• آخر الأخبار

    الاثنين، 3 أكتوبر 2022

    أشكروا القنصل حازم، و أعينوه بأخيه أيمن


    امير عوض 

     بعكس اللغة الاقصائية التي انطلقت من البعض، فرؤيتي الخاصة، هي أن المريخ يحتاج لسعادةالقنصل حازم و للقطب ايمن ابو جيبين و لكل أبنائه الذين أسهموا و يسهموا علي الدوام.


    لِم يُفكر البعض في تضييق الواسع، و حصرّ المريخ الكبير علي اسمٍ واحد، لتُرهقه هذه التركة المُثقلة، و لينهار بعد أن يقطع الأمتار الأولي بِفعل قساوة و حماوة نيران الصرّف الهائلة، في ظل الضغوط الاقتصادية الحالية؟!


    نغبط للاخ ايمن، انه سدد في غضون ساعات 830 ألف دولار كمبالغ، لتجديد عقودات بعض اللاعبين، فلماذا لا نُفكر في إجتذابه و إجتذاب قدراته و رغبته الايجابية في الدعم، نحو الإسهام في إطفاء نيران الصرّف الهائلة التي أرّهقت القنصل حازم الذي بذل قبل شهرٍ من الآن ما يفوق ال2 مليون في سبيل دعم الفريق بالمحترفين؟!


    في الهلال، ندنا التقليدي، يتواجد السوباط و العليقي و خلفهما العشرات من رجال المال و الأعمال، فلِم لا نُفكر في المريخ بجمع حازم و أيمن و غيرهم في مجلسٍ واحد؟!


    لماذا نُفكر في مبدأ الاقصائية و كأنما من سبق لم يُقدم ما يستحق منا الشكر و التفكير في الإعانة؟


    لِم نحصر رؤيتنا كلها في رمي أيمن في محرقة الصرف ليناله ما نال حازم و من قبله من رجالات المريخ البررة في كل العهود؟


    علينا ان لا نُضيق واسعاً، فالمريخ الكبير، يسع الجميع، و يحتاج لكل ابنائه للدعم و المساهمة و كتابة المستقبل المشرق.


    المريخ أكبر من قدرات أي فرد مهما علا شانه و كثُر ماله.. لهذا يحتاج منا للتكاتف و التعاضد في سبيل رفعته و قيادته نحو مربع الاستثمار ليتمكن من التحرّر من جيوب الافراد.


    أشكروا القنصل حازم، و أعينوه بأخيه أيمن ليكن له سنداً و عضداً و لا تبحثوا عن مفردات الاقصائية و الاستعداء و نكران الجميل.


    دعونا نحلم بمريخ يحوي في معيته الوالي و التازي و اوكتاي و حازم و ايمن و سوداكال.. و حينها أنظروا كيف سيتغير حالنا، إلي الابد.


    مودتي،،،

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: أشكروا القنصل حازم، و أعينوه بأخيه أيمن Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top