• آخر الأخبار

    الأحد، 2 أكتوبر 2022

    بشرى للصفوة من ابوجيبين



     🛑.. تعرف على كواليس اجتماع ابو جيبين مع لجنة الانتخابات وتعهداته والبشريات

    💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫

    ✅علمت الرد كاسل ان لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور علي البلولة والدكتور حاتم الليلي و الاستاذ ابراهيم فتح الرحمن المحامي واللواء ياسر ابو البشر عقدت جلسة مع رئيس لجنة التسيير الأستاذ أيمن المبارك ابو جيبين وذلك قبيل إعلانه رسميا وذاك بغرض معرفة رأيه في امكانية قيادته للجنة التسيير وكذلك رؤيته العمل في فترة التكليف وذلك من باب الاطمئنان وهو نفس الإجراء الذي اتبعته مع حازم مصطفى إبراهيم رئيس اللجنة السابقة قبيل تسميته رئيسا للجنة التسيير.


    وتشير المعلومات إلتي حصلت عليها للرد كاسل ان ابو جيبين أعلن عن انه لا يرفض نداء المريخ ولكنه يؤكد على استعداده لمواصلة الدعم بغض النظر عن أن كان في لجنة التسيير أو خارجها.


    وحسب المعلومات المتوفرة للرد كاسل ان ابو جيبين حاول الاعتذار في بداية الأمر ورضخ في النهاية خوفا من تفسير رفضه لأية حسابات خاصة بالصرف والسخاء بكل ما يخدم المريخ.


    وعلمت الرد كاسل ان ابو جيبين بعد أن منح لجنة الانتخابات موافقته تعهد بالبدء فورا في إكمال مشروع إعادة تأهيل القلعة الحمراء بالتعاون مع لجنة المنشآت برئاسة الجكومي وأعلن عن أن شركته جاهزة للقيام بكل ما هو مطلوب وجاهز للاتفاق على استيراد افخم الكراسي لطابق شاخور في غضون أيام قليلة.


    وأكد ابو جيبين بانه سيقوم بتوفير كل سيل الراحة والاستقرار للجهاز الفني للمريخ بقيادة المدرب التونسي غازي الغرائري ونجوم الفريق وسيقدم كل الدعم لخوض مباراتي دوري أبطال أفريقيا وستكون هناك حوافز ضخمة.


    وأكد ابو جيبين خلال حديثه للجنة الانتخابات ان أبواب المريخ ستظل مفتوحة خلال فترة التكليف للجماهير والاقطاب وسيتم العمل بروح الشراكة بين أبناء المريخ دون أي تحفظات .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: بشرى للصفوة من ابوجيبين Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top