• آخر الأخبار

    الاثنين، 17 أكتوبر 2022

    * بعد الإطاحة بحازم .. هل وصل الغرايري والأجانب لصالة المغادرة ...!

     


    *في التمنيات*


    * بعد الإطاحة بحازم .. هل وصل الغرايري والأجانب لصالة المغادرة ...!


    محمد كوراك


    * وجود مدرب مثل الغرايري في القيادة الفنية للمريخ في الفترة القادمة يعتبر جريمة وخيانة للفريق ولجماهيره ...!

    * اذا كان المرتشي رضوان جيّد "سيئ السمعة" قد ظلم المريخ في 90 دقيقة فقط فإن الغرايري ظل يظلم في المريخ طوال نصف عام او يزيد ...!

    * رضوان جيّد المرتشي وسيئ الذكر "تكسّب" من خلال ظلمه للمريخ مرة واحدة , اما الغرايري "مدرب الغفلة" فقد ظل "يتكسّب" من المريخ من خلال السمسرة في تسعة محترفين اجانب لا علاقة لهم بكرة القدم من بعيد او قريب ومنهم مواطنه مروان السعيدي "العاطل" عن العمل ...!

    * ولم يكتفي "مدرب الغفلة" بذلك بل سمسر في بيع توني وتوماس باواك "قبض ولبت" يجب الإسراع في التخلص من هذا المدرب "عقيم الفهم والادراك" ...!

    * هل وصل الغرايري والاجانب لصالة المغادرة ...!

    * الشكوى التي سيتقدم بها المريخ ضد الحكم المغربي "وسخان سيئ" للكاف على خلفية ظلمه المتعمد لفريق المريخ ببنغازي لن تكون ذات جدوى لان الكاف يتنفس برئتي فساد "والسمكة تفسد من رأسها", اذا كان "الكاف" بالدف ضارب فشيمة ناس رضوان جيد "هز الوسط" ومن أمن عقوبة الكاف أساء للتحكيم وقبض الرشاوي "دولار" ...!

    * خمسة اندية من شمال افريقيا لعبت مباريات الذهاب لدور الـ 32 خارج اراضيها امام اندية إفريقية وخسرت النتائج لكن الكاف عالج الأمر بتعيين حكام "عرب" لادراة مباريات الاياب على شاكلة سيئ الذكر "وسخان جيد" ...!

    * فنجد أن فريق الاهلي الليبي الذي خسر بقلعة شيكان في مباراة الذهاب من المريخ السوداني بهدفين نظيفين , لم يتخلى عنه الكاف فقام بتعيين الحكم المغربي سيئ الذكر "وسخان جيد" لادارة مباراة الاياب ببنغازي والسبب معلوم ولا يحتاج لحصافة "واللبيب بالاشارة يفهم" ...!

    * الترجى التونسي "كبير باب سويقة" عاد خاسراً بهدف لهدفين من مباراة الذهاب وللحفاظ على الترجي في المنافسة قام الكاف بتعيين الحكم المصري "المرتشي" إبراهيم نورالدين لادارة مباراة الاياب بتونس والذي منح الترجي ضربة جزاء "مدفوعة الاجر" وتأهل الترجي ...!

    * فريق شبيبة القبائل الجزائري عاد هو الآخر مهزوماً بهدف لهدفين من مباراة الذهاب ولكي يستمر في المنافسة تم تعيين الحكم المصري محمد عيد لادارة مباراة الاياب بالجزائر وحدث ما حدث ...!

    * الوداد المغربي "حامل اللقب الاخير" عاد هو الآخر خاسراً بهدف لهدفين من مباراة الذهاب فقام الكاف بتعيين الحكم التونسي الصادق السالمي لادارة مباراة الاياب بكازابلانكا "والسبب معروف" ...!

    * فريق بلوزداد الجزائري عاد خاسراً من مباراة الذهاب بهدف لهدفين فقام الكاف بتعيين الحكم التونسي محرز المالكي لمباراة الاياب وتأهل بلوزداد ...!

    *خمسة مباريات مفصليه لفرق شمال افريقية مهزومة في مباريات الذهاب عيّن لها الكاف خمسة حكام من شمال افريقيا "هل كانت من قبيل الصدفة" أم ان في الأمر "إنّه" جاوبوا إنتو نيابه عني ...!

    * الاندية الخمسة سالفة الذكر عادت من مباريات الذهاب تجرجر ازيال الخيبة إلا انها انتصرت على ارضها وتأهلت عدا فريق الاهلي الليبي الذي كان قاب قوسين او ادنى من التأهل بالرغم من ان الحكم المغربي "وسخان سيئ" منحهم ضربة جزاء في خواتيم المباراة لو تم احرازها كان الاهلي قد تأهل بامر "وسخان جيّد" ...!

    * سمة ملاحظة اخرى تصب في معين فساد الكاف الذي يقبع مقره في القاهرة منذ تأسيسه "ليه ما عارف" , الموسم السابق نجد ان المريخ لعب في القاهرة مباراتي الذهاب والاياب امام الاهلي ومنحه افضلية لعب اربعة مباريات على ارضه , وقام الكاف بالتنسيق مع فريق الاهلي المصري لحرمان الهلال من جماهيره خاصة في المباراة التي جمعت الهلال بالاهلي بام درمان ...!

    * في هذا الموسم نجد ان فريق الزمالك لعب مباراتي الذهاب والاياب في دور الـ 32 على ارضه , وذات الشيئ حدث مع فريق بيراميدز في الكونفدرالية امام هلال الساحل ...!

    * لن ينصلح حال الرياضة بإفريقيا طالما ان الكاف يعج بهذا الفساد الذي بات لا يطاق وعلى الدول الافريقية المتضررة انديتها من هذا الفساد كل عام ان تتحرك لاصلاح منظومة الكاف , ويجب ان تكون اول خطوة هي المطالبة بنقل مقر الكاف من مصر الى اي بلد افريقي آخر "او يتنقل الكاف في الدول الافريقية عقب نهاية كل دورة" كما يجب العمل على تنقية الكاف من العناصر الفاسدة وتلك التي تحوم حولها الكثير من الشبهات واختيار عناصر مشهود لها بالنزاهة والنظافة ...!

    * نعم تأهل المريخ وتبعه الهلال لدور المجموعات وهذا ليس جديداً عليهما ولكن سيبقى الترصد حاضراً لاستبعادهم من المنافسة لمصلحة اندية بعينها عن طريق التحكيم المرتشي طالما ان الكاف يوجد مقره بمصر ...!

    * لذلك علينا الا نعشم في تحقيق انجاز وسط هذه الاكوام من الفساد المستشري والذي عشعش وتحكّر داخل مفاصل الكاف منذ عقود من الزمن ...!

    * هل وصل الغرايري والاجانب لصالة المغادرة ...!

    * اذا كان السيد حازم "ولد الناس الكويسين" والراجل "المليان كنجالات" قد قام بسحب مبلغ الـ 300,000 دولار التي تخص تسوية قضية اللاعب تيري والتي كان نادي فاركو المصري قد اودعها في بنك البركة المصري في حساب نادي المريخ بدون وجه حق "حازم" الذي دقّ جرس وعمل "زغبير" من الصرف يتجنى على اموال المريخ ...! 

    * حازم الذي "إبتلانا به القدر" قام بسحب هذا المبلغ بعد ان تمت الاطاحة به من رئاسة نادي المريخ "وعمل رايح" يعني "أكل وقشه خشمو" , وهذا الفعل ليس له تفسير غير انه يعتبر سرقة "نهاراً جهاراً" مع سبق الاصرار والترصد ...!

    * هذا هو السيد "حازم المؤدب" والذي ينوي العودة لرئاسة المريخ من خلال الانتخابات القادمة ...!

    * هذا هو السيد "حازم ولد الناس الكويسين" الذي فاجأنا بنظرية "السقف" التي حرمت المريخ من مجهودات لاعبين في وزن وقيمة النيجيري توني وباواك كان الفريق في أمس الحوجة لخدماتهم ...!

    * نظرية "السقف" للفاشل حازم تصلح لان تكون سيناريو في مسرحية "من دقنو وافتلو" لانها جاءت بلاعب يدعى مروان السعيدي لا يملك شيئ من كرة القدم سوى ذكرياته الأليمة معها ...!

    * حازم الذي كانت يده مغلولة الى عنقه ولا يريد الصرف على المريخ "وعمل طاشي شبكة" عندما حان الوقت لتجديد عقود بعض اللاعبين , سطى على دولارات تسوية قضية سيف تيري , حركة بايخه وسخيفة تنم عن شخصية مريضة بداء الفشخرة والسطو على اموال الغير , للسيد حازم نظريات كثيرة يستخدمها عند اللزوم ومنها نظرية "حقي ما بدي وحق الناس بكابس في" التي استخدمها عندما "كوّش" على اموال قضية تيري , عملية سطو كهذه لم يجرأ السيد "عنكب" في فيلم "عصابة الدكتور عمر" على فعلها ...!

    * حازم الذي تطاول على جماهير المريخ ووصفها بالمنظراتية وهاجم اللاعبين وسب أسرهم ونعت الاعلام الاحمر بالفشل يريد ان يترشح لرئاسة المريخ ...!

    * حازم الذي إبتلانا بمدير فني "نص كم" ومحترفين اجانب "سكراب" يود العودة من جديد "الله لا جابك ولا جاب عقابك" ...!

    * حازم الذي تجاهل بصورة متعمدة ملف صيانة ملعب المريخ ومرمط بسمعة وكرامة الفريق وذلك باللعب مرة في القاهرة ومرة في بحر دار يريد ان يترشح لرئاسة المريخ في الانتخابات القادمة ...!

    * في مباراة المريخ الثانية ببنغازي شاهدنا لافتات كبيرة وضعت بملعب المباراة مكتوب عليها باللون الاخضر "فظائح التحكيم الى متى يا افريقيا" مش قلتو "عرب" يا أحفاد عمر المختار وهل العرب يكتبون "فظائح" بهذا الشكل ...!

    * حيرتونا لكن يا احفاد عمر المختار ...!

    * طيب العملوا "وسخان سيئ" في بنغازي وامام اعينكم هل يندرج تحت كلمة "فظائح" ام لا , وماذا تفسرون ما فعله هذا الحكم المرتشي هل ادار المباراة بما يرضي الله ام انه ادارها وفقا للدولارت التي منحت له ...!

    * الاهلي طرابلس في شيكان غنى "ظلموني الحبايب" ...!

    * المريخ في بنغازي رد عليه بأغنية "ناكر الجميل ما بيلقى حق كيف تبقى ناكر للجميل" ...!

    * الحكم المغربي "وسخان سيئ" كان في وادي آخر ورد عليهم الاثنين مخاطبا "الدولار" قرّب تعال ما تبتعد ...!

    * مجموعات الابطال ستنطلق في العاشر من فبراير القادم اي بعد أربعة أشهر تقريباً من الأن وهي فترة تعتبر جيدة جداً وكافية للمريخ لاصلاح ما افسده سوداكال "في ملعب المريخ" وما قام به حازم من تعاقدات "وهمية" أضرّت بالفريق , لذا يجب تسريع وتيرة العمل من اجل اكتمال صيانة الملعب ومن ثم التخلص من الاجانب والغرايري والاتفاق مع جهاز فني جديد يقود فترة الاعداد والتعاقد مع ثلاثة او اربعة محترفين اجانب قادرين على العطاء في فترة التسجيلات التكميلية في نوفمبر المقبل ...!


    * آخر سطر .. باي باي "إبن بطوطة" ومروان "العاطل" ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: * بعد الإطاحة بحازم .. هل وصل الغرايري والأجانب لصالة المغادرة ...! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top