• آخر الأخبار

    الاثنين، 30 يناير 2023

    8 لاعبين مرشحين لمنافسة الأجانب واحتلال مراكز أساسية في تشكيلة الزعيم

     



    8 لاعبين مرشحين لمنافسة الأجانب واحتلال مراكز أساسية في تشكيلة المريخ


    كورة سودانية – حافظ محمد احمد


    ستشهد تشكيلة المريخ تغييرات مؤكدة، في النصف الثاني من الموسم، الذي سيستهله الفريق بصدامات عنيفة في رابطة أبطال إفريقيا، بعد انضمام 5 محترفين أجانب ووفقا للمتابعات فإن هناك عدد من اللاعبين مرشحين لاحتلال مراكز أساسية في التشكيلة التي سيعتمد عليها ريكاردو في مباريات رابطة أبطال إفريقيا، ومنافسة المحترفين الأجانب الجدد، بعد أن أضاف النادي 5 لاعبين انضموا للثنائي برايان أديسلون وإريك كيمبالي، ليرتفع عدد الأجانب بالفريق إلى 7 لاعبين.

    لن يجد محمد المصطفى صعوبة تذكر في مواصلة المشاركة بصفة أساسية، بعد أن انحصرت الخيارات في جرس كافي، في ظل إيقاف أحمد بيتر في مباراتين، أمام الترجي التونسي والزمالك المصري تواليا، ليكون اختيار محمد المصطفى منطقيا ومؤكدا.


    ثنائية كرشوم ونمر مستمرة


    تبدو ثنائية صلاح نمر ومصطفى كرشوم مرشحة فوق العادة للاستمرار، ولن يؤثر انضمام البرازيلي سيرجيو رافائيل على ظهورهما سويا، وحال وصل كرشوم لجاهزية جيدة، فإن ريكاردو أو أي مدرب غيره لن يتجرأ على ابعاده من التشكيلة الأساسية بالنظر لتميزه، وثقله، بينما يستند نمر على خبرات وافرة.


    منافسة ثلاثية على الظهير الأيسر


    سيشتد الصراع على مركز الظهير الأيسر بعد انضمام الغاني فاتاو سليماني، وارتفع عدد نجوم الطرف الأيسر إلى 3 لاعبين، وحال أضاف النادي الغاني للكشف الإفريقي، فإنه سينافس مازن محمدين وأحمد آدم بيبو، غير أن حظوظ بيبو ومازن تبدو أوفر.


    مركز أمريكانو محجوز


    وفي وسط الملعب سيكون مركز عمار طيفور محجوز، بالرغم من تواجد 12 لاعبا موزعين على محور الإرتكاز، وصناعة اللعب، عطفا على تميزه، وخبراته الوافرة، ولكونه أفضل لاعب محور،بينما ستكون الجاهزية معيارا لمشاركة محمد الرشيد العائد من جديد، ليكون منافسا للجوكر سيرجيو رافائيل، بينما يتنافس رمضان عجب، التكت والسماني الصاوي والتاج يعقوب على مركز واحد.


    الجزولي نوح أحد ثوابت المقدمة الهجومية


    سيساهم تجاهل ريكاردو على إضافة مهاجمين في تعزيز فرص الجزولي نوح في احتلال مركز أساسي، في وجود أجنبيين فقط، هما البرازيلي باولو سيرجيو والكنغولي إريك كيمبالي، وحال اعتمد ريكاردو على مهاجم وحيد، فستكون مشاركة رمضان عجب مؤكدة، غير أن حظوظ الجزولي تبدو وافرة في ظل ظهور كيبمالي الضعيف، ووجود سيرجيو وحيدا.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: 8 لاعبين مرشحين لمنافسة الأجانب واحتلال مراكز أساسية في تشكيلة الزعيم Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top