• آخر الأخبار

    الأحد، 1 نوفمبر 2020

    كورونا التسجيلات حسن رضوان ... زيت الكلام

     




    كورونا التسجيلات
    حسن رضوان ... زيت الكلام
    - قبل أيام أسدل الستار عن الدوري الممتاز وكعادته ظل أحمر اللون ناصع الصفار إذ لا جديد يذكر بل قديم يعاد. وبدأنا نشعر بحمى فترة التسجيلات لمخالطتنا مثل هذه السيناريوهات منذ قديم الزمان.
    - فكما تعودنا ليست هناك أي نظرة فنية أو إستكشافية مدروسة ننتهجها في التسجيل أو حتى الشطب، خصوصاً في تسجيل الأجانب الذي يتم بطريقة يا صابت يا خابت، ويظهر ذلك جلياً في الإجراء الإحترازي الذي يتم في مدة العقد، عادةً ما نتعاقد مع الأجانب لمدة عام واحد لإحتمالية الفشل، وذلك لعدم المتابعة للاعب المرصود أو المراد تسجيله. أما في حالة نجاح المحترف ندخل في معمعة التجديد بأموال طائلة.
    - أما بالنسبة لتسجيلات المحليين فتعودنا أن تكون على طريقة المكايدة أو الإستحواذ على كل من لمع في الساحة متناسين الخانات الفعلية التي تحتاج للتدعيم.
    - شخصياً أرى أن ابو عشرين حارس عادي جداً منذ تسجيله في المريخ وإعارته مرتين من ثم الرجوع لتشكيلة المريخ الأساسية، هذا رأي شخصي ليس له علاقه بما يدور في معركة التسجيلات حتى وإن بقي في كشف المريخ سنظل عند رأينا، أما إذا رحل فلا خوف على المريخ في وظيفة الحراسة بوجود منجد النيل و نتمنى التوفيق في إتمام صفقة أحسن حارس في السودان حالياً أحمد عبد العظيم قادماً من هلال الأبيض. فقد رحل من قبل الأحسن من ابو عشرين (جمال سالم) فماذا حدث؟
    - دائماً ما أتحاشى قراءة الصحف والمواقع الإلكترونية في فترة التسجيلات لما يصاحبها من إرهاصات و أخبار كاذبة هنا و هناك.
    - حملت الأخبار عن إنضمام عدد لا يقل عن ٨ لاعبين لغرفة تسجيلات المريخ (الحجر المريخي) فبغض النظر عن مستوياتهم يظل السؤال هل بكشف المريخ الحالي ٨ لاعبين يستحقون الشطب أو الإعارة؟
    - بالتأكيد لا يوجد فالمريخ حالياً يضم أحسن نجوم الساحة وبمعدل أعمار لا يتجاوز ال٢٧.
    - هل تتم التسجيلات حسب الإحتياجات أم لمجرد بروز إسم في الساحة؟
    - الفريق لا يحتاج سوى ٤ لاعبين. حارس مرمى، قلب دفاع، صانع ألعاب ومهاجم. هذا ليس إنتقاصاً من أصحاب تلك الخانات بالكشف الحالي بل لضمان الجودة عند إصابة أو إيقاف أحد بالإضافة لطول الموسم وكثرة المشاركات في البطولات المختلفة.
    - بدأ منتخبنا الوطني الإستعداد لمباراتي غانا بحضور جميع اللاعبين ما عدا ابو عشرين.
    - لفته بارعة من مجلس إدارة المريخ الذي قام بالدفع بلاعبي الفريق الذين تم إختيارهم لتلبية نداء الوطن بالرغم من وجود بعض الأسماء في غرفة التسجيلات توطئةً لإكمال إجراءاتهم غداً بعد أن شكك الوصيفاب في إلتحاق الثلاثي المريخي بالمعسكر.
    - هل سيتعامل شداد مع قضية تخلف ابو عشرين كما تعامل مع بكري المدينة أم سيعميه الحب عن الجريمة كعادته؟
    - نحتفل اليوم بمرور اسبوع على برمة السماني الماجاب القون التاني.
    - حالياً بالأسواق ماكينات تصوير المستندات ماركة السماني.
    - زيت الزيت: عم السماني، أبرمها أبرمها أبرمها.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كورونا التسجيلات حسن رضوان ... زيت الكلام Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top