• آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

    ليس هكذا يا إدارة المريخ

     

    ليس هكذا يا إدارة المريخ 

    أصبح من المؤلم لعقل المتتبع كيفما كان إنتماءه أن يصف ما يقع للجماهير السودانية على إنه أمر رياضي فقط، الرياضة متنفس للجميع في ظل ظروف إقتصادية وسياسية تمر بها البلاد أبت نفس المنتفعين الإ أن تفرغ هذا المجتمع المعلوم بتسامحه عن محتواه الاصيل بإستغلال شباك الدخل ورفع قيمة التذكرة التي أضحت بين ليلة وضحاها الفين من الجنيهات قيمة الدخول للمباراة دون سابق إنذار او إعلان.


    وقد تحقق هذه القيمة المرتفعة مآرب الآخرين لمن يتسارعون لنيل مقاعد مجلس إدارة النادي العظيم فيظهرون عند الأزمات كملوك الحلول و بوجه البطل للجمهور الذي تسارع وحضر من كل مكان ليقف جوار ناديه برفقة الكورفاسود حاملةً معها نسيمها بأهازيجها.. طبيعتها وطابعها وليس تطبُعها؛ لترفع الايادي وتعزف لحنها من أجل أن يضُخ قلب المدرج روح الزعيم في أقدام جنود الزعيم المحاربين على البساط الأخضر، لم يكن مانعاً لهم من مؤازرة المحبوب الإ بعد أن وضعت الإدارة والإتحاد فئات دخول عالية جداً مقارنة مع بقية الملاعب، وتذكرة المباريات في الدوري الفاسد نفسه وكانت المفاجأة لنا بهذه القيمة العالية فقررنا مقاطعة الدخول للمباراة حتى يشعر شرذمة الإنتهازيين بأن للمريخ جمهور يحميه من إنتفاعهم وهو ما جعلهم يرتجفون ويسمحون للجمهور بالدخول مجاناً للبسطاء بعد أن وصلهم الهدير الذي أظهر الخوف في نفوس الجبناء.


    مُنعت جماهير نادي الشعب أمس من الولوج لملعب إستاد كوبر لمتابعة مباراة فريقها ضمن دوري إتحاد الكرة الفاسد بسبب مضاعفة سعر التذكرة العادية، فتسللت لأعلى المباني لكي تروي عطشها بعشق مريخ الامة ولتتسلق بأيادي الوفاء رغم الظروف، فيما ظلت المجموعة عند مدخل الملعب إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة رافضةً الدخول بهذه القيمة العالية.. بينما يظن الجميع أن السكوت نسيان والتلاعب بالكيان وتقسيمه لشلليات منتفعة تتبع الأشخاص وتجوب بالمريخ الملاعب داخل وخارج البلاد وتحرمه من الملايين من جمهوره بعد أن دمروا القلعة الحمراء وطالها الخراب من مجالس الإدارات المتعاقبة.


    أمام كل هذه الأزمات ومظاهر الظلم والقمع سنكون أقوى من أي وقت مضى بجانب الفريق وفي أي مكان كان، منتظرين تقديم إسم الزعيم ونهوض الحق لمعاينة ما يقع في المريخ الذي يعيش أسوء سنواته وما وضع المريخ الإ مرآة لما يعيشه الوطن.


    كما تؤكد المجموعة بأنها ستقاطع المباريات حتى تعود فئات الدخول العادية مثلما كانت، وليكون بإستطاعة أي مريخي مؤازرة النادي من المدرجات.


    قدامنا كيان لازم نحميه، الكل الكل لازم يفديه


    #شفاتة_معروفين 

    #نادي_الشعب

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: ليس هكذا يا إدارة المريخ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top