• آخر الأخبار

    الجمعة، 7 أغسطس 2020

    الدوري السعودي ولع ناااار . الهلال يحسم الديربي و الاتحاد في خبر كان

    الدوري السعودي ولع ناااار  . الهلال يحسم الديربي و الاتحاد في خبر كان  !!!



    الأهلي يهزم الحزم برباعية في الدوري السعودي.



    فاز الأهلي على ضيفه الحزم 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

    وتقدم الأهلي بهدف سجله عبد الرحمن غريب في الدقيقة الثالثة وأضاف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 ثم قلص الحزم الفارق عن طريق كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 65 قبل أن يسجل جوناثان كافو هدف التعادل للحزم في الدقيقة 68، إلا أن هيثم عسيري سجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 88.

    وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هيثم عسيري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

    ورفع الاهلي رصيده إلى 40 نقطة ليقفز للمركز الثالث، وتراجع الوحدة للمركز الرابع برصيد 39 نقطة، كما تراجع الفيصلي للمركز الخامس برصيد 38، فيما توقف رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

    الهلال يقسو على النصر برباعية في الدوري



    قاد النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميس فريقه الهلال لاجتياز إحدى العقبات الهامة نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) هذا الموسم، عقب تسجيله هدفين خلال فوز الفريق الأزرق 4 / 1 على مضيفه النصر اليوم الأربعاء في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

    وتقدم الهلال خطوة عملاقة نحو استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة النصر، بعدما عزز موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى 54 نقطة، متفوقا بفارق تسع نقاط على أقرب ملاحقيه النصر.

    وبادر الهلال بالتسجيل عبر نجمه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 35، لكن سلطان الغنام أدرك التعادل للنصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

    وأعاد جوميس التقدم للهلال من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، فيما تكفل البرازيلي كارلوس إدواردو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 60.

    وواصل جوميس تألقه في اللقاء، بعدما أضاف الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 80، محرزا هدفه الشخصي الثاني، ليأتي احتفاله بتمديد تعاقده مؤخرا مع الهلال لمدة موسمين على أفضل وجه.

    ويعد هذا هو الفوز الأول للهلال على النصر بدوري المحترفين السعودي منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام، حيث يرجع آخر انتصار له على الفريق الملقب بـ(العالمي) في المسابقة إلى 26 تشرين أول/أكتوبر عام 2017، حينما فاز 2 / 1.

    وحقق النصر الفوز في مباراتين، في حين خيم التعادل على مواجهتين أخرتين، خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بالمسابقة قبل مباراة اليوم.

    الفتح يحطم الفيحاء في أول مواجهات استأناف الدوري

    فاز فريق الفتح على ضيفه الفيحاء 2 : 0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

    وسجل هدفي الفتح مروان سعدان في الدقيقة 16 من ركلة جزاء في سجل الأخر سفيان بن دبكة في الدقيقة 75.

    ورفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، ليجدد آماله في البقاء بالدوري، وتوقف رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وهذه هي أول مباراة تقام في الدوري السعودي بعد فترة التوقف التي بدأت منتصف مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

    وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت إقامة المباريات بدون حضور الجمهور كما أصدرت دليل إرشادي شامل


    أبها يسقط الاتحاد ويزيد من جراحه

    سقط فريق اتحاد جدة في فخ الخسارة أمام مضيفه أبها 2 : 1خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد عودته من توقف دام لـ 143 يوما كإجراء احترازي ضد جائحة كورونا.

    وتقدم الأتحاد بهدف سجله رومارينهو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 19 ، وتعادل أبها عن طريق مهدي تاهرات في الدقيقة 49 قبل أن يسجل عمار سراج النجار هدف الفوز لأبها في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

    ورفع أبها رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد اتحاد جدة عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر




    جريدة الرياض 

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الدوري السعودي ولع ناااار . الهلال يحسم الديربي و الاتحاد في خبر كان Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top