• آخر الأخبار

    الأحد، 9 أكتوبر 2022

    كبد الحقيقة ---- د مزمل ابو القاسم سقف الطموح.. مفتوح



     كبد الحقيقة ---- د مزمل ابو القاسم 


    سقف الطموح.. مفتوح

    #ووااوواا

    * كان المشهد في عروس الرمال جميلاً زاهياً، وموشّىً بالروعة والفرحة، إذ أحسنت المدينة الوادعة احتضان الزعيم سيد البلد، وأحاطته بالدفء وبادلته الاحتفاء ودعمته بكل المحبة والوفاء، ليختلط دعاش حاضرة كردفان الغرّة بنسيم الزعيم القاهر، وتعطّر الفرحة الأجواء.

    ووااوواا

    * لم تقتصر إبداعات المريخ على نصره المؤزر الذي اختطه بجدارة وانتزعه عنوةً في ملعب قلعة شيكان، إذ سبقته ليلة ثقافية وفنية بالغة الروعة والبهاء، أشرف على تنظيمها الحبيب (المتمكن) هيثم كابو، وأحياها سلطان الطرب الشاب طه سليمان، وابتدرها بترديد نشيد (مريخنا العظيم أنت نجمٌ في السماء.. أنت قوة أنت صفوة أنت حبٌ وانتماء)، وسادتها قيم الوفاء، بتكريم ثلة من أبناء الزعيم الأكارم، ممن جادت بهم العروس على السيد المريخ، وكان في مقدمتهم فارس مانديلا كمال عبد الغني، أفضل مدافع في تاريخ المريخ والسودان.

    ووااوواا

    * كانت الليلة الحالمة مقدمةً لليلة أخرى كروية، أوفر دفئاً وروعة، بعد أن قهر المريخ ضيفه الكريم بثنائية ساخنة، وحافظ على نظافة شباكه ليرفع حظوظه في التأهل إلى دور المجموعات.

    * أتى النصر نتاجاً لعمل ضخم وجهدٍ كبير وترتيب دقيق، سيمتد للقاء المقبل بإذن الله.


    * فور انطلاق صافرة الحكم كانت هناك حافلة جديدة تنتظر سبعةً من أعضاء الجهازين الفني والإداري، وفي مقدمتهم التونسي عبد الكريم النفطي، المدير الرياضي للنادي، بغرض نقلهم إلى العاصمة ومنها إلى مطار الخرطوم للحاق بطائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى القاهرة ومنها إلى مدينة بنغازي الليبية كوفد مقدمة يكمل ترتيبات المعسكر.


    * ظهر أمس وصلت بعثة النصر من الأبيض، ومساءً سافرت إلى بنغازي لإقامة معسكر تحضيري لمدة أسبوع، يسبق لقاء الإياب ويشهد أداء خمس تدريبات في الملعب نفسه الذي سيستضيف المباراة الثانية.

    ووااوواا

    * لا شيء متروك للصدف والظروف.

    * على الصعيد الإداري تلاحقت الأخبار المفرحة، بهدية جميلة قدمها عضو لجنة التسيير الرشيد (مياسم)، وكانت عبارة عن بص فخم (موديل 2022)، ارتدى ثوب الزعيم وتبختر في الطرقات بمعيّة أربع سيارات صالون حمراء، أتت هديةً للمريخ من عضو المجلس عثمان الأمين الشيخ مصطفى الأمين، ولديه المزيد.

    * ستتوالى البشريات في الأيام المقبلة، بترتيبات نوعية لفندق يخص المريخ ويستضيف كل معسكراته ويحتضن لاعبيه الوطنيين والأجانب ليقلص فاتورة الفنادق المرهقة.


    * تم التأمين على اتباع النهج المؤسسي في العمل الإداري والصرف المالي على حد السواء، بشفافية تامة افتقدناها تماماً منذ خمس سنوات مضت، وتساوى فيها مجلسا سوداكال وحازم في الدغمسة، بعد أن تحولت التفاصيل المالية في المريخ إلى ما يشبه الأسرار الأمنية والعسكرية.

    * كل شيء هنا منظم ومتاح ومعلن، حيث لا يوجد ما يستدعي السرية، في مالٍ عام، ولا حديث إلا للمستندات المؤيدة للصرف، ولا إنفاق لأي مليم إلا بإيصالٍ مالي وتصديق من مساعد الرئيس للشئون المالية والمدير التنفيذي والمدير المالي لنادي المريخ.

    * نهج إداري رشيد غاب عن المريخ لسنوات، وعاد ليطل برأسه ويؤكد أن سقف الطموح الأحمر مفتوح على مصراعيه في أكبر وأشهر وأعرق أندية السودان. ووااواا

    * أكدت الأيام الماضية حقيقة راسخة، مفادها أن كوكب المريخ غني برجاله وأهله، وزاخر بمن يدعمونه بلا منٍ ولا أذى.

    * بإذن الله القادم أحلى وأوفر نضاراً (واحمراراً)، وإذا قال الحبيب أيمن أب جيبين أنفقت كذا وكذا (ونثق أنه لن يقول) فكل حرف يصدر منه يؤكده تصديق ويدعمه سند.

    * أمنياتنا له ولمريخ المؤسسية والشفافية المالية والانتصارات الإدارية والفنية بالمزيد من التوفيق.

    ووااوواا

    آخر الحقائق

    * إذا تأهل المريخ إلى دور المجموعات فمن الواجب إجراء مراجعة إدارية وفنية شاملة للفريق ونهج العمل الإداري في النادي الكبير.

    * لا يستقيم قطعاً أن يحوي الكشف تسعة أجانب ويشارك منهم اثنان فقط أساسيين.

    * عدد محدود من الأجانب المؤثرين أفضل من الكورجة الحالية.

    * التفريط في النيجيري الموهوب توني والكاميروني القوي توماس لضم لاعبين متواضعي المستوى (مثل السعيدي والكولومبي) يستوجب المحاسبة والعقاب.

    * لولا ضغط إعلام المريخ لما تم ضم الكنغولي الواعد كيمبالي الذي أثبت جدارته وسجل هدفين إفريقيين في ثلاث مباريات.

    * في لقاء الليبي دفع الغرايري برمضان العائد من الملاريا على حساب لاعب أجنبي يقبض مخصصاته بالدولار.

    * جاهر النادي الليبي برغبته في التأثير على حكام لقاء الإياب، بشراء الذمم.

    ووااوواا

    * آخر خبر: الكرة في ملعب المغربي رضوان جيد ورفاقه ليثبتوا أنهم فوق مستوى الشبهات

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: كبد الحقيقة ---- د مزمل ابو القاسم سقف الطموح.. مفتوح Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top