• آخر الأخبار

    السبت، 5 نوفمبر 2022

    نادر الداني هذه عيوب الجزولي

     


    ⭕.. محلل (الرد كاسل) ينبه الجهاز الفني لتدارك مشكلة هذا المهاجم..!! وهذا هو الحل..


    ✅.. تقرير: نادر الداني


    كشف محلل الرد كاسل نادر الداني عن احد العيوب الفنية التي ظهرت في مهاجم المريخ الجزولي نوح وقال انه يجب معالجة هذا العيب قبل ان يستفحل وانه من العيوب التي يمكن تداركها بسهولة خلال المباريات القادمة.


    المهاجم الجزولي نوح هو

    لاعب وهداف صغير في السن صعد بسرعة الصاروخ وحفر له مكانا في قلوب الجماهير لذا من واجبنا أن نبصره بعيوبه ونوضحها له فورا بدون تردد لأننا نحبه ونرى فيه حاضر المريخ ومستقبله القادم..


    اللاعب الشاب الذي اقتحم تشكيلة المريخ بادائه الهجومي المميز كما برع الجزولي نوح في خط هجوم منتخبنا الوطني وكذلك المنتخب الاولمبي وكان مميزا بطلعاته الهجومية ورأسياته المتقنة في شباك الخصوم واخرها انقاذه للمنتخب الاولمبي باحراز هدف في مرمى المنتخب الجيبوتي رغم الخسارة ١/٣ ليحقق به الصعود للمنتخب للمرحلة القادمة.


    تألق الجزولي وتطور مستواه في الآونة الأخيرة لا يعن أنه بدون عيوب لكنه يعني أن اللاعب يحتاج الى النصح والارشاد أكثر من ذي قبل لأن اللاعب دخل مرحلة اظهار امكانياته العالية وقدراته التهديفية وتمكنه من تحقيق طموحاته العالية نحو الشهرة والظهور على المستوى المحلي والدولي.


    الجزولي نوح مهاجم صغير في السن لديه مهارات عالية في الإرتقاء العالي والضربات الرأسية المتقنة كما انه يجيد الحركة في قلب الهجوم وعلى الأطراف مما ساعده كثيرا في حجز مكانة في توليفة الفريق وزاد على ذلك عدم وجود المهاجم الصريح الذي يستطيع متابعة الكرات داخل خط ١٨ الخصوم.


    ابدع الجزولي واوصل لجماهير المريخ واعلامه الرياضي بأنه الأنسب والافضل لقيادة هجوم المريخ في الوقت الحالي كما شعر مدربو المنتخبات الوطنية بتالقه لذا حجز مكانه في توليفة النادي والمنتخبات ولم يخيب ظنهم في ذلك فكان الجزولي عند الموعد دوما..

    لاحظنا في مباراة اليوم أمام الأهلي شندي أن الجزولي ظهرت عليه بعض أعراض (الانانية الكروية) والتي تصيب بعض لاعبي كرة القدم واهمها التسرع في اتخاذ القرار الصحيح في اللحظات الحاسمة وعند مواجهة المرمى فهي عدو اللاعب الاول وخاصة المهاجم الذي يفضل أن يسدد في المرمى من زاوية مستحيلة على ان يمرر لزميله الذي يجلس في موضع جيد لاحراز الهدف وبزاوية رؤية أكثر تميزا منه.

    مازال الطريق طويلا للجزولي وشاقا ويحتاج من الجزولي لوقفة مع النفس من أجل تصحيح ما يفعله على ارضية الملعب لذا لابد من توجيه النصح للاعب بضرورة التمرير لزملائه خاصة عند مواجهة المرمى من زوايا حادة أو من بعيد بأن يمرر للقادمين من الخلف ويتخلي عن الانانية التي تعتريه عندما تحين الفرصة فمن مهام المهاجم الاساسية لعب التمريرة المحسنة لزملائه المهاجمين لجعلهم في وضعية افضل للتسديد في المرمى ورغم أن هذه مهمة المدرب في المقام الاول بتنبه الجزولي للعب الباص والتمركز الجيد في خط ١٨ الخصم مع التعاون مع زملائه اللاعبين لأن مصلحة الفريق تقتضي ذلك ..

    نهمس في اذن الغرايري وجبرة بضرورة اصلاح اخطاء اللاعبين وعيوبهم للتقليل منها وتنبههم على كل الاخطاء الصغير والكبيرة للاستفادة منها في المستقبل والجزولي واحد منهم يحتاج للتوجيه حتى يحسن من ادائه ويطوره للامام وفي النهاية المستفيد هو الفريق باكمله لاعبين وجهاز فني وجماهير واعلام..


    التحية للاعب الجزولي وعليه استدراك الوضع فالدوري مشواره طويل ويمكن للجزولي العودة من بعيد وبصورة مختلفة كلية .

    كما يجب ان نقول بأن المدرب الجيد هو الذي يستطيع كشف عيوب اللاعبين ومن ثم معالجتها وتداركها في الوقت المناسب حتى يحسن من فرقته باكملها..

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: نادر الداني هذه عيوب الجزولي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top