• آخر الأخبار

    الاثنين، 10 أكتوبر 2022

    حيدوب النهود والرابطة كوستي يقصان شريط النسخة 28 الدوري الممتاز!!!

     


     حيدوب النهود والرابطة كوستي يقصان شريط النسخة 28  الدوري  الممتاز!!! 

    حيدوب النهود والرابطة كوستي يقصان شريط النسخة 28 لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم


    تنطلق عند الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم الأثنين الموافق 10 أكتوبر لسنة 2022م بإستاد مدينة النهود النسخة 28 لبطولة الدور السوداني الممتاز بمباراة واحدة يستضيف فيها حيدوب النهود الصاعد لأول مرة في تاريخه لبطولة الدوري الممتاز الرابطة كوستي العائد هذا الموسم للممتاز بعد سنوات من الغياب في مواجهة مهمة للفريقان الصاعدان للممتاز والباحثان عن الفوز وكسب النقاط الثلاث والانطلاق بقوة في البطولة وتثبيت قدميهما في المنافسة مبكرا .

    وأكمل الفريقان جاهزيتهما للمواجهة بشكل جيد بعد فترة اعداد استمرت لشهر وضعت فيها الاجهزة الفنية الخطط والاستراتيجيات التي ستخوض بها غمار المنافسة .

    البطولة تنطلق والجميع يتمني ان يتابع نسخة مختلفة عن النسخ الماضية في كل شئ بعد ان عانى المتابع الامرين في السنوات الماضية من نقل تلفزيوني متواضع وملاعب رديئة وبرمجة متخلفة وتأجيلات مملة ومنافسة ضعيفة وتحكيم متدني المستوي ومستويات فنية مخجلة وسلبيات لا تحصي ولا تعد .

    والمتابع اللصيق لما يجري في اروقة اتحاد كرتنا السودانية يعلم جيدا ان هذا الموسم لن يختلف عن سابقه سيكون سيئا كالنسخ الماضية لان البرمجة كالعادة شهدت تأخجيلات من الجولة الأولي وعدم تنظيم جيد وكذلك الملاعب الحلقة الاضعف في منظومتنا الكروية في السودان فالحال كما هو لا جديد نفس الملاعب المتواضعة والسيئة ستكون هي التي ستستضيف مباريات الممتاز .

    اما النقل التلفزيوني ورغم التصريحات الاعلامية البراقة من الشركة الناقلة للبطولة شركة كابيتل بلو سبورت والشريك قنوات النيلين الرياضية بأن النقل سيكون مختلفا هذه المرة وبتقنية متقدمة وبكميرات متعددة ، نعتقد ان ذلك كلام اعلامي لا اساس له من الصحة فقناة النيلين لم تستلم جهاز واحد من الشركة المالكة لحقوق البث والنقل سيكون بالأجهزة القديمة المتواضعة الموجودة اصلا في قناة النيلين .

    نتمني ان يكون هذا الموسم مختلف تنظيميا وتنافسيا وبث تلفزيوني محترم يليق بالمتابع السوداني ومنافسة منتظمة لا تسيطر عليه العشوائية والتأجيلات المتعددة .


    https://www.facebook.com/489189171143327/posts/pfbid05Ncg1n1GmoSgV9LvRrYJVopq61k7JwVVBmeKc5yffCPF5JTP5cmzP1VEHNSukjNvl/

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: حيدوب النهود والرابطة كوستي يقصان شريط النسخة 28 الدوري الممتاز!!! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top