• آخر الأخبار

    السبت، 15 أكتوبر 2022

    المريخ في تحدي اهلي طرابلس الليبي للتأهل لدور مجموعات ابطال أفريقيا


     المريخ ف



    ي تحدي اهلي طرابلس الليبي للتأهل لدور مجموعات ابطال أفريقيا


    يخوض المريخ في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت 15 أكتوبر مباراة مهمة حينما يحل ضيفا علي أهلي طرابلس الليبي بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في اياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا ، وينشد المريخ الوصول لمجموعاتها عبر تخطي اهلي طرابلس اليوم بإذن الله .

    ويدخل المريخ اللقاء وهو متقدما بهدفين نظيفين أحرزهما في لقاء الذهاب بمدينة الأبيض السودانية بإمضاء نجمي خط الهجوم إيريك كمبالي والجزولي نوح ، ويكفي المريخ التعادل او حتى الخسارة بفارق هدف للعبور للمجموعات .

    وأعد المريخ نفسه بشكل جيد لهذه المواجهة بعد أن وصل مبكرا لبنغازي واجرى بها عدد من التمارين بأشراف الجهاز الفني الذي يقوده التونسي غازي الغرايري ومساعده الوطني كابتن فاروق جبرة .

    المريخ يخوض لقاء اليوم وهو يفقد عنصريين مهمين في تشكيلته الأساسية وهما المدافع الدولي صلاح نمر بسبب المرض ونجم خط وسطه الدولي محمد الرشيد بسبب الإصابه ولكن ذلك لن يؤثر كثيرا علي المريخ الذي فقد اللاعبان في لقاء الذهاب بالأبيض ورغم ذلك حقق الفوز .

    المواجهة ليست سهلة علي الأحمر السوداني ونتمني ان لا يتأثر اللاعبين بما سبق المباراة من أحداث ومطالبات من المتابعين الليبين استمالة حكم المباراة لمصلحتهم والحرب النفسية علي المريخ رغم علمنا التام بأن المريخ متعود علي هذه الحداث ومتأقلم عليها .

    الفريق الليبي وخلال لقاء الذهاب يعتبر فريقا ليس سهلا ويمتلك هجوما شرسا وخط وسط قوي وهذا ما يتطلب تعامل صارم من لاعبي المريخ واللعب بحذر امام هذا الفريق الذي يعاني دفاعيا ويمكن للمريخ استغلال ذلك وخطف هدف يربك به الحسابات ويجعل المريخ في وضع افضل خلال المواجهة .

    اللقاء سيكون متاحا امام الجمهور السوداني عبر شاشة قناة البلد التي نالت حقوق بث المباراة في السودان .

    كل الامنيات بالتوفيق لمريخ السودان اليوم والعبور للمجموعات بإذن الله تعالي .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: المريخ في تحدي اهلي طرابلس الليبي للتأهل لدور مجموعات ابطال أفريقيا Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top