• آخر الأخبار

    السبت، 29 أكتوبر 2022

    بعثة المريخ تزور نادي مريخ كوستي

     


    🔺️ بعثة المريخ تزور نادي مريخ كوستي 


    سجلت بعثة المريخ زيارة إلى نادي مريخ كوستي مساء الجمعة بوفد إداري يتقدمه رئيس البعثة الاستاذ جعفر سنادة، نائب رئيس القطاع الرياضي الكابتن أمير كاريكا، المدير الرياضي الكابتن عبدالكريم النفطي ومدير الكرة الكابتن حاتم محمد أحمد.


     واستقبل الوفد المريخي رئيس نادي مريخ كوستي أحمد علي مصطفى، ونائب رئيس اتحاد كوستي ونائب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد العام الاستاذ متوكل الزنجي، وعدد من الرموز والاقطاب واللاعبين السابقين بالنادي.


    وأبدى جعفر سنادة فخره بزيارة نادي مريخ كوستي، مؤكداً أن مريخ كوستي هو الإبن الأكبر والبار لنادي المريخ، وأبلغ سنادة شكر كل أعضاء مجلس المريخ للمريخ كوستي، مشدداً على ضرورة أن يحقق المريخ الانتصار في مباراة الغد هدية لجماهيره في كوستي.


    وأكد رئيس نادي مريخ كوستي أحمد علي مصطفى أنهم سعداء بزيارة المريخ وتحدث عن الأدوار التاريخية للاعبي كوستي ورجالاتها في التواصل مع نادي المريخ الأب، مشيراً إلى أن المريخ سيجد دعماً جماهيرياً كبيراً في مباراته أمام الرابطة كوستي.


    ورحب الاستاذ متوكل الزنجي ببعثة المريخ متمنياً أن يقدم الفريقين مباراة تليق بالكرة السودانية، مبيناً أن الجميع متشوق لمشاهدة المريخ بعد تأهله إلى مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا.


    وقال أمير كاريكا انه إبن المريخ الأب وإبن المريخ كوستي، متمنياً أن يعود المريخ كوستي إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، ودعا إلى العمل من أجل إعادة مريخ كوستي إلى وضعه الطبيعي.


    وأبدى عبدالكريم النفطي سعادته بالتواجد في كوستي، موضحاً أن الكرم والضيافة ليست غريبة على كل السودانيين، واعداً بأن يعمل المريخ على إسعاد جماهيره والتواصل مع جميع مشجعين المريخ في مختلف بقاع السودان.









    #المريخ | #نادي_الشعب #الزعيم_في_كوستي

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: بعثة المريخ تزور نادي مريخ كوستي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top