• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022

    قيثارة الملاعب وسلطان االطرب “فيصل عجب” يضع “النقاط” قبل المجموعات.



    قيثارة الملاعب وسلطان االطرب “فيصل عجب” يضع “النقاط” قبل المجموعات.


    يظل فيصل العجب كابتن المريخ والمنتخب الوطني السابق ومعشوق الملايين من عشاق المستديرة احد النجوم الذين عشقهم السودان بدون الوان وهو يتحرك في المستطيل الاخضر فتتوه معه العقول والقلوب ويعطي الامان للفريق والجمهور حتي لقب بالخال والخال تعني الامان والحنان ،حمل من الالقاب الكثير فهو السلطان والملك والعجب وسيدو وصاحب الأرجوحة والقائد الملهم والمدرب الشجاع عرك المنافسات وعركته.


    استنطقته الرد كاسل للحديث عن المجموعات والقرعة التي اوقعت المريخ ضمن المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري ووضع فيصل العجب خطة تخطي فرق شمال افريقيا حيث قال اثق جدآ في اللاعبيين لان من يمثل المريخ يضع في الحساب اسم ومكانة الكيان الكبير ولا خوف على المريخ.


    واضاف الفرق التي تمثل المجموعة الرابعة ليس غريبه علي المريخ ولا مستحيل في كرة القدم فالمباراة عبارة عن احد عشر لاعبا ضد احد عشر لاعباً لهم نفس الاهداف والطموح بالفوز ولا مستحيل في كرة القدم فالكرة تعطي من يعطيها.


    واردف قائلا المريخ يحتاج الي الاستقرار خاصه الاداري وتناسي الخلافات وجعل مصلحة الكيان هي الاهم وذلك لن ياتي الا اذا وضع الجميع ايديهم مع بعض واذا استمر الحال يجب ابعاد فريق الكرة من الاجواء الخلافية وتهيئة الاجواء للاعبين لتقديم افضل ماعندهم.


    وشدد العجب على ضرورة الاسراع لتكملة القلعة الحمراء فهي منبع الامان للاعبيين وعلي مجلس الادارة وضع هم تخطي مرحلة المجموعات ، الجماعية لدي اللاعبيين والغيرة وحب الشعار ومحاسبة النفس فيما تم تقديمه للمريخ من قبل اللاعب واللعب بمسئولية طريق التأهل لمراحل قادمة


    الجدير بالذكر ان فيصل العجب مدرب فريق شباب المريخ احرز 19 هدف في بطولات الكاف وهو لاعب الوسط ويعتبر من هدافي البطولات الافريقية.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: قيثارة الملاعب وسلطان االطرب “فيصل عجب” يضع “النقاط” قبل المجموعات. Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top