• آخر الأخبار

    الأربعاء، 15 مارس 2023

    لجنة المنشآت تحدد المدى الزمني لاستلام الاستاد من الشركة التركية

     


    لجنة المنشآت تحدد المدى الزمني لاستلام الاستاد من الشركة التركية

    حسمت لجنة المنشآت المريخية في اجتماعها الثالث بصورة قاطعة المدى الزمني لاستلام الاستاد من الشركة التركية بعد زراعة النجيل الهجين،

    واجتمعت اللجنة مع مندوب الشركة التركية الذي وصل البلاد قبل يومين وتم الاتفاق مع مندوب الشركة على تسليم النجيل والتراك في مدة أقصاها ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ 13 مارس 2023، حيث يتوقع أن تلبس القلعة الحمراء حلة خضراء زاهية بحلول شهر يونيو المقبل الأمر الذي يسهل مهمة اللجنة الاستكمال بقية نواقص الإستاد الأمر الذي يضمن دخول استاد المريخ الخدمة في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في أغسطس من العام الحالي، وحال سار العمل في استكمال النواقص وإصلاح الإضاءة وصيانة الكهرباء وتجهيز الغرف جنباً إلى جنب مع العمل الكبير الذي يتم في تنجيل أرضية الملعب والمدرجات يتوقع أن يدخل إستاد المريخ الخدمة في أسرع وقت ممكن.

    وقررت اللجنة الشروع فوراً في أعمال المدرجات و”حمامات الجمهور”.

    قدمت اللجنة الشكر لرابطة المريخ بدولة قطر على اهتمامهم بدعم مشروع صيانة الاضاءة، وتم تكليف عضو لجنة المنشآت صلاح سمعريت بالتنسيق والمتابعة.

    وطمأنت اللجنة جماهير المريخ بأن العمل في الاستاد يسير وفقاً للجداول الزمنية حتى يعود استاد المريخ لاستضافة المباريات في وقتٍ وجيز.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لجنة المنشآت تحدد المدى الزمني لاستلام الاستاد من الشركة التركية Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top