• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020

    صفحة المسالمة 1908 بالفيس بوك : شكراً جميلاً لأكثر من 50,000 متابع اعطونا ثقتهم

     

    صفحة المسالمة 1908 بالفيس بوك : شكراً جميلاً لأكثر من 50,000 متابع اعطونا ثقتهم

    ◾
    50000 متابع .. نسعد بمتابعتكم لنا و نسعى للعمل معاً مع الجماهير ، لنحذو حذو النعل بالنعل معاً ، موحدي المواقف لا فرق بيننا..
    ◾
    شكراً جميلاً لأكثر من 50K متابع اعطونا ثقتهم ، للذين ظلوا متابعين لنا و كنا إحدى خيارتكم المفضلة..
    انتم دوماً محور اهتمامنا و غاية تطلعنا..
    ◾
    نحن هنا في #المسالمة1908 نتابع رفقة جماهير نادينا العظيم ما أصبح سمة لمجلس إدارة نادينا من الهاء و حلول جزئية و وعودهم هباء ، و تصرفات لا تبشر بجدية ولا عزيمة على المراجعة و الإصلاح ، بل هي سادرة في غيّها ، تتعامل مع مواقع المسؤولية كـ غنائم ، ضاربة عرض الحائط بالكفاءة و المعايير ، فساد و تخبط صلاحيات، و بدل الإقرار بالأخطاء و التصحيح تطمع في مزيد من الصلاحيات متجاهلين من اتوا بهم و صبرهم الأخذ في النفاذ متناسين أن عزيمة جماهيرنا لا تخبر جذوتها تحت الرماد.
    ◾
    نتابع كل ذلك متمسكين بـ آمالنا و تطلعنا لفجر قريب الذي لن يأتي إلا بتوحد جماهيرنا من أجل رفعة و سمو نادي المريخ العظيم ، إن هذه المرحلة المفصلية تتطلب من جماهيرنا بكافة تنظيماته الحية مزيداً من اليقظة و الاستعداد و مضاعفة الجهود و العمل بتصميم و إرادة قويتين من أجل تطوير تجربتنا و تحديث مضامينها و التصدي لـ أرذال الانتهازيين و المنتفعين و تقويم العوج الذي شاب مسار نادينا و ذلك حتى لا تنثر غايتنا بين طيات السحاب و تغدو هباءاً في سجف الخيال ، وهو ما يستوجب علينا أن ندرك أن أهداف و شعارات نادينا هي قيم و معاني تستحق أن تنزل على أرض الواقع ، من منظومة إدارية تترجم هذه القيم و المعانٍ إلى عمل مملوس فلن نتمكن من تحقيق التحول الذي ننادي به.
    ◾
    جماهيرنا العظيمة على إمتداد المعمورة
    #المسالمة تناشدكم لنعمل معاً و فـليكن همنا الشاغل و هدفنا الأول تنظيم عضوية نادينا ، القوى صاحبة المصلحة الحقيقة في التغيير الجذري و العمل على تثوير جماهيرنا عبر التنوير باختلالات الوضع الراهن و كيفية الخروج منه مستخدمين كافة اسلحة الجماهير المعروفة و المجربة.
    ◾
    نسعد بمتابعتكم و تواصلكم الدائم معنا هو الحافز المحرك لنا في التطوير و عرض المزيد من الخدمات المختلفة سعياً في سمو و رفعة نادينا العظيم.
    ◾
    نتمنى أن يوفقنا الله و إياكم في خدمة المريخ دوماً



    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: صفحة المسالمة 1908 بالفيس بوك : شكراً جميلاً لأكثر من 50,000 متابع اعطونا ثقتهم Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top