• آخر الأخبار

    الاثنين، 3 أكتوبر 2022

    رئيس وأعضاء لجنة التسيير يتابعون مباراة الفريق الودية امام هلال الساحل



    🔺️ رئيس وأعضاء لجنة التسيير يتابعون مباراة الفريق الودية امام هلال الساحل و " أبوجيبين " يخاطب اللاعبين 


    حرص رئيس لجنة التسيير الاستاذ أيمن مبارك أبو جيبين، والاستاذ اسامة عبدالجليل نائب الرئيس للشؤون الرياضية، ومولانا بدرالدين عبدالله النور نائب الرئيس للشؤون القانونية والادارية، والاستاذ مرتضى بتري رئيس قطاع الجماهير، والاستاذ هيثم كابو رئيس القطاع الثقافي والإجتماعي، والمهندس محمد الفاتح المقبول رئيس قطاع الشباب ود. تهاني حامد رئيس قطاع المراة، وأعضاء اللجنة الاستاذ حسن ادريس، والاستاذ عثمان الامين، والاستاذ محمد الحافظ ادريس، حرصوا على حضور مباراة الفريق الودية أمام هلال الساحل والتي جرت عصر اليوم الاثنين بملعب وادي النيل.


    وعقب نهاية المباراة أكد الاستاذ أيمن مبارك خلال مخاطبته للاعبين انهم جاءوا للمريخ محبين يرغبون في ان يصلوا بالفريق المرتبة التي تحب أن تراه فيها جماهيره العاشقة.


    وشدَّد مبارك على أن المباراة المقبلة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمريخ وضرورة أن يتاهل الفريق إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، مشيراً إلى أن أقدام اللاعبين يمكنها اسعاد كل الشعب السوداني الذي ينتظر فرحاً كبيراً من كرة القدم دائماً.


    وأكد أبوجيبين أنه حرص على التواصل مع كل الرؤوساء السابقين للمريخ إيمانا منه بأن النادي يحتاج إلى الجميع في المرحلة المقبلة وضرورة أن يكون كل أبناء المريخ خلفه.


    وأوضح الاستاذ أيمن مبارك أنهم على استعداد لتقديم الحافز الذي يحدده اللاعبين من أجل التأهل للمرحلة المقبلة وما يفوق الحافز في لائحة النادي لأن إسعاد جماهير المريخ هو الهم الأول، مشيراً أنهم قرروا الابقاء على الأستاذين طارق تفاحة ومنير نبيل في قيادة بعثة الفريق إلى الابيض وفق تكليف لجنة التسيير السابقة حتى تستمر وتيرة الترتيبات بشكل طبيعي لأن تلك هي روح المريخ وقيمه وجميع أبنائه يتسابقون لخدمته بغض النظر عن المواقع التي يشغلونها، مؤكداً ثقتهم في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تحقيق ما يسعد جمهور المريخ.


    وبدوره أكد اسامة عبدالجليل نائب الرئيس للشؤون الرياضية أن كل تركيزهم في المباراة امام الاهلي الليبي وجاهزيتهم لتوفير كل المطلوبات اللازمة حتى يحقق الفريق النتيجة المنتظرة.




















    #المريخ | #نادي_الشعب | #الجمعة_الجامعة

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: رئيس وأعضاء لجنة التسيير يتابعون مباراة الفريق الودية امام هلال الساحل Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top