• آخر الأخبار

    الاثنين، 6 أبريل 2020

    في لقاء الصراحة : التاج إبراهيم : الوسط الرياضي طارد، وأفكر في مغادرته


    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏



    التاج إبراهيم : الوسط الرياضي طارد، وأفكر في مغادرته
    !
    أصدرت إدارة المريخ قراراً بإقالة (التاج إبراهيم) لاعب الفريق السابق والإداري بجهاز الكرة دون توضيح الأسباب، وكان التاج قد توقف عن مزاولة نشاطه اعتراضا على طريقة العمل قبل أن يعود مجدداً ومن ثم صدور قرار إعفائه من دائرة الكرة، #سبورتاق إتصل باللاعب وأجرى معه الحوار التالي:

    #حوار / ميمي محمد

    # لماذا اعتزلت كرة القدم مبكراً ؟!..

    - لا زلت قادراً علي العطاء لسنوات، ولكن التضحية كانت من أجل الختام بشعار نادي المريخ العظيم، الذي وجدته مختلفاً في كل شيء ورغم العروض الكثيرة التي قدمت لي من أندية الممتاز، لكنني اعتذرت، فقيمة ختام المشوار الكروي للاعب في المريخ لا تضاهيها الأثمان.

    # ما هي أسباب إقالتك من الجهاز الإداري ؟!..

    - لا أعلم، سألوا مجلس الإدارة.

    # لماذا ارتضيت العمل دون توقيع عقد يحفظ حقوقك ؟!..

    -لأن المريخ أعطاني الكثير، وارتباطي بالفريق وليس لشيء آخر، وليست لدي أي حقوق مالية على النادي، اما الأشياء الخاصة التي قمت بها كانت من أجل الفريق واللاعبين فقط، وما بيني والمريخ أكبر من الحقوق.

    # ما هي خطوتك التالية؟!

    - أفكر في الابتعاد عن الوسط الرياضي، أصبح طارد جداً، صراعات، خلافات، أما الإداريين في الوسط الرياضي قلة قليلة منهم، لها الدراية والمعرفة بكرة القدم.

    # سمعنا عن دورة تدريبة لك خارج البلاد، حدثنا عنها ؟!..

    -هذا صحيح لكن أنا في انتظار انجلاء الوباء الذي أصاب العالم والأمة الإسلامية، نسأل الله تعالي أن يزيح هذا الوباء وستكون في الإمارات إن شاء الله.

    # هل هنالك معوقات واجهتك في العمل كإداري في المريخ؟!

    - اكتفي بنعم فقط، ولكن يبقى الكيان ويذهب الأفراد، كنت اخرج من المنزل في تمام السادسة صباحاً وأعود إليه نحو الساعة 12 ليلاً، من أجل الفريق تجهيزات اللاعبين لا أكون متواجد مع أسرتي الصغيرة، فوقتي كله يذهب من أجل النادي وخدمته ضحيت كثيراً من أجل الفريق، كما ضحيت وأنا لاعب، الحمد لله طوال تأريخي في النادي لم أتمرد ولم أغب بسبب مستحقات ووقّعت للنادي وبصمت من غير أن أعرف الحافز المادي من أجل المريخ.

    # ماهي أسباب توقفك عن العمل في دائرة الكرة قبل الإقالة ؟!..

    -طالبت بتوزيع المهام والعمل وعدم التداخل في الاختصاص، ولم أجد أي استجابة، حيث أستمر الحال على ما هو عليه، ليست لدي مشكلة شخصية مع أحد ولكن المريخ نادي كبير يجب أن يكون فيه العمل منظم ومرتب بطريقة احترافية

    .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في لقاء الصراحة : التاج إبراهيم : الوسط الرياضي طارد، وأفكر في مغادرته Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top