله من امريكا "طرد" معنون بعبارة "خاص بالهلال" بواسطة امير كاريكا والمريخ تدخل وقام بتحويل وجهته ليكون ضمن كوكبة الزعيم وخلينا خشم ناس "لعبنا كويس" ملح ملح فلماذا تماطل في تمديد عقده ولماذا تسخر من امكانياته الفنية وتقول الناس شابكني اللاعب مؤسس هو اصلا عماره , نعم طيفور اكثر اللاعبين مؤسس وما كان في اي داعي للتريقه من شعره ومنو القال ليك عمار "قليل ادب", وماذا يقصد حازم من نعته لطيفور "بالهامل" مثل هذا الكلام لا يخرج من انسان محترم ورئيس لنادي كبير واضح ان السيد "حازم ولد الناس الكويسين" يجهل الكثير عن الفريق الذي يتراس مجلس ادارته ...!

    * المريخ في هذا الموسم خرج خالي الوفاض "ومدد يا حازم المؤدب" فقد فقدنا بطولة الممتاز قبل شهر تقريبا وبالامس خرج المريخ من دور الثمانية لمسابقة كأس السودان تلك البطولة المحببه للمريخاب "والله يجازي الكان السبب" ...!

    * المريخ خرج من الموسم بلا حمص وبلا بطيخ اباطو والنجم مثلنا مثل اطباق الصيني بعد غسلها وصنفرتها باتت نضيفه وفيها لمعه كمان "والله يجازي الكان السبب" ...!

    * امام المريخ بطولة ابطال افريقيا وحال الزعيم لا يسر ومباراة الاهلي طرابلس على الابواب ولن تكون كمباراتي سولار الجيبوتي التي اداهما المريخ بمستوى جعلت الصفوة في حالة قلق , والليبيين قد اعدوا العدة جيدا ومبكرا من واقع الانتدابات التي طالت كل خطوط الفريق فتعاقدوا مع ابراهيما المالي في الطرف اليسار لاعب سريع وقوي ويمتلك مضرب فولاذي ويجيد المراوغه واحراز الاهداف من اي زاوية كما تعاقدوا مع انيس الشماخي وايوب بن عياده وصانع العاب الرجاء المغربي محسن متولي بجانب الليبي احمد التربي وعاد هدافهم الخطير مؤيد اللافي من فريق الوداد المغربي ويقود الفريق المدرب التونسي فتح الجبالي الذي صعد بفريق الفتح السعودي لدوري المحترفين ومعهم احرز بطولة الدوري لاول مره في تاريخ الفتح فهل يتغلب الغرايري على ابن جلدته ام ان تونسي لي تونسي يفرق ...!

    * لو المريخ تخطى الاهلي طرابلس وترقى لدور الـ 16 "المجموعات" السؤال الملح والذي يشغل بال كل مريخابي اين سيؤدي المريخ مبارياته في المجموعات ...!

    * هل سيلعب المريخ مبارياته في بحر دار ام باستاد السلام "من الكشري والطرشي للزغني" ...!

    * ماشه معاك منقه يا "حازم المؤدب" اهملت ملف صيانة استاد المريخ "قصدا" لانك ممنوع من دخول السودان وبالتالي المريخ يجيك وين ما كنت ولو لا قدر الله وهبط المريخ للكونفدرالية ولعب دور الـ 32 مكرر وتخطاه وارتقى للمجموعات ايضا سيظل الهاجس قائم "اين سيخوض المريخ مبارياته" ...!

    * الملوك عموما في الامبراطورية البريطانية التي كانت لا تغيب عنها الشمس يملكون ولا يحكمون اما في حالة السيد "حازم المنفجر" فيختلف الوضع كثيرا فهو يريد ان يملك ويتملك القرار في المريخ بصورة منفرده وفي ذات الوقت لا يريد ان يصرف على مملكته ...!

    * "حازم المنفجر" شخصية غريبة الاطوار وتحتاج لدراسة عميقة لمعرفة مكنونها فتارة ينفجر حينما يطلب منه ان يقوم بمهامه الرئاسية تجاه النادي الذي يرأسه وتارة اخرى نجده يرفض ان يتدخل القطب ايمن ابو جبين في حل ازمة التش ونجده يصر على تطبيق بنود نظريته السقفية التي ثبت فشلها على ارض الواقع واول ضحايها كان النيجيري توني "والقوس مفتوح" من فيلم ليلة سقوط بغداد المرحوم حسن حسني استايل , عبد الرحيم محمد حسين وزير الدفاع الاسبق كان قد جاء بنظرية مشابه سماها "المراقبة بالنظر" والتي وجدت حظها من التندر والسخرية بعدها بسنوات خرج علينا وزير المالية ورئيس الوزراء "دبل" خرج علينا وقتها بنظرية "الصدمة" لانقاذ الاقتصاد السوداني من الانهيار ومن ديك والجنسية السوداني حاتل , الناس ديل بيجيبوا النظريات ده من وين انا ما عارف , لقيتوا فيثاغورس مات وطبقتوا نظرية اذا غاب الفار ألعب يا كديس ...!

    * بالامس اندهش السواد الاعظم من انصار المريخ بوجود "المتمرد" منجد النيل في تشكيلة المريخ الاساسية , منجد الذي رفع راية العصيان ورفض اداء الواجب وتخلف من السفر مع الفريق الى جنوب افريقيا مستغلا ازمة حراس المريخ وتمرده كان بسبب تجاهل الادارة لطلبه بزيادة مستحقاته المالية وحينها كان مطلب جماهير جملة بشطبه من كشوفات الفريق وتم تعليقه في السيستم وعندما هدأت الجماهير لم يتم شطبه وراجت انباء اشارت الى ان المتمرد قد اعتذر لابو جريشه وان الاخير قبل اعتذاره متجاهلا مطلب الجماهير , طيب ما دام الشغلانية جابت ليها خيار وفقوس لماذا لم يتم احتواء ازمة عماد الصيني , وبهذه الكيفية المترهلة يدير مجلس "المؤدب حازم" نادي المريخ , ما قام به "المتمرد" منجد لا يختلف كثيرا عن قصة هروب الحضري من الاهلي لفريق سيون السويسري والاختلاف فقط يكمن في المعالجة هنا وهناك وهذا يوضح وبجلاء الفرق بين الادارة المحترمة والادارة غير المحترمة "ولله درك يا مريخ" ...!

    * الانسان الوحيد الذي بات ليلته امس بهدوء هو "المؤدب حازم" لان البند الخاص بالنثريات وحوافز الانتصار لفريق المريخ قد سقط بخسارة الزعيم امام الاهلي الخرطوم وبالتالي ودع بطولة الكأس دون ان يبلغ المربع الذهبي ...!

    * "حازم ولد الناس الكويسين" قال ان طيفور "هامل وقليل أدب" إن كان كما تدعي لماذا لم تصارح مجلسك "الموقر" بهذا الاكتشاف الخطير "الفطير" وتوصي بالاستغناء عنه فورا ولماذا فاوضته من الاساس لتمديد عقده ...!

    * "حازم المؤدب" لم يكتفي بإهانة طيفور فقط بل ذهب لابعد من ذلك حينما قال عنه انه يتعامل مع زملاءه بنوع من التعالي وقال المامصدق كلامي يسأل رمضان عجب وصلاح نمر كباتن الفريق "حازم الصادق" بحديثه هذا يريد ان يخلق فتنه بين عمار وعناصر الفريق , أسألكم بالله هذا منطق "انسان عاقل" ورئيس نادي ينشد الخير للفريق ...!

    * أجريت بالامس قرعة الدوري الممتاز بفندق كورنثيا وسط حضور كبير من مناديب الاندية الـ 18 تقدمهم رئيس واعضاء الاتحاد العام وكانت قناة النيلين التي فشلت بنسبة مقدرة في نقل مباريات الدوري الموسم المنتهي حضورا في النقل المباشر واسفرت القرعة عن مواجهة المريخ بفريق الزومة الصاعد حديثا للدوري , اليشوف مراسم القرعة والتنظيم المذهل لطواقم ضيافة الفندق والحفل الغنائي الذي صاحب القرعة يقول ان الاتحاد جاهد واجتهد واطمئن على صلاحية الملاعب التي ستجرى عليها المباريات من الارضية والاضاءة وسيارات الاسعاف وطواقم التحكيم وكأن الاتحاد قد قام بتأمين الرعاية والبث وكل ما يلزم من برمجة خالية من التأجيل ...!

    * حدثت بالامس فضيحة تحكيمية في مباراة المريخ والاهلي الخرطوم حيث وقف حكم الوسط متفرجا على الاشتباك بالايدي الذي حدث بين اللاعبين دون ان يحرك ساكنا "اصحي يا لجنة التحكيم" ...!


    * آخر سطر .. يا "حازم" بجيك راجع ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* * معنون للسيد حازم مصطفى "3" ...! * حازم مصطفى وإليزابيث ملكة انجلترا ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top