• آخر الأخبار

    الجمعة، 7 أغسطس 2020

    "الثلاثية التاريخية" سلاح ريال مدريد لاستعادة لقب التشامبيونزليج



    "الثلاثية التاريخية" سلاح ريال مدريد لاستعادة لقب التشامبيونزليج


    كووورة - محمد خالد


    وكان مانشستر سيتي قد فاز ذهابًا بنتيجة 2-1، على ملعب سانتياجو برنابيو، مما يضع ريال مدريد في مأزق.

    وتكمن صعوبة المباراة بخلاف النتيجة، في غياب قائد الملكي، سيرجيو راموس، الذي يعد صمام الأمام للريال، في مواجهة رغبة مانشستر سيتي في العبور لدور الثمانية. 

    العراب زيدان 

    يعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صانع السعادة لجماهير ريال مدريد، بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب دوري الأبطال في 3 نسخ متتالية.

    زيدان الذي انهار ريال مدريد من بعده، وودع البطولة القارية في الموسم الماضي من دور الـ 16، بشكل مهين أمام أياكس أمستردام، عاد من جديد، لتعود معه آمال جماهير الميرنجي في استعادة الأمجاد الأوروبية، وتحقيق اللقب للمرة الرابعة عشر.

    الثقة في زيزو، كبيرة للغاية، من أجل تجاوز عقبة المان سيتي، والسير بخطوات ثابتة نحو استعادة اللقب القاري، بعد تتويج الفريق هذا الموسم بلقب الليجا. 

    الثلاثية التاريخية 

    لا شك أن تتويج ريال مدريد بلقب التشامبيونزليج 3 نسخ متتالية، حاجز نفسي أمام أي خصم، حيث أن رؤية زيدان خارج الخطوط وهو يوجه نجوم الملكي، كفيل بزعزعة ثقة واستقرار أي فريق مهما كان حجمه.

    وهل يشكك أحد في قدرات مانشستر سيتي؟ بالتأكيد لا، فهو من أقوى المرشحين لتحقيق اللقب القاري هذا العام، ومع ذلك فإن كل أحاديث المدرب بيب جوارديولا تؤكد أن الأمور لم تحسم بعد، وأن الريال قادر على قلب الطاولة في ملعب الاتحاد. 

    مفاجأة تقود للتتويج 

    هناك 70% على الأقل من متابعي كرة القدم، يؤكدون أن مانشستر سيتي هو الأقرب لبلوغ دور الثمانية، خاصة بعد تفوقه ذهابًا (2-1)، بجانب غياب راموس عن لقاء الإياب.

    وبالتالي فإن صعود ريال مدريد، سيكون مفاجأة ترفع معنويات الميرنجي للسماء، مما يساعده على استكمال مشواره بثبات حتى التتويج، علمًا بأن الأدوار المقبلة ستقام من مباراة واحدة، وهو ما يعني خوض مباراتين فقط للوصول للنهائي.

    الثقة التي سيكتسبها نجوم ريال مدريد وزيدان في حالة العبور، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي يملكونها في هذه البطولة، تؤكد بما لا يدع أي مجال للشك، أن الريال لن يفوت الفرصة لتحقيق اللقب الرابع عشر.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: "الثلاثية التاريخية" سلاح ريال مدريد لاستعادة لقب التشامبيونزليج Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top