• آخر الأخبار

    السبت، 31 ديسمبر 2022

    *في التمنيات* * وختامها مسك ...! محمد كوراك

     



    *في التمنيات*


    * وختامها مسك ...!


    محمد كوراك


    * الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله تتنزل الخيرات والبركات وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات الحمد لله على عطائه الحمد لله حمد الشاكرين والشكر لله شكر الحامدين الحمد لله على بركة الهدايا يا رب لك الحمد على الخير الذي جاد ولك الحمد على الفضل الذي ساد ولك الحمد من قبل ولك الحمد من بعد ...!

    * شهد ختام العام 2022 وبداية العام 2023 صرخة ميلاد عهد جديد رسم خطوطه وملامحه اهل المريخ الذين تداعو من اجل الكيان حتى يكون سليما ومعافى دون تشوهات ...!

    * من اجل طي صفحة ست سنوات عجاف وظلامية طافت على المريخ وجماهيره في غفلة من اهله لذلك "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من ٲجل ٲعادة تٲهيل منشآت المريخ ومنها الاستاد الذي كان يوما من الايام مفخرة للوطن قبل ان يكون منارة تسر الناظرين لاهله ذلك الملعب الذي اشاد به كل من شاهده والذي جلس على مقصورته السيد سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق وشهد فاصلة الجزائر ومصر عام 2010 لذلك "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل ديمقراطية رشيدة تدار بها منظومة العمل بالنادي "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل اعادة الامور الى نصابها وتقديم قوائم مالية غابت عن ادارات المريخ السابقة لمدة تزيد عن الخمس سنوات كان ابو جيبين" فارس الحوبة ...!

    * من اجل حسم الفوضى الادارية التي ضربت باطنابها مجالس المريخ السابقة ذلك "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل وضع المريخ وفريق الكرة في المسار الصحيح اللائق بهما "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من ٲجل ترسيخ مفهوم جديد لادارة المريخ فيما يخص التمويل المالي "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من أجل إكتمال مشاريع المريخ التنموية ذات الصبغة الاستراتيجية التي تقي المريخ من سطوة اصحاب الجيب الواحد "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل ان يعود فريق الكرة بالنادي لملعبه الذي غاب عنه لسنوات عديدة "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل التعاقد مع محترفين "كاملي الدسم" "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل التخلص من محترفين "نص كم" كان قد ابتلانا بهم القنصل الذي كانت يده مغلولة الى عنقه "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل حلحلت القضايا المرفوعة ضد المريخ بالمحاكم الدولية والتي هي من مخلفات الادارات السابقة "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل الاستقرار الاداري والفني والشفافية المالية "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل اعادة المشجع لمدرجات المريخ من جديد بعد ان هجرها بفضل السياسات غير الرشيدة السابقة "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل إعادة هيبة الزعيم محليا وافريقيا "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل بناء فريق عصري ينافس على كل البطولات المطروحة محليا وعربيا وافريقيا "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل ان يكون رئيس المريخ ليس من اصحاب الاطماع وبناء الشهرة الشخصية على حساب الكيان "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل ان يكون رئيس المريخ شخصية وطنية خالصة لا تحوم حولها الشبهات التي تجعله يدير منظومته من خارج الوطن او من داخل الزنازين "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * من اجل ادارة حكيمة ورشيدة وواعية ولا يهمها الا مصلحة واستقرار وازدهار المريخ "كان ابو جيبين" شيّال التقيلة وفارس الحوبة ...!

    * شابت الجمعية العمومية بعض الهنات التي حاول البعض استغلالها وتجييرها لمصلحة اطراف اخرى لا يهمها المريخ في المقام الاول , فقد ورد جدل حول كلمة وردت في سياق النظام الاساسي للمريخ انه في حال فشلت الجمعية في يومها الاول لعدم اكتمال النصاب تنعقد الجمعية بعد مضي 24 ساعة بثلث عدد اعضاء الجمعبة فبدل ان يكتب المشرع "ثلث" الاعضاء كتب "ثلثي" الاعضاء , منطقيا الكلمة غير صحيحة ولا تستقيم مع النص العام لان النصاب يتناقص في حال عدم اكتماله وليس العكس بدليل أن الجمعية تقام في اليوم الثالث بأي عدد للاعضاء ...!

     * لمن جعلوا المريخ مطية لاطماعهم الشخصية نقول لهم "وداعاََ ستشتاق لكم الارض "وقريرتها" ...!

    * تاريخيا هي لم تحدث من قبل ولن نستغربها إن صدرت من شخصية مثل شخصية "القنصل" فقد اعلن عدم ترشحه وصرح بذلك عبر السوشيال ميديا انه ليس له علاقة بالانتخابات بل وأشهد الله على ذلك وفي ذات الوقت كان يعمل برنامج انتخابي ...!

    * قال كل قرد يطلع جبله وهو اول من اعتلى قمة الجبل يحمل على عاتقه السقوط ويجرجر اذيال الخيبة ...!

    * وداعاََ روضتي الغناء وداعاََ معبدي القدسي ...!

    *الودعوا ارتحلوا وشالو الهناء ورحلوا ...!

    * "ما دام طار جنى الوزين" اهديها له ولغيره والجري والطيران ما اتلمن للنعامة ...!

    *وداعاََ يا ظلام الهم على أبوابنا ما تعتب ...!

    * بلا وانجلا ...!

    * وتاني لا شاكوش ولا فنكوش ولا تكسير طبل ولا تسجيلات صوتية فضائحية وخنفشارية ولا ملعب السلام ولا بحر دار ...!


    * آخر سطر .. عام جديد وعمر مديد ومريخ جديد ومجلس جديد ...!

     ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* * وختامها مسك ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top